طهران والدوحة تبحثان إمكانية إنشاء نفق تحت البحر يربط البلدين عن طريق الخليج (اختراق لسلاح المقاطعه السعوديه البريه)

يا جماعة هذا العضو يفهم عربي ؟؟ 😂

انا ما قلت عطني مصدر ان الامارات اكبر شريك تجاري انا اقول (شنو المشكلة اذا كانت اكبر شريك) ؟؟

كل دولة حرة بالتعاون الاقتصادي مع اي دولة

ما عندي مشكلة مع قطر وتجارتها مع ايران ما عندي ولا رد انتقد فيه هذا التعاون ، بالمقابل انن عندك 1250 رد على التبادل التجاري الاماراتي الايراني
في ناس شكلها من اللجان وظيفتها تلمع وبس واعطيتك مصدر امارتي والان تكلمنا عن علاقات قطر التجارية لانه اول موضوع فتح بهذا الخصوص هاي الفترة والمرة الجاية احكي على حالك بخصوص الرجولة واحترم حالك منيح

deter @deter
اقرا كلامه وتأكد انه مو اردني لان الاردن مملكة يقودها ملك مفروض له مبايعة وسمع وطاعه

هذول فاهمين انك لازم تشرشح حاكم دولتك عشان تثبت انك ما تقدسه ، حتى لو الدولة موفرة لك منزل ووظيفة وراتب واحلى بنية تحتية ومستشفيات والخ..

فايبر ذكرني بالمثل : رمتني بدائها وانسلت

هو يقدس خليفة المثليين وجاي يتهمنا ان حنا نقدس حكامنا 😂 حتى لو نقدسهم اسمهم (حكامنا) يعني حاكم دولتي مو حاكم دولة ثانية

العمى شو عبيط هالانسان 😂
انا لا اقدس اردو زي مبتقدس زعيم غير قانون الايجار وعمل ضجة اليوم وزي م اثيوبيا عملت الواجب معاه ولا تقولني ما لم اقوله بخصوص الشرشحة الها ناسها والكل عارفهم وشكلك صاير زي خويك لاتعرف معنى اداب الحوار

deter @deter
اقرا كلامه وتأكد انه مو اردني لان الاردن مملكة يقودها ملك مفروض له مبايعة وسمع وطاعه

هذول فاهمين انك لازم تشرشح حاكم دولتك عشان تثبت انك ما تقدسه ، حتى لو الدولة موفرة لك منزل ووظيفة وراتب واحلى بنية تحتية ومستشفيات والخ..

فايبر ذكرني بالمثل : رمتني بدائها وانسلت

هو يقدس خليفة المثليين وجاي يتهمنا ان حنا نقدس حكامنا 😂 حتى لو نقدسهم اسمهم (حكامنا) يعني حاكم دولتي مو حاكم دولة ثانية

العمى شو عبيط هالانسان 😂

خضيًر من السماوة

والمرة الجاية احكي على حالك بخصوص الرجولة واحترم حالك منيح

شوف يا أفندي بيك
مسألة انك تكرر سالفة "تقديس الحكام"
احنا من دول نجل حكامنا ونقدرهم
وعايشين عيشة محترمة لدرجة ان جاليتك ممكن يرضون يشتغلون فيها عامل نظافة

لحكامنا وعائلتهم كل الاحترام .. لذلك أكرر لو دولتك فيها حاكم (رجل) ما اضطريت تكون لاجى بالاردن

وانت اما سوري او عراقي وبكل الحالتين دولتك مافيها رجل يقودها .. اتمنى الله يرزقكم مثل حكامنا عشان تقدسهم .. يعني بدل ما تقدس واحد اهطل زي القردوغان 🤣

انا لا اقدس اردو زي مبتقدس زعيم غير قانون الايجار وعمل ضجة اليوم وزي م اثيوبيا عملت الواجب معاه ولا تقولني ما لم اقوله بخصوص الشرشحة الها ناسها والكل عارفهم وشكلك صاير زي خويك لاتعرف معنى اداب الحوار

