طهران والدوحة تبحثان إمكانية إنشاء نفق تحت البحر يربط البلدين عن طريق الخليج (اختراق لسلاح المقاطعه السعوديه البريه)

اضافه مهمه خط بري يربط الخليج بالصين ويجعل الخليج منبع المنتجات الاسيويه بريا وربما ان امتد الى السعوديه ثم الاردن وسوريا ثم تركيا سيكون اطول خط بري تجاري اوروبي اسيوي بعيد عن قناة السويس وهو افضل من الخط البحري الاماراتي الايراني الغير متصل وطبعا الخط من الهند والصين الى قطر امن الا من ناحية الحدود الايرانيه معا البلوش والافغان والله اعلم ماني عارف بالخريطه مضبوط من الطرف الايراني

مشاهدة المرفق 457697

خريطة اسيا

مشاهدة المرفق 457698

ايام عصيبه بتواجه قناة السويس

انت صاحي ولا تستهبل ؟

لا تتعب نفسك اتذكر كنا نتكلم بموضوع مهم وقال أكدت مصادر
يوم طلبته المصادر
جاب من حساب الكمخ بو غانم والادعم بتويتر على انها مصادر ههههههه

هههههههههه يا سلام على المصادر 🤣

الظاهر من يومها صار يستحي يقول مصادره

ذكرتني قبل يومين تناقشت معاه قلت له شنو مصدرك قال روح اسأل السوريين بسوريا هم يجاوبونك 😂

لو الامارات مكان قطر بيكون هذا ردك ؟
هذا مختصر الكلام يا .. عومري ☺️

يعني راح تحلل بمنطق وان النفق مشروع تجاري خط الحرير الصيني ونقاش منطقي ، ولا راح تقول حبايب ايران وخونة العرب ؟

ودي مرة ترد على قد السؤال بدون فلسفه

ناطر ردك لأن هذي أسهل صيغة قدرت أكتبها للسؤال يمكن تفهمها وتجاوب بدون لف ودوران
ردي من اي ناحية بالضبط اذا اردت ان انتقد الجميع بنفس الطريقة جيد لكن لنرجع الى اصول المسالة من الذي دفع قطر اصلا الى الحضن الايراني اثناء المقاطعة هذا اولا ثانيا اوك قطر و الامارات مذنبتين بالتعاون مع ايران هذا اذا اردنا المساواة بين البلدين طبعا مع الاخذ بالاعتبار ان الامارات هي الشريك التجاري الاول في المنطقة مع ايران وقطر تعتبر شريك متواضع جدا مقارنة بالامارات طبعا ناهيك عن اموال الحرس الثوري التي تستفيد من المصارف هناك للالتفاف على العقوبات وقلت لك قبل فترة قصيرة حدثت اتفاقيات بين الامارات وايران و اظن انها اكبر كثيرا مما عقد الان مع قطر ولم اعلق حتى على الموضوع

طبعا انا ادين وانتقد واشجب تعاون قطر مع ايران الان دورك بالنسبة للامارات تفضل

مو شغلك التعاون
حتى العضو مو شغله انتقاد التعاون مع ايران والامارات

ماحد له علاقه يدين او يستنكر اذا كان نكرة
كل دولة حرة في تعاونها مع اي دولة حتى لو كان الاحتلال نفسه

ردي من اي ناحية بالضبط اذا اردت ان انتقد الجميع بنفس الطريقة جيد لكن لنرجع الى اصول المسالة من الذي دفع قطر اصلا الى الحضن الايراني اثناء المقاطعة هذا اولا ثانيا اوك قطر و الامارات مذنبتين بالتعاون مع ايران هذا اذا اردنا المساواة بين البلدين طبعا مع الاخذ بالاعتبار ان الامارات هي الشريك التجاري الاول في المنطقة مع ايران وقطر تعتبر شريك متواضع جدا مقارنة بالامارات طبعا ناهيك عن اموال الحرس الثوري التي تستفيد من المصارف هناك للالتفاف على العقوبات وقلت لك قبل فترة قصيرة حدثت اتفاقيات بين الامارات وايران و اظن انها اكبر كثيرا مما عقد الان مع قطر ولم اعلق حتى على الموضوع

الامارات اكبر شريك تجاري مع ايران
وقطر شريك متواضع مع ايران
اوكي انا مو فاهم للحين وين المشكلة ؟

يعني حتى الاخوة السعوديين مو هامهم هذه الناحيه واهم شي الامارات ما تتفق تحت الطاولة مع ايران لتدمير الشعوب اما العلاقات الاقتصادية محد له علاقة فيها

يعني الامارات وقطر تقييم علاقات تجارية مع ايران انتقد الامارات فقط واسميها حليف لايران لان التبادل التجاري لايران مع الامارات اكبر من قطر ؟

يعني منطقياً الامارات اقتصادها ومساحتها وسكانها والمقيمين فيها اضعاف قطر طبيعي التبادل التجاري أكبر

