بعثة الأمم المتحده تعرب عن قلقها بشأن الغارات التي تستهدف ميناء الحديده وميناء الصليف وتعتبره إستهداف لشريان حياة اليمنيين
ما قلتلكم مفيش فايدة وقف انتاج النفط واذلوهم
بس لا تنسون جيرانكم بكام برميل نفط حاكم الاسعار ولعت نار
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بعثة الأمم المتحده تعرب عن قلقها بشأن الغارات التي تستهدف ميناء الحديده وميناء الصليف وتعتبره إستهداف لشريان حياة اليمنيين
لا والله للاسف يبدو انه انذار حتى لا يتعرض الميناء للقصف. يمكن اغبى تصريح للتحالف بنظري. امسح ام ام الميناء بحجة الاسلحة لانه هو ساس البلايبدو اننا على موعد مع ليلة من ليالي عاصفة الحزم![]()
كم باقي من المهلة ؟؟![]()
اللي يخلص يسلم ورقته للمراقبساعتين الا ربع يمكن
اللي يخلص يسلم ورقته للمراقب![]()
لن يحدث شيء مما تتصوره ستكون عمليه كسابقاتها فقطكم باقي من المهلة ؟؟![]()
بعثة الأمم المتحده تعرب عن قلقها بشأن الغارات التي تستهدف ميناء الحديده وميناء الصليف وتعتبره إستهداف لشريان حياة اليمنيين
وممكن لقصفها بعد خروجها لي اماكن اخرى كالسابق ..لن يحدث شيء مما تتصوره ستكون عمليه كسابقاتها فقط
بعثة الأمم المتحده تعرب عن قلقها بشأن الغارات التي تستهدف ميناء الحديده وميناء الصليف وتعتبره إستهداف لشريان حياة اليمنيين
الصمت طيب لا أدري ماذا نقول لكن الله يفرجها من عندهانسدت نفسي
بعثة الأمم المتحده تعرب عن قلقها بشأن الغارات التي تستهدف ميناء الحديده وميناء الصليف وتعتبره إستهداف لشريان حياة اليمنيين
بعثة الأمم المتحده تعرب عن قلقها بشأن الغارات التي تستهدف ميناء الحديده وميناء الصليف وتعتبره إستهداف لشريان حياة اليمنيين
بعثة الأمم المتحده تعرب عن قلقها بشأن الغارات التي تستهدف ميناء الحديده وميناء الصليف وتعتبره إستهداف لشريان حياة اليمنيين