هذا للحين مُصر اني من (مصر) 🤣
لا حووووول الظاهر السيسي مسويلك أزمة نفسيه

يلا سلام انتهى وقتك
خذيت اليوم overdose من الضحك عليك 😂

شوف يا أفندي بيك
مسألة انك تكرر سالفة "تقديس الحكام"
احنا من دول نجل حكامنا ونقدرهم
وعايشين عيشة محترمة لدرجة ان جاليتك ممكن يرضون يشتغلون فيها عامل نظافة

لحكامنا وعائلتهم كل الاحترام .. لذلك أكرر لو دولتك فيها حاكم (رجل) ما اضطريت تكون لاجى بالاردن

وانت اما سوري او عراقي وبكل الحالتين دولتك مافيها رجل يقودها .. اتمنى اللي يرزقكم مثل حكامنا عشان تقدسهم .. يعني بدل ما تقدس واحد اهطل زي القردوغان 🤣
اولا انا عايش ببلدي الي فيها رجال غصب عن الي ما بيعجبو وانا ابن هل البلد و هاي البلد تستضيف جاليات ولاجئين من كل البلاد خاصة من بلاد ابو عيون جريئة الي ضيع مستقبلها و ربنا يعين شعبها والحمد الله اردنا غالي و عزيز برجالة الي يدعسو على راس اي شخص لايعرف الاحترام وصلت يا 30 يونيو و خليك محترم عشن تحترم يا لجان

هذا للحين مُصر اني من (مصر) 🤣
لا حووووول الظاهر السيسي مسويلك أزمة نفسيه

يلا سلام انتهى وقتك
خذيت اليوم overdose من الضحك عليك 😂
وانت لساتك مصدق حالك وتقول عني سوري وعراقي عنجد انتهى وقتك ضحكنا كثير على ناقصي الاحترام بالمناسبة بما انك تدعي انك كويتي وش رايك بموقف حكومة بلادك من الازمة القطرية حد علمي ربنا يرحمة سمو الامير بو ناصر كان من اشد المؤيدين للموقف القطري وينك من موقف بلادك يا حلو

بالنسبة للامارات اللي لازم يتم ادخالها في اي موضوع بطريقة تافهة و معلومات مضروبة 🤣

صادرات ايران للامارات تمثل اقل من نسبة 5% من مجموع صادراتها وهي نفس النسبة لصادرات وهي تساوي 1.1 مليار دولار كسب موسوعة اطلس الاقتصادية من البضائع الاستهلاكية (بطيخ - مكسرات - مشتقات نفطية و صناعات يدخل فيها النفط و انواع خضروات مقارنة وهي نفس النسبة التي تصل الى اهم الاسواق الاوربية و اقل بكثير من الهند و الصين و كوريا و تركيا .. التي تعتبر اكبر المستوردين للبضاعة الايرانية ..

بينما اغلب نسبة التجارة 7 مليار دولار هي في الصادرات الاماراتية الى ايران وهي معدات مصنعة و مواد استهلاكية :

اللحوم
الاثاث
السيارات
تجهيزات المنازل (مكيفات و غسالات و ثلاجات)
اجهزة التلفزيون و الاذاعة
و تشكيلة منوعة من الاغذية

و رغم وجود دول اوربا و كوريا و الصين و الهند وروسيا اكبر المستوردين للنفط و المنتجات الايرانية الطبيعية من معادن الخ ، لازال اللي راسه مربع مصر ان الامارات اكبر شريك تجاري لايران دون الاستناد على اي معلومة سوى قناة الجزيرة 🤣

images

V @viber 90
قبل لا تروح تعال جبت لك هديه اخذها
فيك هلأ تمسح دموعك خيو

معانا الاخ :

قطر تستقبل الرئيس الايراني و تريد انشاء نفق مباشر بين الخليج و ايران، ماهو تعليقك ؟ الامارات اكبر شريك تجاري لايران

طيب نعرف ان ايران تصدر القليل الى و الامارات ونسبة كبيرة من وارداتها الاستهلاكية تأتي من الامارات لانها نقطة توزيع المنتجات في المنطقة لكن ماهو تعليقك حول الموضوع؟

الامارات اكبر شريك تجاري لايران حتى لو كانت الصين و الهند و دول اوربا و اسيا تستورد النفط الايراني و اغلب منتجاتها النفطية و المعدنية و قطر مساكين احرار في تجارتهم 😅

