+ تمويل التوسع بحقول القنب.
مضحك انك تعتقد حكومة الولايات المتحدة تتاجر بالمخدرات
هل تعلم حجم الانفاق الحكومي لمكافحة المخدرات…٣٥ مليار دولار في حين سوق المخدرات في افغانستان لا يتعدى ٥ مليار لكن لا يهم لان رايك لن يتغير
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
+ تمويل التوسع بحقول القنب.
مضحك انك تعتقد حكومة الولايات المتحدة تتاجر بالمخدرات
هل تعلم حجم الانفاق الحكومي لمكافحة المخدرات…٣٥ مليار دولار في حين سوق المخدرات في افغانستان لا يتعدى ٥ مليار لكن لا يهم لان رايك لن يتغير
مضحك انك تعتقد حكومة الولايات المتحدة تتاجر بالمخدرات
هل تعلم حجم الانفاق الحكومي لمكافحة المخدرات…٣٥ مليار دولار في حين سوق المخدرات في افغانستان لا يتعدى ٥ مليار لكن لا يهم لان رايك لن يتغير
انا بتكام ان الواحد صدع من ميتين ام الضجة الاعلاميه الى واخدها ميتين ام ال 11 سيبتمبر هو ايه مفيش هجوم غيره حصل فى العالم كله؟ ما ياما ناس ماتت و حدثت احداث اكبر من 11 زفت 100 مره و الامريكان مادهولهاش اهميه زى اهميه زفت 11 سيبتمبر هما الامريكان بنى ادمين و احنا الى حمير؟ العالم كله بيتكلم عن 11 سيبتمبر و الهولوكوستكانك تتحدث عن حادث عرضي بين عربتي تسوق في سوبرماركت♂
غزو التتار للخلافه العباسيه و تدميرهم للعاصمه بغداد و الاثار المزلزله للحملات الصليبيه كلها تخفو مقارنة بالكارثه التي تسببت بها هجمات 11 سبتمبر و التي استمرت تبعاتها الى اليوم و حددت المسار الذي سيتخذه العالم في تعامله مع الاسلام و المسلمين الى ان يشاء الله
استهانتك بهذا الحدث المفصلي بتاريخ الاسلام و البشريه يعني شيء واحد فقط.
انت موعود بصدمات اكبر و اشنع.
بالعكس عاءلات الضحايا تستحقها افضل من ذهاب هذه الاموال لجماعات ارهابية
نعم من حقها ان ترد جزأ من الخازوووق الكبير اللي اكلته في افغانستانمن حق الولايات المتحدة
سطو وسرقة في وضح النهار
عاساس ما كان مسروق من قبل ما شفنا خيره من وقت ستلم البعثوسرقو النفط السوري ايضا
الامريكي بلطجي ومتذاكي وحرامي
