هجوم سيبراني يستهدف مواقع إسرائيلية

يبدو الايرانيين تعطلوا الحكومةاسرئيلية كليأ :alien:

الإمارات اليوم​

هجوم سيبراني إيراني يعطل جميع المواقع الإلكترونية الحكومية في إسرائيل​

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم الاثنين بأن جميع المواقع الإلكترونية الحكومية في إسرائيل تعطلت وتوقفت عن العمل.
وذكرت صحيفة "جورازليم بوست" الإسرائيلية أن سبب انهيار مواقع الوزارات هو هجوم لمجموعة المتسللين "بلاك شادو" الموالية لإيران، والتي أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم ، وفقا لوسائل إعلام إيرانية.هذا ولم تصدر السلطات الإسرائيلية إلى حد الآن بيانا تكشف من خلاله العطل الذي أصاب المواقع الرسمية.

يا حازم في فرق بين انك متاكد من كيسك و فرق بين انك متاكد وعندك مصدر ، الصهاينة فعليا اوسخ ملة على الارض و اذا كنت تشوف الفلسطيني بكرهك فتاكد ان الصهيوني بكرهك اضعاف و رح يجيي يوم وتعرف كلامي

مو من كيسي الله يطول عمرك

الفلسطينيين فيه منهم اللي معه جواز اسرائيلي ويعمل نائب ويعمل في الشرطه وفي الدوائر الحكومية ووو الخ وفيه الفلسطيني اللي يعمل داخل اسرائيل في مصانعه واسواقه ووصلت الى انه يعمل حتى في مستوطناته بعد هذا كله تستغرب اذا عملوا بالمجال التقني في اسرائيل !!!

بالنسبة للإسرائيلي لا تربطني معه لا علاقة دين ولا لغه ولا ثقافه ولا اي شي ولا بعمرنا قدمنا له مساعده او خدمه ف كرهه لنا مفهوم ومنطقي للإختلافات اللي ذكرتها ولا يهمني موقفهم بالنهاية اذا لي مصلحه معاه اهلا وسهلا اذا مافيه مصلحه يروح بستين داهيه

المشكله في الطرف اللي بنفس ديني ولغتي وعلى كل ماقدمناه له الا انه اكثر طرف يعمل ويحارب السعودية

يبن الحلال الامارات اول ما عملت علاقات مع الصهاينة في رجل اعمال اماراتي كان ناوي يشتري نادي كرة قدم صهيوني ، مشجعين النادي ما شتموا الاماراتيين ( و الامارتيين محشومين عن قذارة الصهاينة ) ، المشجعين شتموا العرب و طلعوا مظاهرات قدام النادي و صارت قصة لان بالنهاية كلنا عندهم واحد ، انتا عندهم عربي سارق حلالهم اذا كان باليمن ولا بالكويت ولا بالسعودية ولا بالاردن او مصر و كثير اخبار طلعت ان الصهاينة بطالبوا بممتلكاتهم بالدول العربية و هم طقوعي واكبر حرامية عالارض

مثل ماقلت لك الاسرائيلي خسيس مادري من قالك اننا مؤيدين لهم (ممكن فهمتها من ردود استفزازيه ضد مؤيدي حماس الارهابيه) حنا نقوم بردة فعل ضد التهجم الفلسطيني غير المبرر ضدنا منذ عقود

يبدو الايرانيين تعطلوا الحكومةاسرئيلية كليأ :alien:

الإمارات اليوم​

هجوم سيبراني إيراني يعطل جميع المواقع الإلكترونية الحكومية في إسرائيل​

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم الاثنين بأن جميع المواقع الإلكترونية الحكومية في إسرائيل تعطلت وتوقفت عن العمل.
وذكرت صحيفة "جورازليم بوست" الإسرائيلية أن سبب انهيار مواقع الوزارات هو هجوم لمجموعة المتسللين "بلاك شادو" الموالية لإيران، والتي أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم ، وفقا لوسائل إعلام إيرانية.هذا ولم تصدر السلطات الإسرائيلية إلى حد الآن بيانا تكشف من خلاله العطل الذي أصاب المواقع الرسمية.
إيران أتجسسو علي وزير الدفاع الاسرائيلي وجابو صور خصوصيه من بيته ووزير أسرائيلي كان بيتجسس لايران
ويقلك ايران نمر من ورق 🤭

كنا نظن الاسرائيلين شطار و اذكياء
طلعوا جدام الايرانيين اغبياء لا حول و لا قوة :unsure:

مو من كيسي الله يطول عمرك

الفلسطينيين فيه منهم اللي معه جواز اسرائيلي ويعمل نائب ويعمل في الشرطه وفي الدوائر الحكومية ووو الخ وفيه الفلسطيني اللي يعمل داخل اسرائيل في مصانعه واسواقه ووصلت الى انه يعمل حتى في مستوطناته بعد هذا كله تستغرب اذا عملوا بالمجال التقني في اسرائيل !!!

