تدرس الولايات المتحدة ازالة الحرس الثوري الإيراني من قائمة الارهاب

خلها ترجع علانيه وبسعر السوق

جميل الاستنزاف للمتلكات الايرانيين من النفط وتشغيله
هنالك دول بتخرج من التصدير بعد كم سنه ودول بتستهلك كل الكميات للداخل
السوق مشعلل لاحقا والايرانيين اليوم او غدا داخلين السوق داخلين
ترجع عادي بس اللي ازعجني هو الاسلوب
القوة مع قليل من الشرف على الاقل حلوة لكن القوة مع البلطجة ؟؟؟

ترجع عادي بس اللي ازعجني هو الاسلوب
القوة مع قليل من الشرف على الاقل حلوة لكن القوة مع البلطجة ؟؟؟

البلطجة اساسا لفك العقوبات ايران كثير يعتقد ان العقوبات عليها حديثة لكنها قديمة من وقت بعد الثورة على الشاه مثل ازمة الصواريخ الكوبية وفنزويلا بكره او كوريا الشمالية هذه الدول تريد الخروج من العزلة والعقوبات وتفعل ذلك بالبلطجة لكن عندما يصبح لديها مصالح كثيرة تخاف من خسارتها سيتغير الحال خصوصا اذا الدول المحيطة في ايران تعرف انها اقوى بكثير منها حتى لو اعلنت امتلاك النووي ستعرف وقتها حقيقة كل ذلك

مسرحية إيران وأمريكا

الفصل المليون

بطولة

جون بايدن _ ملالي طهران

مشهد

التهديد بإطلاق سراح الكلب المسعور (الحرس البقري)

الهدف

استخدامه كورقة ضغط على دول المنطقة
الحرس الثوري شغال في ضرب قواعد و مقرات الامريكية و الاسرائيلية
اي دول المنطقة ؟
الا اذا تحسب الاسرائيلي من ضمن دول المنطقة !

بعد بايدن ٨ سنوات بيحكمون الجمهوريين وراح تندعس ايران و حلفائها بالمنطقة

مجرد تهديدات من تحت الطاولة لزيارة بلنيكن
اي شفنا الجمهوريين في عهد عنتر ابن ترامب 🤣
في عهد الجمهوريين لاول مرة بعد الحرب العالمية الثانية تقصف قواعدهم و بلعوا الضربة

الحرس الثوري شغال في ضرب قواعد و مقرات الامريكية و الاسرائيلية
اي دول المنطقة ؟
الا اذا تحسب الاسرائيلي من ضمن دول المنطقة !

تخيل اضربك واتصل عليك ترا بضربك بعد 4 ساعات وانت ترد علي لا لا اجلها بكره اضربني الساعه 10 لان اليوم مشغول واضربك ثاني يوم الساعه 10 وتقول لحلفائك شايفين ايران قوية كيف جالسة تضربني اتركوني افعل الاتفاقية بسرعه نصيحة وانا اقول للشعب عندي واتباعي تشوفون قوتي تطمنو

انا بالنسبة لي مع الحكومة اشوف ان الاتفاق النووي يجب ان يكون بشروط معينة لكن اتمم الاتفاق او لم يتمم السعودية مبتعدة سنوات ضوئية عن ايران لذلك حتى لو فك لها الحابل كامل ستحتاج لسنوات وسنوات للحاق حاليا هذا بدون ان نتطور نحن ايضا فتخيل

اتمنى ان فيه عمل مع الصين بالمجال النووي فعلاً
ايران على الحافة النووية اذا ماكانت حصلت عليه
واتمنى نكون على الحافة بمساعدة الصين

اتمنى ان فيه عمل مع الصين بالمجال النووي فعلاً
ايران على الحافة النووية اذا ماكانت حصلت عليه
واتمنى نكون على الحافة بمساعدة الصين

انا بالعكس اتمنى اعلان النووي بيتفاجىء العالم بكمية الدول الي بتلعن وقتها انا مو مقتنع نهائي ان التجار الي يقدرون يهربون كل شي يخطر في بالك دول لا تستطيع

على العموم اتمنى لو حدثت ان ما يكون هو مقابل تنازل باكستان واي دولة عن النووي مقابل تنازل ايران وترك اسرائيل والهند

و بريطانيا افرجت عن الاموال الايرانية بحجة الافراج عن السجينة البريطانية من اصل ايرانى
يا رب ربع التنسيق بين الغرب بعضة و بعضة يتوافر عند الدول العربية
لان ايران تكلم من مبداء القوة
الغرب مايحترم الا القوي