ولازلت مو فاهم شنو مشكلتك مع التعاون الاقتصادي مع ايران ؟ ليش ما تنتقد عمان والكويت وقطر ؟ اوه صح الامارات تعاونهم اكبر انتقد بس الامارات وهي الوحيدة مع المحور الايراني

لا فعلياً جاوبني على هالنقطة شنو مشكلتك الأزلية بالتبادل التجاري الايراني الاماراتي ؟ قصدك لولا هالتعاون ايران تفلس ويسقط نظامها ؟؟

تراه تبادل تجاري مو مساعدات للبنوك الايرانية والامارات مستفيده مثل ايران

تخيل يجييك امريكي يقول احنا ضمن المحور الصيني لاننا اكبر تبادل تجاري مع الصين !

وتكفى جاوب على الاستفسارات بدون ما تكتب كلام مو مترابط حاول تطلع عن النص اللي تكرره بكل مشاركاتك

الامارات اكبر شريك تجاري مع ايران
وقطر شريك متواضع مع ايران
اوكي انا مو فاهم للحين وين المشكلة ؟

يعني حتى الاخوة السعوديين مو هامهم هذه الناحيه واهم شي الامارات ما تتفق تحت الطاولة مع ايران لتدمير الشعوب اما العلاقات الاقتصادية محد له علاقة فيها

يعني الامارات وقطر تقييم علاقات تجارية مع ايران انتقد الامارات فقط واسميها حليف لايران لان التبادل التجاري لايران مع الامارات اكبر من قطر ؟

يعني منطقياً الامارات اقتصادها ومساحتها وسكانها والمقيمين فيها اضعاف قطر طبيعي التبادل التجاري أكبر

ولازلت مو فاهم شنو مشكلتك مع التعاون الاقتصادي مع ايران ؟ ليش ما تنتقد عمان والكويت وقطر ؟ اوه صح الامارات تعاونهم اكبر انتقد بس الامارات وهي الوحيدة مع المحور الايراني

لا فعلياً جاوبني على هالنقطة شنو مشكلتك الأزلية بالتبادل التجاري الايراني الاماراتي ؟ قصدك لولا هالتعاون ايران تفلس ويسقط نظامها ؟؟

تراه تبادل تجاري مو مساعدات للبنوك الايرانية والامارات مستفيده مثل ايران

تخيل يجييك امريكي يقول احنا ضمن المحور الصيني لاننا اكبر تبادل تجاري مع الصين !

وتكفى جاوب على الاستفسارات بدون ما تكتب كلام مو مترابط حاول تطلع عن النص اللي تكرره بكل مشاركاتك
اول شي هل ستنتقد الامارات على تعطيها مع ايران ام لا كما انتقد قطر قبل قليل هذا اولا ثانيا مشكلتي بالضبط هي الامارات لمن يعرفها جيدا تعد الرئة التي يتنفس منها نظام الملالي وهي من تنفذ سياسات تصب بالنهاية في مصلحة الملالي اما قطر لنرجع للوراء بضعة سنين قبل المقاطعة تحديدا لها كان لها علاقات موثرة معع الملالي من الناحيتين السياسية و الاقتصادية الجواب كلا لكن بعد المقاطعة تغيرت الامور وصلتك الفكرة ام لا والان هل ستنتقد الامارات على علاقتها مع ايران ام تلتزم الصمت تفضل لنرى

طبعا انا ادين وانتقد واشجب تعاون قطر مع ايران الان دورك بالنسبة للامارات تفضل

لا يا عومري .. ابي رد لك (سابق) تنتقد فيه قطر على علاقتها مع ايران ؟ ما راح تلقى صح 😂 وبالمقابل لك حرفياً 1250 رد تنتقد فيه الامارات لتعاونها مع ايران

اما بالنسبة لي .. اسمح لي انا مو مؤدلج مثل بعض الناس عشان انتقد تعاون اقتصادي مع الدول

مصر للآن لم تقطع علاقتها الاقتصادية لا مع اثيوبيا ولا تركيا ، امريكا والصين والروس بينهم تعاون اقتصادي وتبادل تجاري .. كل الدول تتعامل اقتصاديا مع بعض

وانا ما انتقدت قطر على تعاونها مع ايران وغير ايران عشان انتقد الامارات ، لطالما قلت كل دولة حرة بتعاوناتها وشراكتها الاقتصادية

فهمت مبدأئي صح ؟ معناها عليك تصحح مبدأك اي دولة تتعاون مع ايران خاينة وضمن الحلف الايراني مش الامارات بس يابو المحاور انت

اما قطر لنرجع للوراء بضعة سنين قبل المقاطعة تحديدا لها كان لها علاقات موثرة معع الملالي من الناحيتين السياسية و الاقتصادية الجواب كلا

