تقرير ألماني يحذر من خطر الإخوان.. "الذئب في ثياب الحملان"

إخواني شيطان رجيم لا يؤمن بالعلم والعلوم ويؤمن بالشعوذة والدجل ... ذئب ماكر
اذا انت تفكر ان اردوغان راح يحرر المسجد الاقصى ويحارب الصليبيين وانه راح يكون صلاح الدين الايوبي رقم 2 انت واهم،

اردوغان منافق صريح انتم مشكلتكم الخطابات الرنانة والعاطفية تدغدغ مشاعركم، والاعلام اثر فيكم بشكل كبير،

اردوغان تهمه مصلحه بلده ونهض ببلده وخلاها بلد صناعي وهذا مانختلف فيه بلد احييه على هذا الانجاز.

العرب كثيير يطبلون لاردوغان وكانه ناصر الاسلام والمسلمين وحامي الحما، الله يرحم والدينكم والله مافيه حاكم مسلم في عصرنا هذا حرر المسجد الاقصى وكلهم يرضخون للضغوط و يقدمون التنازلات الدينية على حساب ديننا خوفاً من الغرب كلهم بدون استثناء،

اذا انت تتكلم عن الاقتصاد فيه دول عربية مثل السعودية والامارات ومصر والمغرب حققت انجازات اقتصادية رهيبه والسعودية في مجموعة العشرين واقتصادها لايعتمد على النفط الا نسبه ٥٥٪؜ تقريباً والنسبة في نزول وفيه مشاريع اقتصادية وصناعية قادمة في السعودية والامارات ومصر وفيه تقدم ونجاحات ،

اتركونا من النظرة السوداوية والجو السلبي اللي تنشرونه ، بلداننا قوية ومستقرة واقتصاداتها قوية وتحقق انجازات،
صحيح اننا نختلف مع الحكام اختلافت كثيرة في السياسة الداخلية والخارجية لكن في النهاية هم مسلمين ولهم السمع والطاعة في غير معصية الله،

عندك حق , هنبقي نكلم واحد من الاستخبارات السعودية ينزل فيديو من فيلم عن الاضحي علي اساس انه دبح الاخوان ههههههههههههه

لو كنت حاكم شغلت السيافين 24 ساعه عشان روس قادة الاخوان ومشايخهم و اولهم وجدي غنيم:cmonBruh:

لو كنت حاكم شغلت السيافين 24 ساعه عشان روس قادة الاخوان ومشايخهم و اولهم وجدي غنيم:cmonBruh:
يا عم جتك نيله , انت غلبان و انا متأكد من كده .

اذا انت تفكر ان اردوغان راح يحرر المسجد الاقصى ويحارب الصليبيين وانه راح يكون صلاح الدين الايوبي رقم 2 انت واهم،

اردوغان منافق صريح انتم مشكلتكم الخطابات الرنانة والعاطفية تدغدغ مشاعركم، والاعلام اثر فيكم بشكل كبير،

اردوغان تهمه مصلحه بلده ونهض ببلده وخلاها بلد صناعي وهذا مانختلف فيه بلد احييه على هذا الانجاز.

العرب كثيير يطبلون لاردوغان وكانه ناصر الاسلام والمسلمين وحامي الحما، الله يرحم والدينكم والله مافيه حاكم مسلم في عصرنا هذا حرر المسجد الاقصى وكلهم يرضخون للضغوط و يقدمون التنازلات الدينية على حساب ديننا خوفاً من الغرب كلهم بدون استثناء،

اذا انت تتكلم عن الاقتصاد فيه دول عربية مثل السعودية والامارات ومصر والمغرب حققت انجازات اقتصادية رهيبه والسعودية في مجموعة العشرين واقتصادها لايعتمد على النفط الا نسبه ٥٥٪؜ تقريباً والنسبة في نزول وفيه مشاريع اقتصادية وصناعية قادمة في السعودية والامارات ومصر وفيه تقدم ونجاحات ،

اتركونا من النظرة السوداوية والجو السلبي اللي تنشرونه ، بلداننا قوية ومستقرة واقتصاداتها قوية وتحقق انجازات،
صحيح اننا نختلف مع الحكام اختلافت كثيرة في السياسة الداخلية والخارجية لكن في النهاية هم مسلمين ولهم السمع والطاعة في غير معصية الله،
اتفق معك 100%

عشتُ في كندا وفي أمريكا

في كندا وأمريكا ...أسبوع بعد الإنتخابات وينتهي لغط وهرج المواجهات ويتقبل المنهزم هزيمته ويبدأ الحزب الفائز في العمل لأنهم يرون الإنتخابات إمتحان وجزء من الديمقراطية فيعترفون بالفائز ويهنؤونه ويساعدونه على النجاح.