انا بالعكس اتمنى اعلان النووي بيتفاجىء العالم بكمية الدول الي بتلعن وقتها انا مو مقتنع نهائي ان التجار الي يقدرون يهربون كل شي يخطر في بالك دول لا تستطيع

على العموم اتمنى لو حدثت ان ما يكون هو مقابل تنازل باكستان واي دولة عن النووي مقابل تنازل ايران وترك اسرائيل والهند

اللي بيتنازل عن النووي حمار .. اوكرانيا عبرة لمن لا يعتبر

خروقات ايران للاتفاق النووي قبل انسحاب الامريكان لا تنتهي.. مرة منع مفتشين من الدخول مرة ازالة رواصد الاشعاعات ومواقع نووية سرية لم تكشفها الا المعارضة الايرانية..

عموما عشان لايطول الحديث من نفس مصدرك "وأشارت الصحيفة إلى أن الأمريكيين "لا يبدو أنهم رفضوا تقديم ضمانات سياسية" إلا أنها أشارت إلى وجود مشكلة دستورية في ذلك"

مثل ما قلت لك الرئيس الامريكي لا يستطيع اعطاء ضمانات والدستور لا يخوله بذلك والاتفاق النووي حتى يصبح نافذ وغير قابل للنقض لابد من عرضه على الكونقرس واخذ موافقته بالاغلبية وهو شي مستحيل وتهرب منه اوباما لذلك نقضه ترامب بسهولة ويستطيع اي رئيس مستقبلي نقض اتفاق النعسان بسهولة.
بلينكين: يقول إن إيران لديها أسابيع قليله لانتاج قنبله نوويه ولديها إحتياطي كبير من اليورانيوم فيجب تسريع الاتفاق النووي لمنع ايران من انتاج أول قنبله لها
أما النفط ستبيعه ايران في السوق السوداء كما تفعل

المشرعين في الكونجرس في بالهم تحقيق اتفاق حتي لو سئ أفضل من لا إتفاق ويترتب عليه ايران نوويه

اللي بيتنازل عن النووي حمار .. اوكرانيا عبرة لمن لا يعتبر

ديتر انت لاحظ الجميع يصرح اعلاميين محللين قنوات ويخرج ولي عهد السعودية الامير محمد بن سلمان يقول من الاساس ايران ليست ند لنا ويقولون لك لا ايران قوية ياخي ارضى ان ايران قوية ما كفاكم تركنا لهم المجال بالعراق وافغانستان وسوريا الى الان مو مقتنعين طالبان كل كم يوم وهي ضاربة ايران وين قوة ايران ايران يتم تضخيمها من سنوات من الغرب لعدة اسباب استعدادا للخروج من الشرق الاوسط والابتزاز للطاقة والنفط بالاضافة الى الدخول للداخل الايراني والاستثمار فيه بالاضافة الى خلق بعبع وترك اسرائيل تستعد براحتها

ديتر انت لاحظ الجميع يصرح اعلاميين محللين قنوات ويخرج ولي عهد السعودية الامير محمد بن سلمان يقول من الاساس ايران ليست ند لنا ويقولون لك لا ايران قوية ياخي ارضى ان ايران قوية ما كفاكم تركنا لهم المجال بالعراق وافغانستان وسوريا الى الان مو مقتنعين طالبان كل كم يوم وهي ضاربة ايران وين قوة ايران ايران يتم تضخيمها من سنوات من الغرب لعدة اسباب استعدادا للخروج من الشرق الاوسط والابتزاز للطاقة والنفط بالاضافة الى الدخول للداخل الايراني والاستثمار فيه بالاضافة الى خلق بعبع وترك اسرائيل تستعد براحتها

ماهي قوة من ايران لكن الغرب مستلعن معها

والكهرباء من وين ؟ نفط او فحم بالنهاية كانك يابو زيد ما غزيت
حاليا مظبوط لكن سيارات تعمل بالكهرباء ستقلل من استهلاك مشتقات البترول بنسبه كبيره
كما أن الحكومات الغربيه تتوسع في استخدام الغاز و الطاقه النظيفه و الهيدروجين الاخضر

ماهي قوة من ايران لكن الغرب مستلعن معها

الغرب سبحان الله كل شي يعملونه ينقلب ضدهم دعمو الربيع العربي الدول العربية اصبحت لا تعتمد على الغرب وتعاملهم بمبداء شركاء وتعرف عدائهم مثل الاعداء

تريد التقدم لمنطقة اوراسيا بوتين يغزو اوكرانيا ويقسم منطقة اوارسيا ويتمدد بها يريدون كبح جماح الصين جت كورونا وخرجت الصين اقوى

عودة
أعلى