تتهرب كالعادة سلملي على برج القاهرة

بافتراض اني مصري (اتشرف طبعاً)
شنو المشكلة ؟ 😂
يكون يعني جبت الذيب من ذيله ؟ 🤣
من اول يوم اهني كنت اقول اني اتشرف اكون مصري واحب مصر ومهتم بكل تفاصيلها

على الاقل حاكم مصر (رجل والنعم فيه)
ما باع مصر للترك والفرس وما باع وطنه للاخوان
بينما شوف دولتك ما عندك - رجل - يقودها
محشومين اهل الاردن وانا ما اقصدهم
لاننا كلنا نعرف انك مو اردني

يلا سكر الباب وانت طالع
سلام

شنو المشكلة ؟ 😂

يلا سكر الباب وانت طالع
سلام

يعتقد انه عطاك خازوق هذا قصده
عموما ذا جمبازي جذاب بوطير

يعتقد انه عطاك خازوق هذا قصده
عموما ذا جمبازي جذاب بوطير

فيه كلمة يوسف علاونه كان يقولها لأمثال صاحبنا يا عومري من زمان ودي اقولها بس اخاف ابلع بلوك شهرين هههههههههه

هو الحين بموقف يحسد عليه ما يدري يسوي لي تجاهل ولا ينتظر اقتباسي عليه بكل مشاركة له

الله يعينه افتك منك طلعت له انا 😂

فيه كلمة يوسف علاونه كان يقولها لأمثال صاحبنا يا عومري من زمان ودي اقولها بس اخاف ابلع بلوك شهرين هههههههههه

هو الحين بموقف يحسد عليه ما يدري يسوي لي تجاهل ولا ينتظر اقتباسي عليه بكل مشاركة له

الله يعينه افتك منك طلعت له انا 😂

تذكرني بمقولة من يد نشيط ليد نشيط
هو مسوي نفسه فاهم بس عيبه التلوين واضح

شنو المشكلة ؟ 😂

يلا سكر الباب وانت طالع
سلام
بالعكس كل التحية للاهل في مصر ولكل فرد من شعب مصر طبعا الي انت منهم وثانيا اجل للاسف العراق وسوريا و لبنان محتلة من قبل المجوس وانا اردني غصب عن كل حدا صدق او لا بس مشكل صغير اثيوبيا عملت الواجب مع الزعيم الي تحبو المهم خلي بالك عل حالك وسلملي على برج القاهرة

بالعكس كل التحية للاهل في مصر ولكل فرد من شعب مصر طبعا الي انت منهم وثانيا اجل للاسف العراق وسوريا و لبنان محتلة من قبل المجوس وانا اردني غصب عن كل حدا صدق او لا بس مشكل صغير اثيوبيا عملت الواجب مع الزعيم الي تحبو المهم خلي بالك عل حالك وسلملي على برج القاهرة

كوله اني بكولك احلف انك اردني وكلنا شهود على حلفك يوم القيامة

٣٠ يونيو [حالم] ٣٠ يونيو

وانا اردني غصب عن كل حدا صدق او لا

الأخ العزيز ديتر وجه لك كلام وانا دوري انقله لك كالعادة طالما انك عامل له تجاهل

كلام ديتر :

( كوله اني بكولك احلف انك اردني وكلنا شهود على حلفك يوم القيامة )

هذا كلام ديتر .. فيك ترد عليه ؟

الأخ العزيز ديتر وجه لك كلام وانا دوري انقله لك كالعادة طالما انك عامل له تجاهل

كلام ديتر :

( كوله اني بكولك احلف انك اردني وكلنا شهود على حلفك يوم القيامة )

هذا كلام ديتر .. فيك ترد عليه ؟
احلف ونص و الله والله والله اردني و ابن البلد مشان متستخدمو نغمة اصل فلسطيني مع اعتزازي بالاخوة في فلسطين

احلف ونص و الله والله والله اردني و ابن البلد مشان متستخدمو نغمة اصل فلسطيني مع اعتزازي بالاخوة في فلسطين

والنعم فيك
والله يعين الاردنيين عليك 😁

deter @deter
الرجال جاوب وحلف خلاص نقفل هالسيرة معاه

وختامية :
هي وهاي وهو هاها 😂

عودة
أعلى