قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
العديد من الأعضاء يتحدّثون عن علاقة تركيا وإسرائيل بحماس وبغيْظ .
فما يغيظكم في ذلك
هل لأن إسرائيل ِوحشه وحبكم لفلسطين ولدينكم يجعلكم تكرهون من يتعامل معها يجب وتريدون مقاطعتها ؟ فإذا كان كذلك فليفتح أحدكم موضوع عن هرولة العرب للتطبيع مع إسرائيل ونحكي فيه عن كل شيء بدون حساسيات وطرد للأعضاء وفسخ للمشاركات
أم هل لأن تركيا تستفيد من ذلك إقتصاديا وعسكريا وسياسيا وهذا يؤلمكم وبالنظر لكرهكم لتركيا تحزنون حينما تروْن شيء كهذا
أم هل أنكم تحضرون المواطن العربي نفسيا لقبول فكرة التطبيع والإرتماء في أحضان إسرائيل إسوة بتركيا ؟