يعني عشت هناك وما سمعت عن العقد الاجتماعي الوضعي؟ وكيف تطور الفهم الذاتي للدولة الدستورية العلمانية في إطار تراث هذا العقد الإجتماعي الذي يعتمد على العقل أو بعبارة أخرى فقط على الحجج العامة التي يفترض أنه لدى الجميع القدرة على الوصول إليها..دون اللجوء لنص مقدس؟

انت بتهرج يا بُلبُل صح؟

يعني عشت هناك وما سمعت عن العقد الاجتماعي الوضعي؟ وكيف تطور الفهم الذاتي للدولة الدستورية العلمانية في إطار تراث هذا العقد الإجتماعي الذي يعتمد على العقل أو بعبارة أخرى فقط على الحجج العامة التي يفترض أنه لدى الجميع القدرة على الوصول إليها..دون اللجوء لنص مقدس؟

انت بتهرج يا بُلبُل صح؟
كل منطقه لها خصوصيتها

العرب كثيير يطبلون لاردوغان
يا أخي أردوغان ليس زوجة عمّتي.
أنا أقدّس العمل وأحبّ من يشتغل ...
وأنا أحبّ أردوغان لأنه شخص يشتغل لبلده وسأحبّ أي مسؤول عربي يشتغل من أجل بلده.
هذه أصل الحكاية.

هذه أصل الحكاية.

فيه عرب اشتغلوا على بلدهم حالياً مثل من تحب ولا لازم التطبيل للشعوب الغلابه هههههه

هذه أصل الحكاية.
طيب محمد بن سلمان بيشتغل لبلده
ومحمد بن زايد بيشتغل لبلده
والرئيس السيسي بيشتغل لبلده برضه
مبتحبهمش ليه
ولا الصنم لوحده هوه اللي بيتشغل لبلده
بالعكس ده الصنم دمر بلده واقتصاده
وانت بتزمر له

مبتحبهمش ليه
وانت بتزمر له

الطاغوت اردوغان صار صنم

انت بتهرج يا بُلبُل صح؟
يا عمّ ..
عن أي عقد إجتماعي تتحدّث وعن أي فهم ذاتي للدولة الدستورية العلمانية تتحدّث ?????
دُولْ شعوب غلبانه أكثر من نصفهم لا يعرفون عاصمة بلدانهم وفي أي قارّة توجد بلدانهم !!!
دولْ شعوب طيّبه غلبانه لا يهمّهم إلّا الأكل والشرب والعمل
قلوبهم غير مملوئة بالحقد مثلنا .

قلوبهم ليس كهذا المسمّى deter الذي يقول '' لو كنت حاكم شغلت السيافين 24 ساعه عشان روس قادة الاخوان ومشايخهم و اولهم وجدي غنيم ''

مبتحبهمش ليه
وانت بتزمر له
لن أردّ عليك
يا عمّ خلّيني عضو كامل العضوية لمدّ أسبوع على الأقل
ده أنا كنت مطرود شهر كامل ورجعت البارحة .
سيبني الله يخلّيك من أسئلتك المدمّره
:مع السلامة: :مع السلامة: :مع السلامة:

حريم السلطان يزعجهم هالموضوع 😂

على العموم اتمنى تشوفو هاذي اللقطة في لقاء بين عبدالله بن زايد وعادل الجبير يتكلمون كيف اوربا اصبحت حاضنة لهالمنظمات الارهابية وبين كل كلمة وكلمة يقولون مساجد مولتها السعودية !!!

لن أردّ عليك
يا عمّ خلّيني عضو كامل العضوية لمدّ أسبوع على الأقل
ده أنا كنت مطرود شهر كامل ورجعت البارحة .
سيبني الله يخلّيك من أسئلتك المدمّره
:مع السلامة: :مع السلامة: :مع السلامة:

العضو وحطك بخانة ههههههههههه

وكلامة صحيح جالسين يبنون للمستقبل

عشتُ في كندا وفي أمريكا وتونس ورأيت بعيني ما يجري بعد الإنتخابات.
في كندا وأمريكا ...أسبوع بعد الإنتخابات وينتهي لغط وهرج المواجهات ويتقبل المنهزم هزيمته ويبدأ الحزب الفائز في العمل لأنهم يرون الإنتخابات إمتحان وجزء من الديمقراطية فيعترفون بالفائز ويهنؤونه ويساعدونه على النجاح.

هههههههههههههههههههه

يا اخي هالكلام تقوله اذا كنت تتكلم في عصر ماقبل الاعلام والتواصل الرقمي تقوله لجهله لايعلمون مامعنى كندا وامريكا
امريكا من فاز ترمب والديمقاطين يحاربون كل قرارته ولمى خسر الانتخابات بدا الجمهورين يقولون الانتخابات مزورة واقتحمو الكابتيول الامريكي
ولمى تولى السلطة ديمقراطي بعد ترمب الغى جميع قرارات ترمب الكويسة والسيئ فقط للانتقام منه

هههههههههههههههههههه

يا اخي هالكلام تقوله اذا كنت تتكلم في عصر ماقبل الاعلام والتواصل الرقمي تقوله لجهله لايعلمون مامعنى كندا وامريكا
امريكا من فاز ترمب والديمقاطين يحاربون كل قرارته ولمى خسر الانتخابات بدا الجمهورين يقولون الانتخابات مزورة واقتحمو الكابتيول الامريكي
ولمى تولى السلطة ديمقراطي بعد ترمب الغى جميع قرارات ترمب الكويسة والسيئ فقط للانتقام منه
الشاذ يحفظ ولا يقاس عليه
تجربة ترامب كانت تجربة شاذة...
وأنا لمّا أتحدّث ... أتحدّث عن كل الإنتخابات الرئاسيّة والبلدية وانتخابات الولايات والمقاطعات وحتّى الجامعية

عودة
أعلى