بالنسبة للإسرائيلي لا تربطني معه لا علاقة دين ولا لغه ولا ثقافه ولا اي شي ولا بعمرنا قدمنا له مساعده او خدمه ف كرهه لنا مفهوم ومنطقي للإختلافات اللي ذكرتها ولا يهمني موقفهم بالنهاية اذا لي مصلحه معاه اهلا وسهلا اذا مافيه مصلحه يروح بستين داهيه

المشكله في الطرف اللي بنفس ديني ولغتي وعلى كل ماقدمناه له الا انه اكثر طرف يعمل ويحارب السعودية

مثل ماقلت لك الاسرائيلي خسيس مادري من قالك اننا مؤيدين لهم (ممكن فهمتها من ردود استفزازيه ضد مؤيدي حماس الارهابيه) حنا نقوم بردة فعل ضد التهجم الفلسطيني غير المبرر ضدنا منذ عقود

دايما ادعي الله لا يحطك بمكانهم ، لان اسهل شيء الكلام مع اني لا ابرر تعامل بعض الفلسطينين مع الصهابنة و بالذات اللي يشتغل بالجيش او الشرطة هذا بالنسبة لي خائن نفس نفس اي خائن في اي بلد

حازم مشكلتك الكبرى بتعمل زووووووم على السيئة و تكبرها مع ان في حسنة بس تتجاوزها ولا تشوفها ، مستحيل تجمع رأي ٤٠٠ مليون عربي و بالذات بعد بعض الانتماءات الشيوعية والاخوانية و اشتراكية و زفتية و كل واحد يحب دولة و يكره دولة و لا احدد اهل فلسطين فقط بل كل للعرب ، و مشكلة بعض الفلسطينيين انهم عايشين دور الضحية بزيادة واتهامات للعرب و غيره بس قدر نقطة ان هو تحت احتلال ، في عامل مأثر عليه و هو الاحتلال و الضغط النفسي و غيره

لو كان عنده دولة مستقلة و عايشين فيها و بعضهم غلط عليك رح اوقف معاك بدون تفكير بس بالوقت الحالي الغلط مشترك بالنسبة لي و بنسبة اكبر على الفلسطينيبن لان عواطفهم من تحركم للاسف

الله يحفظ شعوبنا و نخلص من الصهاينة و النظام الايراني و بشار و بعديها بصير خير 🚶‍♂️

انا متأكد ان هناك فلسطينيين من ضمن الفريق الذي عمل على اعادة المواقع الإلكترونية الاسرائيليه الى وضعها الطيعي
اسرائيل تعطلت كليا لمدة ٤ ساعات

انا متأكد ان هناك فلسطينيين من ضمن الفريق الذي عمل على اعادة المواقع الإلكترونية الاسرائيليه الى وضعها الطيعي
اذا وصل الفلسطينين لهذا المستوى من القدره على ارجاع السيرفرات الاسرائيليه بينما عجزت الشركات الاسرائيليه التي باعت اجهزة تجسس لدول عده فهذا خبر ممتاز , يريت مصدرك ولا من جروب ابوجركل؟

الاسرائيلي علاقته بالخليج قوية واكيد في تبادل خبرات بهيك مشاكل
الدول علقتها مبنيه على المصالح ، سواء اتفقنا معهم ام اختلفنا ، و في السياسه قد تنتقل توحهات الدوله ١٨٠ درجه بظرف ساعه حسب مصالحها و اولوياتها ، ولكن الخطير في في الموضوع بعض مجهولي النسب و بعض مربعي الرأس ، الذين بعلم و بدون علم يزرعون الكراهيه بين الشعوب العربيه ، تجدهم منتشرين على مواقع التواصل لتأحيج الكراهيه مثل كلاب المصالخ ، و الله انهم على العرب اخطر من ايران و اسرائيل
فالترفع عنهم افضل حل لمكافحتهم الى ان تخترع شركة بف باف منتج للتعامل معهم

عودة
أعلى