إختطاف سفينة قرب ميناء رأس عيسى اليمني

انطلقت من ميناء الحديدة ولا الصليف ؟
من الحديدة

مشكور على ماتكنة من شعور وهذا واجب الاخ للاخ ولو بالدعاء

حبيب قلبى انت اللى مشكور على تعليقك ليا 🌹

انا كمسلم سنى وعربى مصرى لازم اؤيد السعودية فى حربها ضدد الحوثى او الايرانى

السعودية بتتصدى للتمدد الشيعى اللى عايز يحتل الدول العربية ويقضى على مذهبنا وينشر مذهبه واحنا شايفين مجازر شيعة العراق وسوريا فى اهل السنة

حاجة كدا زى حروب صلاح الدين وقطز وبيبرس لما بيحاربو عدو للدين

فلو مش هنقدر نشارك معها فى حربها على الاقل ندعى لهم ونساندهم ولو معنويا وندافع عنهم ضدد اى تشويه بيحصل لهم ونوصل الفكرة الصح للناس دا اقل واجب علينا لازم نعمله

منطقيا لا اعتقد ان تحرير الحديدة يحتاج حجة او سبب ، المسألة ان الحديدة خط أحمر عند الغرب ، هذا والله اعلم
الاختطاف تم عن طريق ميناء الحديدة

هذه بتلك ;)

القوات البحريه السعوديه تحتجز سفينه كانت باتجاه الحوثيين في الحديده وتجبرها بالاتجاه الى

‏التحالف: التخطيط وتنفيذ قرصنة سفينة النقل البحري "روابي" انطلق من ميناء الحديدة ‎#العربية_عاجل https://t.co/a1vIGVFnOW‎

حبيب قلبى انت اللى مشكور على تعليقك ليا 🌹

انا كمسلم سنى وعربى مصرى لازم اؤيد السعودية فى حربها ضدد الحوثى او الايرانى

السعودية بتتصدى للتمدد الشيعى اللى عايز يحتل الدول العربية ويقضى على مذهبنا وينشر مذهبه واحنا شايفين مجازر شيعة العراق وسوريا فى اهل السنة

حاجة كدا زى حروب صلاح الدين وقطز وبيبرس لما بيحاربو عدو للدين

فلو مش هنقدر نشارك معها فى حربها على الاقل ندعى لهم ونساندهم ولو معنويا وندافع عنهم ضدد اى تشويه بيحصل لهم ونوصل الفكرة الصح للناس دا اقل واجب علينا لازم نعمله
والله ما نريد اكثر من ذلك. نحن نقدر وضع مصر و ندعو الله أن يقيل عثراتها لتأتي وتحمل جزء من العبء الذي نحمله. الحمل ثقيل أمانة و مواجهه هؤلاء الأوغاد الحاقدين مكلف ماديا وبشريا. نسأل الله النصر والتمكين

عودة
أعلى