عندما تزاوج الشرق مع الغرب ظهر لنا المدفع المصري ذاتي الحركة المجنزر

الجيوش التي تحدثت عنها يستخدمون مدافع عديمة الارتداد للمشاة والقوات المجوقلة (محمولة جوا يعني) ولا تستخدمه اسلحة مدفعية هذه الدول.
لا تستخدم أسلحة مدفعية ؟

لكل جيش تصنيف قواته وفق اساس هم ادرى بها وهذه المدفعية تتبع لسلاح بحرية كما في مارينز او قوات خاصة او أي مسمى لا يؤثر

105 و 106 كلها عديمة الارتداد يا اخي لذلك يتم تركيبها على عربات دفع رباعي. لو لديها ارتداد كان اللاندكروزر في خبر كان 🤣 تشوفه متفكك وحاله يصعب على المهربين 😂
هذا هو 105 عديم الارتداد
يافهيم هذا هاوتزر

وهذا مدفع عديم الارتداد عيار ١٠٦ مم لا أعراف ان كان يوجد ١٠٥ مم عديم الارتداد

لا يوجد هاوتزر عديم الارتداد لاحظ الركائز الهيدروليك لامتصاص ارتداد المدفع
الركائز هذي لان المدفع مزود بقاذف حتى يزيد المدى علشان ال trajectory يكون ضعيف للأعيرة 105/106

الذاتي الحركة اعتقد اكثر من 600 ام 109 و حوالي 150 ام 110 و 120 من الطراز الهجين تبع الموضوع اضافة الى اعداد غير معروفة من طراز هجين اخر عيار 130 ملم مدفع ام 46 مثبت على شاحنات
المقطور الاعتماد الان على الطراز 52 الفلندي بعدد 400 اضافة الى الالاف القطع السوفيتية بشقيها السوفيتي او المصري المصنع بترخيص عيارات 122ملم و 130 ملم و152 ملم يمكن ان تجد تفاصيل اكثر في النت

انا الاحظ ان كل سلاح تم نقل تكنلوجيته بالكامل الي مصر ... لا يتم الاعلان عن عدده وفي بعض الحالات عن صوره واعداده

والامثلة كثيرة

انا الاحظ ان كل سلاح تم نقل تكنلوجيته بالكامل الي مصر ... لا يتم الاعلان عن عدده وفي بعض الحالات عن صوره واعداده

والامثلة كثيرة
بقى المدفع المسخ ده يتقال عليه مثل تكنولوجيا!! ظلمت التكنولوجيا بالكلام ده

والامثلة كثيرة
الله اعلم بذلك لكن بالنسبة للمدفعية عدى الفلندي الباقي كله اصبح تاريخا من مخلفات السوفيت ننتظر المدفع الكوري سيشكل نقلة في المدفعية المصرية

اكثر من نصف مشاركات الموضوع صدرت من حضرتك
دع الخلق للخالق ولا تتدخل فى ما لا يعنيك
المصريين ادرى بمصلحتهم و بمصلحت غيرهم ايضاً
كم اشفق عليك فالكراهية تتعب صاحبها
تفضل ادفع فاتورة هاتفي واوعدك لن اشارك الا بعد اذنك
حر انا اشارك متى ما ابي في اي موضوع اريد

بقى المدفع المسخ ده يتقال عليه مثل تكنولوجيا!! ظلمت التكنولوجيا بالكلام ده
وان سالتك من غير زعل ... انت جبت الكلام ده منين ... هتلاقيه احباط

متساعدش الغريب يتطاول علي جيش بلدك ... مش قصدي والله انك تدايق من كلامي ... لكن ساعات بمر بالحالة دي

وان سالتك من غير زعل ... انت جبت الكلام ده منين ... هتلاقيه احباط

متساعدش الغريب يتطاول علي جيش بلدك ... مش قصدي والله انك تدايق من كلامي ... لكن ساعات بمر بالحالة دي
الله يهديك مافيه احد تطاول على مصر بالموضوع
السالفة وما فيها انتقادنا للمدفع لم يعجب البعض

مشكلتك انك جاهل ولا تفهم
اقرأ وابحث زين بدال الهبد والجهل
انت بين كل كلمة وكلمة تقول كلمة هبد
وبتحشرها في اي مشاركة
الحديث الحاد والهجوم الغير مبرر على اشخاص الاعضاء واراءهم لا يدل سوا على ضعف الشخصية ومحاولة اظهار قوة من خلف شاشة وهو شيء غير مفهوم
الاستقرار النفسي انك تقول رايك بكل هدوء بدون جدال لكن ان تدخل لتفريغ شحنات غضب ضد بلد او عضو فهذا يدعوا للتساؤل ....؟

اخيرا في مثل مصري بنقوله لكثيري الصياح
اصطبح وقول يا صبح

التعديل الأخير:
تفضل ادفع فاتورة هاتفي واوعدك لن اشارك الا بعد اذنك
حر انا اشارك متى ما ابي في اي موضوع اريد
مشاهدة المرفق 457587
اية الرقم دة 😱.

ده انت تقول رائيك و تاخد راحتك ياباشا و كلامك كله درر كمان

الله يهديك مافيه احد تطاول على مصر بالموضوع
السالفة وما فيها انتقادنا للمدفع لم يعجب البعض

سؤال رفيع ما هى مؤهلاتك لتنتقد مدفع ناجح يخدم فى اكبر واقوى جيش فى المنطقة و شارك فى صنع نصر اكتوبر العظيم
ام فاتورة هاتفك الكبيرة تعطيك الحق فى انتقاد اى شىء وكل شىء

سؤال رفيع ما هى مؤهلاتك لتنتقد مدفع ناجح يخدم فى اكبر واقوى جيش فى المنطقة و شارك فى صنع نصر اكتوبر العظيم
ام فاتورة هاتفك الكبيرة تعطيك الحق فى انتقاد اى شىء وكل شىء
الحمدلله املك من المؤهلات ما يعطيني الحق في انتقاد المدفع المسخ

عودة
أعلى