سمو ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان يستقبل الرئيس الكوري

توقيع 20 اتفاقية منها اتفاقيتين لتصنيع الهيدروجين الاخضر..
 
توقيع اتفاقيات مع شركة السهم الاسود وكومهو لتصنيع الاطارات داخل المملكه
 
مشاهدة المرفق 450418مشاهدة المرفق 450419مشاهدة المرفق 450420

اخيرا 👀 يارب الحلم يتحقق وتصير صناعات الاجهزه المنزليه سعوديه برخصه كوريه مثلها مثل المواسير الحراريه الالمانيه تقنيه المانيه والصناعه سعوديه

خاصة ان منتجات LG تأثرت اسواقها بسبب الغلاء وقلة الدعايه وتسويق ولدخول منتجات صينيه وهنديه ارخص

يشرفنا ان نكون الصانع والموزع الشرق اوسطي لLG في الادوات المنزليه اهم شيء ان الصانع المحلي يخفض الاسعار لينافس السوق وليس مغالات

خل البيوت السعوديه تنظف من المنتجات الصينيه

 
من اكثر الأشياء الي تعجبني في الكوريين هو مجتمع الألعاب الألكترونية لديهم .
سمعت ان في تخصص في جامعاتهم عن احتراف الألعاب الألكترونية مو متأكد من هذا الشيء .
الكوريين موجودين بكل قوة في منافسات الألعاب الألكترونية العالمية وبصمتهم قوية وهم الأفضل بالعالم في بعض الألعاب .
لعبة league of legends كانوا مسيطرين على بطولات العالم لكن اخر اربع سنين الغلبة راحت للصينين لكن لازالوا الكوريين في المنافسه .
رغم ان المنافسه قوية بينهم وبين اوربا وامريكا , مع الفارق الشاسع في عدد السكان في اوربا حدود 700 مليون وامريكا 300 مليون وكوريا فقط 55 مليون ومع ذلك اللاعبين الكورين افضل بكثير ومشهورين عالميا . عدد مشاهدات النهائي في لعبة league في البطولة السابقة 70 مليون مشاهدة .
اتمنى في يوم نصل لمستواهم ويكون عندنا فرقنا وبطولاتنا الخاصه محليا ومشاركة الفرق السعودية في البطولات العالمية .
 
الاجهزه الكهربائيه المنزليه الكوريه رائعه جدا
هل الك تجربه مع الاجهزه الكوريه والتركيه؟
الكوريه ممتازة أما التركية لاتاخذها لو ببلاش تعبانه وخسارة فلوس
الصناعات التركية خذها الاثاث المنزلي ممتازة وجودتها عاليه أما الاجهزة الكهربائية ابعد عنها
 
202201190221169860_0.jpg


الرئيس مون يبيع أسلحة وهيدروجين ومحطات طاقة نووية وغيرها للسعودية 'صديق الصحراء'​


قد الرئيس مون جيه إن ، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية ، اجتماعا مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بعد ظهر يوم 18 (بالتوقيت المحلي) وبحث سبل التعاون في مجالات مستقبلية مثل الطاقة الهيدروجينية والطاقة النووية. المصانع وصناعة الدفاع. على وجه الخصوص ، تمت مناقشة خطط التعاون من قبل الشركات الكورية بشكل مكثف في خطة المملكة العربية السعودية الخالية من الكربون "Net Zero" ومشروع بناء المدينة الذكية "Neom City".


وعقد الرئيس مون وولي العهد بن سلمان اجتماعا في قصر اليمامة بالرياض في نفس اليوم. هذا هو الاجتماع الأول منذ عامين وسبعة أشهر منذ زيارة ولي العهد لكوريا في يونيو 2019.

وقال الرئيس مون: "استمرت المملكة العربية السعودية في الابتكار والنمو تحت قيادة الملك وولي العهد ، ويمكنك أن ترى الازدهار الذي خلقته" رؤية 2030 "في الرياض ، المدينة الساحرة والنابضة بالحياة". التنمية ، قال.

واستشهد الرئيس مون بمثل عربي يقول "كون صداقات قبل أن تقطع شوطًا طويلاً في الصحراء" ، "آمل أن يسير البلدان في طريق الرخاء المشترك من خلال الصداقة العميقة".

