انفجار في محيط مطار أبو ظبي

يجب ان يقتنع التحالف
ان القصف في بيئه جبليه
زي صنعاء والشمال اليمني غير مجدي
حرك الجيش اليمني وادعمه استخبارتيا
واسحب قوات عفاش ووجهه لصنعاء
وحررها والا كنك يبو زيد ماغزيت

الامارات لديها منظومة الثاد كيف تصل صواريخ البالستية الي ابو ظبي !؟

التقرير مبين انه طائرات بدون طيار اللي سببت الانفجارين ، لم يتم ذكر الصواريخ أو انه تم صده

بغض النظر عن الثاد الباتربوت مو مقصر
الضربه حصلت بدرون وليس بصواريخ
حسب كلام الاعضاء الاماراتيين
تم التصدي للصواريخ

تاركين الزيود يعملون في الخليج بعرضه وطوله من جدة الى ابو ظبي ويتسلمون رواتب ويصرفون فيها على اعمالهم العدائية ضد دول المنطقه!!
مفروض اول اجراء يتم اتخاذة هو ترحيل الجاليات اليمنيه الى بلادهم لانضمامهم الى جيش وطني بعد تدريبهم ومن ثم تحرير بلادم ان ارادو ذلك،
هذا اول قرار راح يصيب الحوثي في مقتل، وراح يزداد عليه العبء من عده نواحي واولها انقطاع الكاش اللي ياتيه من السعودية ودول الخليج ك شكل رواتب!!

صحيح لكن انا اتكلم عن تقرير شرطة ابوظبي و الانفجارين اللي صارو

مافي تاكيد رسمي عن صد الصواريخ حتى الان
اظنها كروز وليست باليستية , لذلك ليس اختصاص الثاد

قلوبنا مع الاخوه الاعزاء والغالين في الامارات ضد هذه العمل الارهابي الجبان الذي تقف خلفه ايران بالدرجه الاولى واذنابها

صحيح لكن انا اتكلم عن تقرير شرطة ابوظبي و الانفجارين اللي صارو

مافي تاكيد رسمي عن صد الصواريخ حتى الان

اذا فيه صواريخ انا متاكد انه تم اعتراضها من مسافه كبيرة عن ابو ظبي وماله داعي يذكر بالبيان لانها ماسببت اضرار

للاسف صحيح
انا كنت في منطقة الرحبة في ابوظبي
المساء وشفت صواريخ الدفاع الجوي طالعة
وعقبها دوي تصدي يشبه صوت الرعد
اغلب الناس مالاحظتها بعض الناس لاحظتها
الله يحفظ الامارات
يعني نفس تكتيك هجوم بقيق
واذا كان المعترض ثاد فلن يلاحظه إلا القريبين من بطارياته لأنه سيعترض على مدى بعيد عن الاهداف

يجب ايضا تجفيف منابع ايران المالية بدبي و ابوظبي و الخليج بصفة عامة اذا فهمتم ماذا اقصد.

ستكون ضربة موجعة لهم خاصة مع ثلاثة جنسيات معروفة فالخليج من الاماكن القليلة جدا في العالم التي يمكن لهم التحرك بحرية من دون قيود كبيرة و تمكنهم من الانفتاح على العالم تجاريا.

عودة
أعلى