الرئيس الاسرائيلي يزور تركيا

نسيت تمنشن اكبر خبير, السيد اعلاه ☝️

طسم @طسم

وجيه مغسوله نسأل الله السلامه.

هههه ب @بلال البارودي يعتبر مستوى آخر

يستحق تمثال في اسطنبول

إذا كانت تركيا حليف لليهود منذ القرن الرابع عشر أي من 600 سنة
وإذا كانت تركيا أول من إعترف بإسرائيل من 80 سنة
فلماذا نلوم أردوغان على ذلك ?
أليس من الأفضل لوم من يرتمون في حضن إسرائيل اليوم بدون مقابل يعني بِبَلاش ْ؟

انا استحيت من تبريرك مع اني ماكتبته هههه

اعرف شخص عشان توترات الربيع العبري ترك رئيس اعظم دولة بالمطار وتجاهله
هنا المواقف الثابته ماهي مواقف الحيوان التركي 🤭

الزيارة اقتصادية بالدرجة الاولى تهدف الى توقيع اتفاق حدود بحرية بين الجانبين طبعا اليونان ستخرج بلا ارباح لهذا يزور رئيس وزرائها تركيا الاحد حسب مصادر لتقليل خسائره
بتهبد هبد انت مش طبيعى 🤣🤣🤣🤣

شكلك ما شفت شو كتبت قلتلك ما حدا بحقلو يحكي الكل عم يطبع بسر ولعلن🙂
كيف يطبع بالسر ؟؟
التطبيع معناه جعل العلاقات طبيعية ، وهذا يتناقض مع سرية العلاقات
ما دامها سرية فيعني ماهي طبيعية
فهو اذا ليس تطبيع
بس انتم لما قدمتم اردوغان كخليفة للمسلمين وحامي حمى المسلمين واهمها فلسطين في رأيكم
وتركيا احسن دول المسلمين و اردوغان احسن حاكم مسلم ، ومع الاخذ بالاعتبار ان الوعي الجمعي الاسلامي يرى في اقامة علاقة مع اسرائيل خيانة
اسقط في يديكم لما كان من الواضح ان اردوغان لديه علاقات متينة مع اسرائيل
وبشكل مصور و متلفز ولا يمكن انكاره وحتى اردوغان نفسه يرفع بالصوت بهذه العلاقة
بينما هناك دول ليس لها علاقة مع اسرائيل ولا يوجد اثبات لا متلفز ولا مصور على علاقتها مع اسرائيل
وهذا يسقط اردوغان من العرش الوهمي الذي وضعتوه له في عقولكم
فقمتم اش سويتوا ؟
كأي شخص عاجز عن ايجاد دليل على اوهامه اخترعتوا قصة التطبيع السري حتى لا يسقط اردوغان من العرش الوهمي
وبس هذي هي القصة باختصار شديد

*طبعاً اعتقد كلنا نعرف ان المقصود السعودية من كلامكم بس ما عندكم الشجاعة تقولونها .. بس ماشي خليت كلامي مجمل كاني ما افهم

إذا كانت تركيا حليف لليهود منذ القرن الرابع عشر أي من 600 سنة
وإذا كانت تركيا أول من إعترف بإسرائيل من 80 سنة
فلماذا نلوم أردوغان على ذلك ?
أليس من الأفضل لوم من يرتمون في حضن إسرائيل اليوم بدون مقابل يعني بِبَلاش ْ؟
كلامك به شئ من الصحه لكن إحذر أن تبرر الخطأ بسبب الهوي وإني أربأ بك عن هذا
اللهم إني أعوذ بك من هوي النفس
كن مع الحق أينما حل وارتحل

فيديو من مراسل حرب موالي لروسيا يظهر عمليات إطلاق صواريخ من راجمات الصواريخ الروسية باتجاه ماريوبول

كيف يطبع بالسر ؟؟
التطبيع معناه جعل العلاقات طبيعية ، وهذا يتناقض مع سرية العلاقات
ما دامها سرية فيعني ماهي طبيعية
فهو اذا ليس تطبيع
بس انتم لما قدمتم اردوغان كخليفة للمسلمين وحامي حمى المسلمين واهمها فلسطين في رأيكم
وتركيا احسن دول المسلمين و اردوغان احسن حاكم مسلم ، ومع الاخذ بالاعتبار ان الوعي الجمعي الاسلامي يرى في اقامة علاقة مع اسرائيل خيانة
اسقط في يديكم لما كان من الواضح ان اردوغان لديه علاقات متينة مع اسرائيل
وبشكل مصور و متلفز ولا يمكن انكاره وحتى اردوغان نفسه يرفع بالصوت بهذه العلاقة
بينما هناك دول ليس لها علاقة مع اسرائيل ولا يوجد اثبات لا متلفز ولا مصور على علاقتها مع اسرائيل
وهذا يسقط اردوغان من العرش الوهمي الذي وضعتوه له في عقولكم
فقمتم اش سويتوا ؟
كأي شخص عاجز عن ايجاد دليل على اوهامه اخترعتوا قصة التطبيع السري حتى لا يسقط اردوغان من العرش الوهمي
وبس هذي هي القصة باختصار شديد

