بلومبيرغ: اردوغان ينتظر موعد خلال الشهرين القادميين لزيارة السعودية

V @viber 90
ب @بلال البارودي

لاتظلموهم ياشباب يمكن مايدرون عن الموضوع 😂
هلا وغلا شكرا لاستفقادنا شو القصة عنجد تحكوا العالم في الف شغلة وشغلة و الشباب عاملين موضع مشان جدول زيارات ياسيدي ومن المرة الماضية قلناها اذا وصل اردو للحدود خبروا الطيارة تلف وترجع بالمناسبة بس ليصير بعدها زي مصار بغير بلد مان عندو نفس المشاكل مع الاتراك و بالاخر بلشوا طرب تركي

هلا وغلا شكرا لاستفقادنا شو القصة عنجد تحكوا العالم في الف شغلة وشغلة و الشباب عاملين موضع مشان جدول زيارات ياسيدي ومن المرة الماضية قلناها اذا وصل اردو للحدود خبروا الطيارة تلف وترجع بالمناسبة بس ليصير بعدها زي مصار بغير بلد مان عندو نفس المشاكل مع الاتراك و بالاخر بلشوا طرب تركي

خليفتكم الواطي سيتم وصفة بالواطي حتى لو تصالحنا معه
بس بعد مانشعره بالتسول كما هو الوضع الحالي 🤭

خليفه ينتظر احد يوافق له !! فشلة

السعودية وضعت اردوغان فى مقامه اللى بيستحقه وكسرت هيبته قدام الفانز بتاعه😂👍

منتظر اشوف رد بلال البارودى 😂

كنت تردد اذا جاء اخر الشهر ردوه

وننتظركم اخر الشهر

هذا هم جلدوه قدام عينك

الخطه ب

اذا جاكم ردوه

ياحبيبي السعوديه ماراح تفتح الحدود

وطلع بتصريح انه بيجي السعوديه

وقالوا له

لا

حنا من يحدد متى تجي

ونشوف وش تتنازل عنه بعد عشان نوافق تجي

الأخوة في السعودية يتمنون زيارة اردوغان بفارغ الصبر. يتابعون اخباره بالدقيقه وهناك من يفتعل تويتات لاجل ذلك.
أنا أعرف إن الشخص الغير مهم لا يحكى عنه ولا يذكر في المجالس.
اكرهك ولا أطيق فراقك ههههههه

الأخوة في السعودية يتمنون زيارة اردوغان بفارغ الصبر. يتابعون اخباره بالدقيقه وهناك من يفتعل تويتات لاجل ذلك.
الـ***** اذا تبي تبليك تحط اللي فيها فيك

اتفق جدا.

فنان شاهي كرك ولما يعمل لوغوم ايده تتلف بحرير.

بعد العيد يجي ويجيب معاه تشكيلة بقلاوة بفستق وجوز...

الحين الدنيا مشغوله ورمضان قرّب والعالم وراها تشتري مقاضي البيت وتفصّل ملابس العيد.

فعلا احنا مهتمين بمراقبة تحركات اردوغان عشان نشوف رياكشن عبيده
لاننا لاحظنا ان عبيده مروضين بشكل ملفت وتجعل حالتهم تستحق الدراسة
وفي نفس الوقت نحاول نزيل الغمام عنهم ونسخر منهم ونعكس لهم المرآة لنريهم الذل الي هم فيه على أمل ان نحيي فيهم الكرامة الرجولة التي يفقدونها

فعلا احنا مهتمين بمراقبة تحركات اردوغان عشان نشوف رياكشن عبيده
لاننا لاحظنا ان عبيده مروضين بشكل ملفت وتجعل حالتهم تستحق الدراسة
وفي نفس الوقت نحاول نزيل الغمام عنهم ونسخر منهم ونعكس لهم المرآة لنريهم الذل الي هم فيه على أمل ان نحيي فيهم الكرامة الرجولة التي يفقدونها
وهل فيه ذلك وعبودية وانبطاح اكثر من انك تحط صورة لغيرك

شف اضمن بروحتة للامارات انة اشترى شقة بالمارينا في دبي وشورت وقميص بحر استعداداً للرحيل
كلامك خطأ للأسف .. هو سوى إقامة مهندس وراح يزور السعودية بفيزا وصول من الغويفات . ويمكن فيزا عمرة .

وهل فيه ذلك وعبودية وانبطاح اكثر من انك تحط صورة لغيرك
وش ذا الالجام يا عبد السلجوقي ؟؟
تصدق ان ترويض اردوغان لكم اقوى من ترويضي للكلب الي عندي
كلبي احيانا يعاندني

انتم مستحيل وضعكم مع الخليفة ترويض ليفل ماكس

كنت تردد اذا جاء اخر الشهر ردوه

وننتظركم اخر الشهر

هذا هم جلدوه قدام عينك

الخطه ب

اذا جاكم ردوه

ياحبيبي السعوديه ماراح تفتح الحدود

وطلع بتصريح انه بيجي السعوديه

وقالوا له

لا

حنا من يحدد متى تجي

ونشوف وش تتنازل عنه بعد عشان نوافق تجي
يا عزيزي ان زار المملكة الان او غدا او بعد سنة مفهوم الجلد والخضوع وهكذا مصطلحات من جدك يتحدد بموعد زيارة اولا ركزلي بشغلة صغيرة هل هناك حالة حرب بين البلدين مثلا لكي نقول ان هذا الطرف استجاب لشروط الاخر ثانيا هل تشاهد مايحدث الان ازمة اوكرانيا والملف النووي الايراني و غيرها من المسائل والعالم واقف على رجليه ناطر وش يصير طيب رئيس اسرائيل كان المفروض ان يزور تركيا في شباط وتم تحديد موعد في اذار هل يعتبر هذا خضوع مثلا طيب اجا اردو وتم استقبلة بحفاوة مثل مصار بالامارات وبلش الطرب تركي هل يعتبر هذا خضوع مع احترامي هذا يدل على شي واحد انو في ناس عنجد طريقة تفكيرها يبيلو مراجعة

التعديل الأخير:

يبدو انه تم تصريف اردوغان.

😄 يعني ان الرجل عزم نفسه بنفسه
وان حجة زيارة السعوديه السابقه ورقه لتطمين المستثمرين في بلده لا اكثر ولا اقل وبأت بالفشل الذريع

عودة
أعلى