على وجه الخصوص ، قال الرئيس مون ، "المفاوضات جارية حاليًا لإدخال مواد دفاعية ممتازة من كوريا ، ونتوقع نتائج جيدة." سوف نتعاون قدر الإمكان حتى يكون الإنتاج المحلي في المملكة العربية السعودية ممكنًا. "

وردًا على ذلك ، قال ولي العهد الأمير بن سلمان: "حافظت كوريا والمملكة العربية السعودية على علاقة قوية لمدة 60 عامًا ، وكانت كوريا شريكًا رئيسيًا في" رؤية 2030 ". أجاب. وقال أيضًا: "تهدف السعودية إلى توطين تكنولوجيا الدفاع الخاصة بها بحلول عام 2030 ، لكنني أعتقد أن كوريا شريك جيد لأنها تتمتع بخبرة في توطين الأسلحة".

في هذا اليوم ، تولى الرئيس مون زمام المبادرة في البناء وصناعة الهيدروجين ،

وبخصوص بناء "مدينة نيوم" ، أكبر مدينة بيئية خالية من الكربون في العالم ، قال الرئيس مون: "آمل أن تتمكن الشركات الكورية من المشاركة في البناء والمساهمة في قفزة المملكة العربية السعودية إلى الأمام".


ثم عندما أكد الرئيس مون على التعاون في مجال الهيدروجين ، رد ولي العهد: "بما أن المملكة العربية السعودية تنتج كمية كبيرة من الهيدروجين الأخضر والأزرق ، آمل أن يتم تعزيز التعاون في مجال الهيدروجين مع الشركات الكورية".

وفيما يتعلق بالطاقة النووية ، قال الرئيس مون: "تتمتع تكنولوجيا الطاقة النووية الكورية بأعلى مستوى في العالم من حيث الكفاءة الاقتصادية والسلامة ، وقد نفذت بنجاح التشغيل التجاري لمشروع محطة براكة للطاقة النووية الإماراتية ، لذا ستصبح أفضل شريك للسعودية. أعمال محطات الطاقة النووية ". روّج لتميز محطات الطاقة النووية الكورية.

كما طلب الرئيس مون دعمًا من المملكة العربية السعودية ، عضو منظمة العمل الدولية ، مشيرًا إلى أن وزير خارجية كوريا الجنوبية السابق كانغ كيونغ وها يتحدى الأمين العام لمنظمة العمل الدولية من آسيا لأول مرة في التاريخ.

في غضون ذلك ، أعلن البيت الأزرق عن توقيع 11 وثيقة مع زيارة الرئيس مون إلى المملكة العربية السعودية كفرصة لتعزيز التعاون في كل مجال. وشمل ذلك عقدًا لتسهيل المعاملات المتعلقة بالموارد بين شركة كورية وشركة أرامكو السعودية ، شركة النفط المملوكة للدولة ، ومذكرة تفاهم للتعاون في سلسلة توريد الهيدروجين.

على وجه الخصوص ، وقعت شركة دوسان للصناعات الثقيلة والإنشاءات عقدًا مع المؤسسة السعودية للاستثمار الصناعي لإنشاء مشروع مشترك لإنتاج معدات السفن ، وما إلى ذلك ، كما وقعت أيضًا خطاب نوايا لتصدير وشراء "دكتور إجابة" ، المعروف باسم "مصطنع أصلي" طبيب المخابرات (AI).



============




===========








* دكتور اجابة ، هو دكاء اصطناعي طبي .. تستثمر فيه المملكة .. هدا خبر سابق عنه :


image_readtop_2021_85793_16116877824519638.jpg

منذ المباراة بين AlphaGo و Lee Sedol في مارس 2016 ، لم تشعر كوريا بالإحباط من الواقع وتعمل جاهدة لتقريب الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات جنبًا إلى جنب مع تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. ونتيجة لذلك ، تم تحقيق إنجازات ذات مغزى مؤخرًا في مختلف المجالات ، وأحد الأمثلة التمثيلية هو "دكتور إجابة ، طبيب ذكاء اصطناعي محلي".

