الملك الأردني يستقبل وزير الدفاع الاسرائيلي

هذا هو مشكل، انت شريف مقاوم وبطل قومي عندما يتعلق الأمر بدولة عربية تطبع مع إسرائيل ولكن عندما يتعلق الأمر بالاردن تتحول إلى كوميدي و open mind
مظهرك مثل المهرج .. بعمري ما قلت عن نفسي مقاوم وبطل قومي .. انتقد بشكل عام وانا حر بذلك .. بل انتقد بلدي قبل اي احد اخر
فلا تتفلسف وتهبد عن شخص بعمرك ما سبق لك التعامل معه ولا بتعرفه ..

لا افهم ما الصعب بكلامي مش قادر تفهمه .. انا ضد التطبيع مع هذا الكيان الارهابي، نقطة انتهى، كان اردني كان فلسطيني كان مغربي كان فضائي انا ضد هالشيء .... فهمت ولا اكتبلك إياها بالإسباني ؟

التعديل الأخير:

انا مافهم وش يبون الاعضاء من نشاب

الرجل موقفه واضح ولا في يده شيء
نبي نقل تقنية نشاب لهذا نتهجم عليه هههههه
اامشكل وما فيه يهاجم اي دولة طبعت او كان هناك لقاء لكن عند وصول الامر الى اعلى هرم في الاردن الحبيب تحول الى حمل وديع لماذا لا نسمع صوته الان كما مع المغرب والامارات وغيرها

اامشكل وما فيه يهاجم اي دولة طبعت او كان هناك لقاء لكن عند وصول الامر الى اعلى هرم في الاردن الحبيب تحول الى حمل وديع لماذا لا نسمع صوته الان كما مع المغرب والامارات وغيرها
كذاب في نص عينك
وانت تعرف انك كذاب
وانت تعرف اننا نعرف انك كذاب

والأعضاء يشهدوا على اني لا أخشى من انتقاد احد، فلا تفتري علي كلام انا بريء منه

إذا أنت جبان تخشى من إنتقاد بلدك وملكك، فليس جميع الناس هكذا 🤭 😘

القوى يفرض نفسه ببساطة بعيدا عن العنترية و العبارات الحنجورية لو وجدا فينا بأسا كمسلمين في أنحاء العالم مكنوش قعدوا كل المدة دى ببساطة
اللهم استخدمنا و لا تستبدلنا

لا تنجروا وراء عضو سفيه لا يظهر بسلاطة لسانه سوى مستواه المتعفن يريد الفتنة بين الاعضاء،
مشكلة بعض الاعضاء هو الكيل بمكيالين، الاردن هو بلد شقيق و عزيز على المغاربة آفة بل و هو من اوثق و أخلص حلفاء المملكة المغربية، الاردن مليئ بالأردنيين من أصل فلسطيني، الذين يشكلون عبئ ديمغرافي كبير على المملكة الهاشمية، فلا هم عادو لبلدهم من أجل القتال و الاستشهاد. و لا هم أصبحوا اردنيين مخلصين 100٪ لملكهم و دولتهم، و بالتالي هم يلعبون على الحبلين كما يقال يأكلون الغلة و يسبون الملة، بينما الاردن شأنه شأن مصر و الامارات و المغرب يريد مصلحته أولا و هذا من حقه، و بالتالي العيب ليس في ماك الاردن او في السيسي او بن زايد او محمد السادس، لهؤلاء حكام يقومون بواجبهموعلى قدر الاستطاعة، المشكل في بعض المرضى النفسيين من يعانون من انفصام في الشخصية و من يعانون من مرض الوسواس القهري،
الحمد لله التقينا مع مواطنين عرب و غير عرب من جميع بقاع العالم و استمتعنا بوقتنا معهم و عملنا صداقات و علاقات أخوية طيبة، حتى مع الجزائريين لي أصدقاء طيبين، بينما تجد واحد لم يتجاوز حتى المدينة التي يقطن بها و تجده يسب و يتوعد و ينتقذ و يرغد و يزبد

لا يهمني رأيك ولا تنتظر وتشوفني انتقده لاني لا انتظرك تقولي انتقد حتى انتقد .. ما زلت انتقد وسبق وانتقدت .. ولا نخشى في الله لومة لائم، هو ملكنا وحبيبنا وتاج راسنا، لكنه وبشر مش نبي، يخطئ ويصيب، ولما يصيب يمدح، ولما يخطئ ينتقد وهو نفسه قال للشباب ارفعوا اصواتكم تجاه اي خطأ

حضرة جنابك تقدر تنتقد ملكك بحرف ؟ لا طبعاً .. لعاد خليك ساكت

بس اتفاقية السلام الاردنيه مع اسرائيل هي لخدمة القضيه الفلسطينيه حسب ماتقوله انت سابقا

هل الوضع تغير الان ؟

كل من يخرج علينا بالشعارات الجوفاء ويقول التطبيع سنرى استقبال بلده للصهاينة والتودد لهم..

انا مافهم وش يبون الاعضاء من نشاب

الرجل موقفه واضح ولا في يده شيء

السؤال الموجه للزميل Nashab @Nashab وأيضا الزميل ع @عبووود هو هل جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية خائن وصهيوني بتعامله وتعاونه الواسع مع الصهيونية العالمية الممثلة في دولة اسرائيل ؟

هم يجيبوا على هذا السؤال بطريقة مباشرة ويكفي

القوى يفرض نفسه ببساطة بعيدا عن العنترية و العبارات الحنجورية لو وجدا فينا بأسا كمسلمين في أنحاء العالم مكنوش قعدوا كل المدة دى ببساطة
اللهم استخدمنا و لا تستبدلنا

ما دخل اعتناقنا للدين الاسلامي ببقاء اليهود من عدمه سواء في فلسطين أو غيرها

مظهرك مثل المهرج .. بعمري ما قلت عن نفسي مقاوم وبطل قومي .. انتقد بشكل عام وانا حر بذلك .. بل انتقد بلدي قبل اي احد اخر
فلا تتفلسف وتهبد عن شخص بعمرك ما سبق لك التعامل معه ولا بتعرفه ..

لا افهم ما الصعب بكلامي مش قادر تفهمه .. انا ضد التطبيع مع هذا الكيان الارهابي، نقطة انتهى، كان اردني كان فلسطيني كان مغربي كان فضائي انا ضد هالشيء .... فهمت ولا اكتبلك إياها بالإسباني ؟
المهرج هو من يغير أفكاره حسب ظروف والرقعة الجغرافية، صحيح انني لم ألتقي بك لكن من تعليقاتك أستطيع أن أكون فكرة عن شخصيتك، أنا هنا في هذا المنتدى منذ أواخر 2013 دائما ما تحشر أنفك في مواضيع لا تخصك وتفتي من كيسك... أنا لا أقول يجب أن تنتقد بلدك حتى تثبت أنك شخص مكاوم وضد التطبيع لكن يجب أن تراجع نفسك وتلتزم بأدب الحوار في الاخير قل خيرا أو أصمت

عودة
أعلى