انفجار في محيط مطار أبو ظبي

الهجوم وقع على المطار اللي قيد الانشاء ولم يتضرر ممكن نقول عنه في السيح وحريق بسيط
وليس مطار ابوظبي الدولي هناك فرق والحركة كانت طبيعية بسبب انه الاستهداف ماكان في مطار الدولي

مصفح منطقة صناعية كبيرة وفيها خزانات بكل مكان اللي تم ضربه 3 شاحنات نقل نفط وادى الى وفاة 3 من الجنسيات الباكستانية و الهندية و 6 اصابات ، منطقة مصفح الصناعية فيها اماكن حساسة وممكن تكون كارثية وهاذي المره ممكن نقول انها "سلمت" لكن الاستهداف ماراح يكون الاخير.

هناك الكثير من الاسئلة من اين اتت الطائرات بدون طيار و اين دور الدفاع الجوي؟ يحب محاسبة كل المهملين

وهل راح تستنكر الحكومات الهندية و الباكستانية ؟ بسبب مقتل مواطنينهم؟

الضربات قادمة لامحالة لكن انتمى انه تكون في اماكن حساسة مب ضد مدرعات و افراد

انا دولة ابقي عارف فين عدوي وعارف تحركاته... بدل مدخل بري واخطط لحرب شامله...افضل اطلع طلعات جوية فقط... ده اسمه كلام؟
الامارات والسعودية مش بيدخلوا بري لي؟؟
يبتدوا يطهروا منطقة منطقة في اليمن وفي خلال ٥ شهور الموضوع هيبقي خلص لكن اللي بيحصل ده عيب في حق العرب وغير كده بالمنظر ده إيران بتعرف قدرات كل جيش علي التصدي للصواريخ والدرونات ونقاط الضعف والقوي... خطر جدا في المستقبل.. لازم تحرك بري اتجاة اليمن

انا دولة ابقي عارف فين عدوي وعارف تحركاته... بدل مدخل بري واخطط لحرب شامله...افضل اطلع طلعات جوية فقط... ده اسمه كلام؟
يبتدوا يطهروا منطقة منطقة في اليمن وفي خلال ٥ شهور الموضوع هيبقي خلص لكن اللي بيحصل ده عيب في حق العرب وغير كده بالمنظر ده إيران بتعرف قدرات كل جيش علي التصدي للصواريخ والدرونات ونقاط الضعف والقوي... خطر جدا في المستقبل.. لازم تحرك بري اتجاة اليمن

وليش التدخل اهل البلد اولى بتنظيف البلد وبإشراف مباشر من التحالف

ممكن يكون تم إطلاقه من الجوف اليمنية مرورا بالربع الخالي حتى ابو ظبي

إذا كان درون فمستحيل يكون من اليمن اكيد من الجزر المحتله

ربما تم اطلاقه من داخل الامارات نفسها عن طريق عملاء الحوثي ساكنين هنالك

التهريب دوما ممكن

اولا رحم الله من توفي وخطاكم السوء اهل الامارات
ثانيا مسألة انها من الحوثي مستحيله
الحوثي ممسحة للفرس فغالبا من السفن الايرانية وقوارب الصيد في البحر
ويبدوا ان الامارات اختارت القبول باعتراف الحوثي لتتعامل معه

التهريب دوما ممكن

صحيح

ممكن تهريب عن طريق البحر او عمان، مع وجود خلايا نائمة...

مع الحريزي مش حتقدر تغمض عينيك...

الهجوم وقع على المطار اللي قيد الانشاء ولم يتضرر ممكن نقول عنه في السيح وحريق بسيط
وليس مطار ابوظبي الدولي هناك فرق والحركة كانت طبيعية بسبب انه الاستهداف ماكان في مطار الدولي

مصفح منطقة صناعية كبيرة وفيها خزانات بكل مكان اللي تم ضربه 3 شاحنات نقل نفط وادى الى وفاة 3 من الجنسيات الباكستانية و الهندية و 6 اصابات ، منطقة مصفح الصناعية فيها اماكن حساسة وممكن تكون كارثية وهاذي المره ممكن نقول انها "سلمت" لكن الاستهداف ماراح يكون الاخير.

هناك الكثير من الاسئلة من اين اتت الطائرات بدون طيار و اين دور الدفاع الجوي؟ يحب محاسبة كل المهملين

وهل راح تستنكر الحكومات الهندية و الباكستانية ؟ بسبب مقتل مواطنينهم؟

الضربات قادمة لامحالة لكن انتمى انه تكون في اماكن حساسة مب ضد مدرعات و افراد

ما تلاحظ اللي خطط للضربات كان دقيق جدا بحيث الاصابات كانت لا تذكر وكان الهجوم رساله للامارات هذا شغل استخبارات دوليه مش الحوثي و مرتزقته ولكن كل شي سيكون على طاوله القياده الاماراتيه.

اكبر خطا لو تم التدخل بري من قوات التحالف في اليمن
صعوبة التضاريس وتقلبات القبائل تعيق وتاخر اي نصر هناك
الوضع الصحيح هو ما يفعله التحالف هناك حاليا

التهريب دوما ممكن

مااعتقد من الداخل صعب جداً ، ومراقب وحتى لو من الداخل راح يتم معرفة المتورطين بسرعة

اعتقد الهجوم وقع من خلال اطلاق الطائرة من قارب بالقرب من مضيق هرمز أو الخليج العربي مثل ماحصل في اخر هجوم

السؤال لو عن طريق البحر لماذا لاتستهدف دبي أو حتى الاماكن الحساسة في ادنوك و المنشآت النووية ؟

الهجوم السابق و هذا الهجومين كانوا تقريباً بشكل عشوائي وخاصتاً هجوم المطار تحت الانشاء ، مامعنى هجوم على مطار تحت الانشاء ؟

ايضاً لو عن طريق البحر يسهل استهداف اي منطقة في الامارات وخاصتاً اكسبو اللي حالياً يجتمع فيه الكثير من السياسيين وقادة العالم

اسئلة كثيرة في بالي

لو عندة القدرة علي الوصول للامارات كان ضرب من قبل او بشكل متقطع والاخبار الوارد دورنات مو مسير والدورنز تعرف مداة قصير جدا

لو عندة القدرة علي الوصول للامارات كان ضرب من قبل او بشكل متقطع والاخبار الوارد دورنات مو مسير والدورنز تعرف مداة قصير جدا
حصل استهداف سابق لاكن تم التكتم عنه .

وليش التدخل اهل البلد اولى بتنظيف البلد وبإشراف مباشر من التحالف
دخلو سابقا واستسلمو سريعا للضغوط الخارجيه
بعد ذلك الأمارات دعمت الانتقالي في الجنوب والسعوديه دعمت قوات الشرعيه والاتنين بيحاربو بعض علي النفوذ في الجنوب بينما الحوثي يزداد قوه
صحيح التحالف يكثف الضربات الجويه التي أضعفت الحوثي لكنها زادت سخط رجل الشارع اليمني علي التحالف بسبب تدمير البنيه التحتيه
الحل يجب أن تتوحد جهود التحالف علي الأرض وليس في السماء فقط

عودة
أعلى