حسب مصادر WSJ: السعودية تدرس تسعير النفط المباع للصين بعملة اليوان الصينية — السعودية اقتصاديا وطدت العلاقات مع روسيا سابقا بخصوص اوبك+ والصين حاليا بعد عدم الرضا من التعامل الامريكي في العديد من الملفات
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
حسب مصادر WSJ: السعودية تدرس تسعير النفط المباع للصين بعملة اليوان الصينية — السعودية اقتصاديا وطدت العلاقات مع روسيا سابقا بخصوص اوبك+ والصين حاليا بعد عدم الرضا من التعامل الامريكي في العديد من الملفات
على الأقل حين نتعامل معهم فنحن نتعامل مع رجال ليس مع شواذ ومتحوليندولة دكتاتورية ومقلدة وليس لها مبادئ لا يمكن ان تحل محل الولايات المتحدة الامريكية
احسن من دولة فاشيه يشترى قرارها في السوق و لا تملك قدرة على حل مشاكلها الداخليه فضلا عن مشاكل غيرها.دولة دكتاتورية ومقلدة وليس لها مبادئ لا يمكن ان تحل محل الولايات المتحدة الامريكية
حته من سيناء حاجه حلوة. اجار مش تمليك.جميل الخروج من هيمنه الدولار
وبالمره تبيعولنا النفط مقابل الجنيه المصري
على الأقل حين نتعامل معهم فنحن نتعامل مع رجال ليس مع شواذ ومتحولين
احسن من دولة فاشيه يشترى قرارها في السوق و لا تملك قدرة على حل مشاكلها الداخليه فضلا عن مشاكل غيرها.
عايز تديها لليهودحته من سيناء حاجه حلوة. اجار مش تمليك.
تقصد النهضه العالميه الأمريكيه لدعم الشواذامريكا دولة فاشية؟! لولا المضلة الامنية الامريكية والدعم الفني الغربي لما تحققت ربع النهضة الحالية بالخليج
القرار له اربع سنوات يدرس وبعد اللي حصل مع الروس افضل قرار اتخذكلام فارغ وشيطنة اعلامية لتأجيج الداخل الامريكي...
تبعات اي قرار بهذا الحجم ستكون ضخمة علينا، ولا اعتقد اننا بهذه السذاجة للدخول في صدام خصوصا بعد رؤيتنا لما حدث للروس..