هههههههههه

اول شي هل ستنتقد الامارات على تعطيها مع ايران ام لا كما انتقد قطر قبل قليل هذا اولا ثانيا مشكلتي بالضبط هي الامارات لمن يعرفها جيدا تعد الرئة التي يتنفس منها نظام الملالي وهي من تنفذ سياسات تصب بالنهاية في مصلحة الملالي اما قطر لنرجع للوراء بضعة سنين قبل المقاطعة تحديدا لها كان لها علاقات موثرة معع الملالي من الناحيتين السياسية و الاقتصادية الجواب كلا لكن بعد المقاطعة تغيرت الامور وصلتك الفكرة ام لا والان هل ستنتقد الامارات على علاقتها مع ايران ام تلتزم الصمت تفضل لنرى

كلامك كله فاضي 😂

نقطتي واضحه يا الحبيب
كررت سؤالي كثير وما عرفت تجاوبني
وكل كلامك بدون مصادر وبدون تفصيل

شنو مشكلتك ان الامارات اكبر شريك تجاري لايران ؟

ورب الكعبه السوال مو صعب 😂

جاوب على قد السؤال

لا يا عومري .. ابي رد لك (سابق) تنتقد فيه قطر على علاقتها مع ايران ؟ ما راح تلقى صح 😂 وبالمقابل لك حرفياً 1250 رد تنتقد فيه الامارات لتعاونها مع ايران

اما بالنسبة لي .. اسمح لي انا مو مؤدلج مثل بعض الناس عشان انتقد تعاون اقتصادي مع الدول

مصر للآن لم تقطع علاقتها الاقتصادية لا مع اثيوبيا ولا تركيا ، امريكا والصين والروس بينهم تعاون اقتصادي وتبادل تجاري .. كل الدول تتعامل اقتصاديا مع بعض

وانا ما انتقدت قطر على تعاونها مع ايران وغير ايران عشان انتقد الامارات ، لطالما قلت كل دولة حرة بتعاوناتها وشراكتها الاقتصادية

فهمت مبدأئي صح ؟ معناها عليك تصحح مبدأك اي دولة تتعاون مع ايران خاينة وضمن الحلف الايراني مش الامارات بس يابو المحاور انت
رد سابق لايوجد لانه لم يطلب مني ذلك كما فعلت انت الان و انتقدت قطر الان وانت مودلج حد النخاع بايدلوجية تقديس الزعيم واتحداك ان تنتقد الامارات ولو مرة واحدة انا ايضا لم اراك سابقا توجه نقدا للامارات على علاقاتها مع ايران او دعمها للاسد الان هل ستنتقد ام تلف وتدور لنرى

شكلنا وحنا نشوف طرفين يتهمون بعض من فيهم علاقته اقوى مع الايرانيين...

مسخرة...

كلامك كله فاضي 😂

نقطتي واضحه يا الحبيب
كررت سؤالي كثير وما عرفت تجاوبني
وكل كلامك بدون مصادر وبدون تفصيل

شنو مشكلتك ان الامارات اكبر شريك تجاري لايران ؟

ورب الكعبه السوال مو صعب 😂

جاوب على قد السؤال
جاوبتك قبل قليل انها كانت المنفذ الاساس للالتفاف على العقوبات جوابي واضح جدا والمصادر واضحة من هو اكبر شريك تجاري ل ايران في المنطقة
وانت وش مشكلتك مع قطر وتجارتها مع ايران خلينا نشوف

جاوبتك قبل قليل انها كانت المنفذ الاساس للالتفاف على العقوبات جوابي واضح جدا والمصادر واضحة من هو اكبر شريك تجاري ل ايران في المنطقة

نفس مسرحية فدية المليار في العراق ههههه

لا تتعب نفسك اتذكر كنا نتكلم بموضوع مهم وقال أكدت مصادر
يوم طلبته المصادر
جاب من حساب الكمخ بو غانم والادعم بتويتر على انها مصادر ههههههه
هاذي تهون مرة سألته عن المرتزقة السوريين في ليبيا قال هذولا مترجمين للجنود الاتراك شكلهم جايبين لكل جندي ١٠ مترجمين 🤣🤣🤣🤣

يا جماعة هذا العضو يفهم عربي ؟؟ 😂

انا ما قلت عطني مصدر ان الامارات اكبر شريك تجاري انا اقول (شنو المشكلة اذا كانت اكبر شريك) ؟؟

كل دولة حرة بالتعاون الاقتصادي مع اي دولة

ما عندي مشكلة مع قطر وتجارتها مع ايران ما عندي ولا رد انتقد فيه هذا التعاون ، بالمقابل انن عندك 1250 رد على التبادل التجاري الاماراتي الايراني

طلبت منه على اللي درب جنود حفتر واعطاهم باع له اسلحة
عطاني تجاهل ههههه

لا تتعب نفسك وتناقش خذها طقطقه لو شفت رد يوم من الايام

انا ماخذه طقطقه .. وبالعكس قاعد اسوي خير اخليكم كل يوم تكتشفون فيه شي جديد ومنها تضحكون شوي وانتو تقرون مشاركاته 😂

عودة
أعلى