*طبعاً اعتقد كلنا نعرف ان المقصود السعودية من كلامكم بس ما عندكم الشجاعة تقولونها .. بس ماشي خليت كلامي مجمل كاني ما افهم
انت عم تحكي مع شخص الغلط عفكرة 🙂🙂🙂
انا ماني اسلامي انا اميل الى القومية السورية وليس العربية هاد اولا وانا ما عندي مشكلة مع تطبيع بشرط انو ما يضر القدس او الفلسطينيين ولا يكون في اعتراف بجولان
ثانيا مين اعلن اردوغان خليفة انتو حكيتو الكلمة وصدقتوها
وانا مؤيد لاردوغان بسبب موقفه من النظام وزلمة انا معجب فيه من ايام رئاستو لبلدية اسطنبول يعني حتى قبل الثورة بسنين يمكن انتو لسا ما كنتو سمعانين فيه حتى جدي الله يرحمو كان من مؤيدينو وبسبب تجربته في نهوض تركيا وهاد شي ما بينكره الا الاعمى وزلمة اله حضور وما فيك تنكر هل شي
ومين جاب سيرة السعودية؟🤔🤔🤔
انا بلعكس بحب السعودية ومالي فيها غير كل شكر علي قدمتو للناس بشمال سوريا
انت افهم شو انا كتبت بعدها رد

انا طبعا مع المقاومه الفلسطينيه قلبا وقالبا ولكن عنوان هذا البيان غير مريح من جملة "موقفها المبدئي"

انا طبعا مع المقاومه الفلسطينيه قلبا وقالبا ولكن عنوان هذا البيان غير مريح من جملة "موقفها المبدئي"مشاهدة المرفق 466430
وتمسيح جوخ وبوس اجرين ايران خيانةلدم كل سوري وكل فلسطيني نقتل على ايد بشار الكلب وايران

بتهبد هبد انت مش طبيعى 🤣🤣🤣🤣
كتبت عن الموضوع قبل فترة طويلة تفضل لكي تفهم ماذا يجري
العبرة ليست في الشخص مجرد اطاحة نتنياهو سيغير وجه المنطقة قلتها سابقا رئيس وزراء اسرائيل لن يكون روسي والصيف ان شاء الله سنستمتع كثير هذا اول قطع الدومينو سقطت ان شاء الله الى غير رجعة وستسقط قطع اخرى روسية قريبا ان شاء الله

عدى اليونان وقبرص الباقي علاقته جيدة مع الاتراك اما عن سؤالك لماذا مصر اولا تركيا لديها اتفاقية مع ليبيا مسجلة في الامم المتحدة وهم ينقبون في المناطق المتنازع عليها مع اليونان والمسائل ماشية ثانيا كان هناك خيار لدى الاتراك كانوا دائما يحاولون اجتنابه وهو اسرائيل خاصة مع نتنياهو الان بعد تشكيل الحكومة الاسرائيلية الجديدة ستتغير كثير من المعطيات في علاقة تركيا واسرائيل و لا استبعد توقيع اتفاق بينهما

خبراء الطاولات في المنتدى محتاجين رأيكم في الطاولة الحالية
EL-3kaad @العقاد @عمرو حسين V @viber 90 Syrian.tr @Syrian.tr @DAGGER حُذَيفة بن اليَمَانِ @حُذَيفة بن اليَمَانِ
بنعيد ونزيد عسى و لعل
العبرة ليست في الشخص مجرد اطاحة نتنياهو سيغير وجه المنطقة قلتها سابقا رئيس وزراء اسرائيل لن يكون روسي والصيف ان شاء الله سنستمتع كثير هذا اول قطع الدومينو سقطت ان شاء الله الى غير رجعة وستسقط قطع اخرى روسية قريبا ان شاء الله

عدى اليونان وقبرص الباقي علاقته جيدة مع الاتراك اما عن سؤالك لماذا مصر اولا تركيا لديها اتفاقية مع ليبيا مسجلة في الامم المتحدة وهم ينقبون في المناطق المتنازع عليها مع اليونان والمسائل ماشية ثانيا كان هناك خيار لدى الاتراك كانوا دائما يحاولون اجتنابه وهو اسرائيل خاصة مع نتنياهو الان بعد تشكيل الحكومة الاسرائيلية الجديدة ستتغير كثير من المعطيات في علاقة تركيا واسرائيل و لا استبعد توقيع اتفاق بينهما

انت والبارودي تصلحون تشتغلون في العلاقات العامة قدرات التطبيل وتصريف المصايب وتحوير المشاكل عندكم ماهي طبيعية

تذكروني بواحد يقاله " الوزير ليس شمس شاردزة" 😂

طيب لو كنت تتابع مشاركاتي لفهمت الوضع لكن لاباس

رفع العلم الاسرائيلي شئ مقزز أنا لو من الحرس أستقيل ولا أرفع هذا العلم المشئوم

سقطه لأردوغان لو ختم حياته السياسيه مبتعدا عن الكيان لظل الأفضل في أعين المسلمين بعيدا عن السُعار الممنهج ضده

صحفي مقرب من السلطه علي تويتر يبرر أنه يريد الأستفاده من إسرائيل في ملف غاز شرق المتوسط وكسر تحالفها المعادي مع قبرص واليونان

أقول له ولمن مثله

«ٱلَّذِينَ يَتَّخِذُونَ ٱلْكَٰفِرِينَ أَوْلِيَآءَ مِن دُونِ ٱلْمُؤْمِنِينَ ۚ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ ٱلْعِزَّةَ فَإِنَّ ٱلْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا»

التعديل الأخير:
عودة
أعلى