الجيش الروسي يعطل أنظمة الأقمار الصناعية GPS في الأجواء الإسرائيلية

اليست هذه نفسها التي يستخدمها القذافي والنظام السوري في اول ايام الربيع العربي في التشويش على القنوات الفضائية الاخباري المناهضه. لهم
حيث يقوم باستهداف القمر والتردد وارسال حزم بضغط عالي مما يجعل القنوات تتقطع. وتفقد الارسال الصحيح للارض

بلاش هرى للمرة التانية

ابحث فى جوجل للمرة الثانية.

Screenshot_2022-02-01-02-49-52-71_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12.jpg

بلاش هري
اعتقد يقصد هذا الحادث

حصل تشويش من مصر علي شبكات الاتصال المحمولة. ده الي تم الابلاغ عنه و تاكيدة بعد شكاوي من المواطنيين.

مصر وجدت داعش في سيناء بيستخدموا الخطوط الإسرائيلية لذلك تم التشويش عليها

Israelis in the south have been reporting widespread disruptions to cell service amid Egyptian crackdown in Sinai

In an emailed comment to The Times of Israel, the IDF said that the disruptions were caused by the Egyptian army in Egyptian territory. “The issue is being dealt with,” the military said.

اعتقد يقصد هذا الحادث

حصل تشويش من مصر علي شبكات الاتصال المحمولة. ده الي تم الابلاغ عنه و تاكيدة بعد شكاوي من المواطنيين.

Israelis in the south have been reporting widespread disruptions to cell service amid Egyptian crackdown in Sinai

In an emailed comment to The Times of Israel, the IDF said that the disruptions were caused by the Egyptian army in Egyptian territory. “The issue is being dealt with,” the military said.
اعلم هذا الخبر
لكن ردي على العضو لانه يحاول ان يصور الامر وكأنه استهداف مصري ضد اسرائيل بينما ما حدث ليس سوى اضرار جانبية لاستهداف ارهابيين سيناء

اعلم هذا الخبر
لكن ردي على العضو لانه يحاول ان يصور الامر وكأنه استهداف مصري ضد اسرائيل بينما ما حدث ليس سوى اضرار جانبية لاستهداف ارهابيين سيناء
بلاش هري محدش قال كده.. هو ذكر ان التشويش تم علي الاتصالات الخلويه بالقرب من الحدود المشتركه ومش عارف عمال تلف من ساعه علي إيه الخبر موحود عاوز تصدقه أهلا وسهلا ولو مش عاوز براحتك

التشويش على الاتصالات موجود في معظم دول العالم و يستخدم لاغراض امنيه و منها الكثير من السجون تمتلك منظومة تشويش على الاتصالات لمنع اي تواصل بين المسجون و العالم الخارجي , بل انه توجد اشهزة تشويش على الاتصالات تم تجربتها في المساجد وقت الصلاه و هذا الامر لا يقارن بعملية التشويش على اشارة ال جي بي اس المستخدمه لامور حساسه

بلاش هري محدش قال كده.. هو ذكر ان التشويش تم علي الاتصالات الخلويه بالقرب من الحدود المشتركه ومش عارف عمال تلف من ساعه علي إيه الخبر موحود عاوز تصدقه أهلا وسهلا ولو مش عاوز براحتك
روح لموقع علي بابا و سوف تجد اجهزة التشويش على الاتصالات

هو قال ان مصر شوشت على اسرائيل وجعلها كأن اسرائيل مستهدفة بينما الموضوع مجرد تشويش غبى هواتف مدنيين بسبب تشويش القوات المصرية على ارهابيين سيناء

اعتقد يقصد هذا الحادث

روح لموقع علي بابا و سوف تجد اجهزة التشويش على الاتصالات
اذكر زمان كان البعض يبيع اجهزة تشويش على المساجد حصرا علشان الخشوع 😂
الاجهزة تم منع تداولها لاحقا

اذكر زمان كان البعض يبيع اجهزة تشويش على المساجد حصرا علشان الخشوع 😂
الاجهزة تم منع تداولها لاحقا
التشويش على الاتصالات لا يقارن بالتشويش على ال جي بي اس او تزوير اشارة ال جي بي اس , كل واحد منهم بعالم و فرق تكنلوجي كبير بين الاثنين

عودة
أعلى