الرئيس الاسرائيلي يزور تركيا

انت عم تحكي مع شخص الغلط عفكرة 🙂🙂🙂
انا ماني اسلامي انا اميل الى القومية السورية وليس العربية هاد اولا وانا ما عندي مشكلة مع تطبيع بشرط انو ما يضر القدس او الفلسطينيين ولا يكون في اعتراف بجولان
ثانيا مين اعلن اردوغان خليفة انتو حكيتو الكلمة وصدقتوها
وانا مؤيد لاردوغان بسبب موقفه من النظام وزلمة انا معجب فيه من ايام رئاستو لبلدية اسطنبول يعني حتى قبل الثورة بسنين يمكن انتو لسا ما كنتو سمعانين فيه حتى جدي الله يرحمو كان من مؤيدينو وبسبب تجربته في نهوض تركيا وهاد شي ما بينكره الا الاعمى وزلمة اله حضور وما فيك تنكر هل شي
ومين جاب سيرة السعودية؟🤔🤔🤔
انا بلعكس بحب السعودية ومالي فيها غير كل شكر علي قدمتو للناس بشمال سوريا
انت افهم شو انا كتبت بعدها رد
خرفان القرد التركى هما الى قالو عليه خليفة

خرفان القرد التركى هما الى قالو عليه خليفة
مصطلح الخليفة ياريت تجيب مصدر معتمد اطلق هذا المصطلح لا احد في تركيا او خارجها اطلقة ونشره غير جماعة اللجان الاتراك انفسهم واردو اولهم يقولون نحن ملتزمون بدستور البلاد

مصطلح الخليفة ياريت تجيب مصدر معتمد اطلق هذا المصطلح لا احد في تركيا او خارجها اطلقة ونشره غير جماعة اللجان الاتراك انفسهم واردو اولهم يقولون نحن ملتزمون بدستور البلاد
و انا قولتلك ان فى وزير ولا نائب انا قولت خرفان قردوغان (جماعة اللجان الاتراك) دول جزء

سنبل آغا من درجة نعجة: تطبيع الخليفة فيه دفع لمفسدة عضيمة على الأمة، وخدمة جليلة لقضية فلسطين وجلب مصلحة عضيمة لأولى القبلتين وثالث الحرمين..
Image

مرياع الغنم

يتم تطبيعه وتدريبه من صغره بان الحمار هو امه فيبقى ملازم الحمار اين ما ذهب
ولا يتركه حتى لو هربت جميع الاغنام

فيه كم خروف هنا تحس ان القرد كاسر عينه

😂😂😂😂

يا خروف اخجل من نفسك وانت تبرر

انت عم تحكي مع شخص الغلط عفكرة 🙂🙂🙂
انا ماني اسلامي انا اميل الى القومية السورية وليس العربية هاد اولا وانا ما عندي مشكلة مع تطبيع بشرط انو ما يضر القدس او الفلسطينيين ولا يكون في اعتراف بجولان
ثانيا مين اعلن اردوغان خليفة انتو حكيتو الكلمة وصدقتوها
وانا مؤيد لاردوغان بسبب موقفه من النظام وزلمة انا معجب فيه من ايام رئاستو لبلدية اسطنبول يعني حتى قبل الثورة بسنين يمكن انتو لسا ما كنتو سمعانين فيه حتى جدي الله يرحمو كان من مؤيدينو وبسبب تجربته في نهوض تركيا وهاد شي ما بينكره الا الاعمى وزلمة اله حضور وما فيك تنكر هل شي
ومين جاب سيرة السعودية؟🤔🤔🤔
انا بلعكس بحب السعودية ومالي فيها غير كل شكر علي قدمتو للناس بشمال سوريا
انت افهم شو انا كتبت بعدها رد
انا اتكلم بشكل عام مو شرط انت المقصود بكلامي
على كل حال مابغى اطول السالفة و انا اعتذر منك اذا اخطات بحقك

إذا كانت تركيا حليف لليهود منذ القرن الرابع عشر أي من 600 سنة
وإذا كانت تركيا أول من إعترف بإسرائيل من 80 سنة
فلماذا نلوم أردوغان على ذلك ?
أليس من الأفضل لوم من يرتمون في حضن إسرائيل اليوم بدون مقابل يعني بِبَلاش ْ؟
هل كان هناك دولة اسمها تركيا قبل 600

أليس من الأفضل لوم من يرتمون في حضن إسرائيل اليوم بدون مقابل يعني بِبَلاش ْ؟

لا. الأفضل هو السخرية حد الاستهزاء بالمغفلين السذج من ظنوا في العم رجب انه درع وسيف الامة 😬

كنت داخل اكتب مشاركة في البال .
-

لكن وجدت أسود الأطلس من المملكة المغربية
جلدوا القردوغان ومن معه ولم يقصروا فيه .

الطريق الى القدس يبدء من طاولة العشاء على شرف رئيس دولة اسرائيل

::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

عودة
أعلى