Golden Eagle الطائرة العمودية المسيرة الإسرائيلية الجديده

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,579 2
الدولة
Palestine
كشفت شركة Steadicopter ، وهي شركة إسرائيلية تعمل في مجال الأنظمة الجوية غير المأهولة (RUAS) وشركة Smart Policeman ، وهي شركة إسرائيلية تعمل على تطوير وتصنيع أنظمة التحكم في إطلاق النار المتقدمة التي تتصل بالأسلحة الصغيرة ، عن طائرة هليكوبتر من دون طيار Golden Eagle تتمتع بقدرات إطلاق دقيقة.


Golden Eagal  (1) (1).jpeg


استنادًا إلى منصة طائرات الهليكوبتر الكهربائية غير المأهولة Black Eagle 50E ، تشتمل طائرة الهليكوبتر Golden Eagle على تقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي (AI) ونظام SMASH Dragon SMART Dragon. تتيح تقنية الذكاء الاصطناعي الوعي بالموقف الفائق والتصنيف المستقل وتتبع العديد من الأهداف. إن SMASH Dragon ، وهو سلاح آلي يتم تشغيله عن بعد ، يثبت على الهدف ويتتبعه ويضمن إصابة الهدف بدقة.

وفقًا لـ Smart Policeman ، يجمع نظام SMASH Dragon بين مفهوم الاستقرار الفريد وإمكانية اكتساب الهدف وخوارزميات التتبع وقدرات رؤية الكمبيوتر التي تسمح بضرب الأهداف الثابتة والمتحركة بدقة عند تثبيتها على Golden Eagle. يمكن للنظام تشغيل أنواع مختلفة من البنادق الهجومية وبنادق القنص عيار 40 ملم وأسلحة أخرى بدقة كبيرة.



من خلال معالجة البيانات المتقدمة ، يتعرف نظام الذكاء الاصطناعي بشكل مستقل على أنواع الأهداف المختلفة ويميز بينها ، مثل شخص أو مركبة ، سواء كانت متحركة أو ثابتة وما إذا كانت موجودة سابقًا في المنطقة الممسوحة ضوئيًا.

تصف Steadycopter المروحية Golden Eagle بأنها طائرة هليكوبتر خفيفة الوزن ذات قدرة تحمل طويلة للمهمة ، اقتصادية للغاية ، سهلة التشغيل وسهلة الصيانة ، مع القدرة على الإقلاع والهبوط عموديًا.


 
عودة
أعلى