أثناء عملية التحقق السريري التي شاركت فيها 38 مؤسسة طبية محلية ، قام "دكتور إجابة" بتشخيص دقيق لمرض نادر للأطفال قد يستغرق سنوات لتشخيصه في حوالي 15 دقيقة وتحسين حالة مرضى الأطفال. تم تحسين الدقة بأكثر من 10٪ ، وقراءة صورة الدماغ التي استغرقت 4-6 ساعات تم تقصيرها إلى دقيقة إلى دقيقتين. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن مستشفى تابع لوزارة الدفاع والصحة في المملكة العربية السعودية يجري التحقق من السلامة والفعالية لتطبيق المريض المحلي ، فإن إمكانية دخول سوق خارجية جديدة عالية جدًا.

وفقًا لإعلان حديث صادر عن وزارة الغذاء وسلامة الدواء ، فقد ارتفع عدد الموافقات على أجهزة الذكاء الاصطناعي المحلية من 4 حالات في عام 2018 ، عندما بدأ تطوير Dr.R Answer ، إلى 58 حالة في عام 2020. ويقال أن تم تطوير "معايير تقييم الأجهزة الطبية" باستخدام Dr. Answer كنموذج. بالإضافة إلى هذه الإنجازات البحثية البارزة ، يمكن القول أن دكتور إجابة قاد سوق الذكاء الاصطناعي المحلي الجديد والتقارب الطبي.

نود أن نقدم عوامل نجاح "Doctor Answer" بحيث يمكن متابعة القضايا الناجحة في العديد من مشاريع البحث والتطوير الحكومية في المستقبل. الأول هو أن استخدام الذكاء الاصطناعي لقراءة الصور وتحليل آلاف الأمراض النادرة التي تستغرق وقتًا طويلاً قد ثبت أن له تأثيرات عملية ، مثل زيادة دقة التشخيص وتقليل وقت القراءة بشكل كبير. والثاني هو تحليل الوضع في المجال الطبي وتعكسه بدقة ، مثل إنشاء مؤسسة طبية مخصصة لكل مرض بحيث يمكن تأمين البيانات الطبية الكافية لفترة قصيرة من الوقت ويمكن إجراء بحث وتطوير منهجي وتجارب سريرية موضوعية . والثالث هو نظام إدارة احترافي تقود فيه مؤسسة مخصصة الاتصال بين الطاقم الطبي وخبراء الذكاء الاصطناعي من أجل إدارة تقارب المجالات غير المتجانسة بشكل منهجي مع خبرة قوية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. أخيرًا ، مع وضع التسويق في الاعتبار ، تم التخطيط له كعلامة تجارية وتم تسجيل العلامة التجارية "Doctor Answer" في الداخل والخارج ، وبالتالي وضع الأساس للتسويق جنبًا إلى جنب مع الدعاية المنهجية.
 
خبريه الدفاع والتصنيع
داخل السعوديه قدر الامكان


 
على وجه الخصوص ، قال الرئيس مون ، "المفاوضات جارية حاليًا لإدخال مواد دفاعية ممتازة من كوريا ، ونتوقع نتائج جيدة." سوف نتعاون قدر الإمكان حتى يكون الإنتاج المحلي في المملكة العربية السعودية ممكنًا. "

تعجبني ياكوري , فاهمني ياكوري , حبيبي يا كوري

نظام الدفاع الجوي المشترك الكوري - السعودي BIHO II


ستكون اول تجربة حقيقية للأنظمة الدفاعية الكورية
لدينا الشركات والآلات والقدرات اللازمة ’ سنرى مايسرنا بأذن الله
في معرض World Defense Show 2022

-
IMG_1786.JPG
antiaircraft_artillery_biho_slide_img_01.jpg
Eyi_c61W8AI9XS2.jpg


 



تعجبني ياكوري , فاهمني ياكوري , حبيبي يا كوري

نظام الدفاع الجوي المشترك الكوري - السعودي BIHO II


ستكون اول تجربة حقيقية للأنظمة الدفاعية الكورية
لدينا الشركات والآلات والقدرات اللازمة ’ سنرى مايسرنا بأذن الله
في معرض World Defense Show 2022

-
مشاهدة المرفق 450541مشاهدة المرفق 450542مشاهدة المرفق 450543



لم تكتفي السعودية بالشراء .

صحيفة تقول : السعودية بعد الاتفاق على نظام Biho-II ، طرحت 17 مليار وون لعمل مركز أبحاث مشترك لتطوير التقنية بإمتلاك سعودي كامل
 
عودة
أعلى