انفجار في محيط مطار أبو ظبي

وزير خارجية دولة الإمارات: ندين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق ومنشآت مدنية في الدولة اليوم​


أبوظبي في 17 يناير/ وام / وزير خارجية دولة الإمارات: ندين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق و منشآت مدنية على الأراضي الإماراتيه اليوم .. وأكد أن هذا الإستهداف الآثم لن يمر دون عقاب.

وذكرت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها أن دولة الإمارات تحتفظ بحقها في الرد على تلك الهجمات الإرهابية وهذا التصعيد الإجرامي الآثم واصفة تلك الهجمات بأنها جريمة نكراء أقدمت عليها ميليشيا الحوثي خارج القوانين الدولية والإنسانية.

وقالت الوزارة إن هذه الميليشيا الإرهابية تواصل جرائمها دون رادع في مسعى منها لنشر الارهاب والفوضى في المنطقة في سبيل تحقيق غاياتها وأهدافها غير المشروعة.. داعية المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين والمنشآت المدنية ورفضها رفضا تاما.

كما أعربت وزارة الخارجية عن تعازيها الصادقة لأهالي المتوفين جراء هذا الاعتداء الإجرامي و مواساتها للمصابين وأهاليهم متمنية لهم الشفاء العاجل.

 
سؤال لكم

كيف سيرد التحالف على هذه الهجمات ؟

 
إن شاء الله شخصية حوثية كبيرة بتاكل تفاح معى ايرلو
 
‏‎#بيان | أعربت وزارة الخارجية عن تضامن سلطنة عُمان مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وتأييدها فيما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها.

وعبّرت عن استنكارها وادانتها للهجوم الذي استهدف العاصمة الإماراتية أبوظبي والذي أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المدنيين.

٢٠٢٢٠١١٧_٢١٠٠٢٣.jpg
 
سؤال لكم

كيف سيرد التحالف على هذه الهجمات ؟


اقل شي تحويل الشحنات البحريه الى ميناء عدن و الطائرات الامميه الى مطار عدن هذا كافي لايقاف تمويل الحوثيين و ميناء الحديده مصدر تمويل للحوثي
 
الامارات دار العدل والخير والمساواة حفظها الله من كل شر ودفع عنها كل مكروه ، يجب اعادة النظر بالميزان التجاري الاماراتي الايراني والتضييق عليهم بكل شيء
 
عودة
أعلى