لم ولن تسعر السعودية البترول بغير بالدولار
من يقل بهذا الكلام لايعي مايقول ابداً
التسعير بغير الدولار كمن يلقي قنبلة نووية على امريكا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
خذو من العراق و فنزويلا وايران و كوريا الشمالية عبرة that’s all I’m saying
مبطي .. قلناها سابقاً أمريكا تدين بالفضل للخليج و ليس العكس و الدولار ما زال يقف لان دول الخليج ما زالت تسعر النفط بالدولار
و اكبر دليل ان الدولار بدون النفط هش الانخفاض الذى حصل للدولار مقابل الارتفاع لليوان بعد "اخبار" عن تسعير النفط للصين باليوان
ما زالت دول الخليج تمتلك سندات بالمليارات فى امريكا لو قررت دول الخليج فعلاً توجيه ضربة اقتصاديه للامريكان فستكون اشد وطأة من 1973 اذا كانت امريكا تسعى لتدمير الخليج كما فعلت مع العراق فتأكد ان الخليج لن يجد ما يخسر
يتحكم فى جميع المضائق العالمية الهامة للتجارة و يطل عليها و يتحكم مجتمعاً فى النصيب الاكبر من مصادر الطاقة
امريكا تتوهم ان بإمكانها معاملة دول الخليج كما تعامل العراق او فنزويلا او ايران