سعودي اول مكتشف وقصة النانو متريه

آل قطبي الحسني

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
التفاعل
74,268 479 16
ازدهر صباحنا وصباح العالم العربي والاسلامي وكذلك الكره الارضيه والاشقاء الكواكب بحصول مواطن سعودي على براءة اختراع في اكتشاف طريقه جديده وهيا الاولى لتصنيع انابيب الكربون النانو متريه من مخلفات البترول كاول مكتشف وهو اول انجاز بشري على مستوى العالم في هذا المجال لم يسبقنا لها احد وهيا عصب الصناعات المستقبليه (واتصالات ومواصلات و غذاء ودواء)

النفط السعودي الخامس

الدكتور هاشم الحبشي نسبة الكربون في البرميل الواحد. 85%

التعديل الأخير:
اتمنا الا ننقل التكلنوجيا وان نحتفظ بالتقنيه ونستقطب مخلفات العالم النفطيه للتربح منها احتكار 😁 الاختراع هذا هديه للذين يقولون عصر النفط انتهى هذا هو مفيد في صناعات متنوعه اخرى ومهمه في حياتنا المستقبليه

الدكتور هاشم الحبشي نستطيع بهذه التقنيه ان نكون قاده ومسيطرين على الصناعات بلا استثناء من الفضاء الى تحت الارض

الدكتور هاشم الحبشي:

(النانو متريه) هيا وحدة قياس متريه دقيقه جدا جدا جدا لاترى بالعين

وعشر درجات من الهيدروجين تعتبر واحد نانو متر

الدكتور هاشم الحبشي:

بدل ردم مخلفات النفط او رميها بمناطق معينه استطعنا تحويلها الى صناعه استراتيجيه + كميات المخلفات النفطيه بملايين الاطنان

💸 💸💸💸💸💸💸💸💸💸💸💸
💸💸💸💸💸💸💸💸💸💸💸💸

الدكتور هاشم الحبشي : استخدامات الكربون النانو متريه ممكن يكون في جسد السياره الكهربائيه مما يعني جسد اقوى ووزن اخف + اما بطاريتها عمر اطول ومدى اكبر

الدكتور هاشم الحبشي : جسد الانسان يحمل ٢٠٪؜ كربون

انتهت المقابله ولله الحمد والمنه بتطمين علمي واقتصادي وتميز وابداع سعودي وعصر قادم من اوبك النانو متريه ومخلفات البترول وهيدروجين اخضر وهيروجين ازرق وغاز وطاقه شمسيه 😁 كان ودي ارحمكم

صرنا نسخه من الاعلام المصري

ماشاء الله عليه اكتشف شي مكتشفه عالم ياباني عام 1991

وثائقي خفيف لطيف عن انابيب الكربون النانويه

الله يبارك فيه وفي كل العلماء والمبتكرين
ليس لدينا مشكله مع الابتكار والمبتكرين
المشكله مع تبني الابتكار وتطبيقه
الاستثمار يراهم اعداء :cry:

براءة الاختراع هي طريقه جديدة للتصنيع انابيب الكربون
وليس الانابيب نفسها هو مبتكرها

حصوله على براءة ابتكار هذا يعني انه قدم شي جديد ومبتكر​

الموضوع عن عالم سعودي ما دخل مصر بالموضوع متلازمه مصر اصبحت مشكله في المنتدي

والله يا اخي رسسلان انا ما افهم في الشي هذا

بس الله اعطاني مخ افكر فيه جتني استفسارات واتمنى تفيدني اذا عند معلومات واجوبة لاستفساراتي مع الشكر لك مقدما

اولا الناس او الجهة اللي بتعطي براءة اختراع لشخص ما اليس الشرط الاساسي والاهم لاعطاء براءة الاختراع انه الفكرة او الاختراع ما يكون مكرر او موجود من الاساس

ثانيا تظن انه براءة الاختراع تعطى بالهاتف سلام عليكم انا سويت اختراع برافو عليك تعال خذ براءة ام ان هناك لجان تتأكد وتنظر في ما يقدم وهل هو موجود في سجلاتها ام لا ومن ثم تعطى هذه البراءة

ثالثا الياباني المكتشف لماذا لم ياخذ براءة اختراع هل تظنه سيسكت على ضياع تعبه ومجهوده او ان بلده اليابان ستسكت على ضياع فتح علمي كهذا

هو اكتشافه انتاج انابيب كربون النانو متريه من مخلفات النفط بتحديد (اللي المفروض سابقا ترمى تحت دفنيات او يخصص مكان لتجميعها وخلاص) هل احد سمع قبل اليوم ان انابيب الكربون النانو متريه ينتج من مخلفات نفطيه !

لم نسمع ولم نرى ولم يذكر الاعلام قبل ذلك هذا النوع من الاستثمار في تحويل المخلفات النفطيه

التعديل الأخير:
الدكتور هاشم الحبشي نستطيع بهذه التقنيه ان نكون قاده ومسيطرين على الصناعات بلا استثناء من الفضاء الى تحت الارض

والله متفائلكم بمستقبل اقتصادي مشرق بالنسبة للدولة ، شغالين الله ينور محاربة فساد و استثمارات و صناعات

القصه ببساطه امريكا تصنع لك سلاح من ماده معينه انت لا تعلمها اصبحت تصنع هذا السلاح ومنتجات اخرى من ماده تخصك من مجرد مخلفات نفط لم تكن تستخدمها في السابق

تقدر تقول حالنا معا مخلفات النفط مثل حال العراق اليوم الذي يستنزف غازه في حرقه بالهواء لعدم تملكه تكلنوجيا للاستفاده منه

بينما السعوديه تستفيد اليوم من مخلفاتها النفطيه وممكن تشتري او تاخذ مخلفات نفطيه من دول اخرى وتحولها الى انابيب كربون نانو متريه

كل فترة نصحى على خبر إكتشاف عربي جديد وبراءة أختراع ودوشة كبيرة
وبعدها ولا كأنه شيء صار، على الله يطلع بظهر هذا الاكتشاف خير ونسمع عنه الخير في المستقبل

كل فترة نصحى على خبر إكتشاف عربي جديد وبراءة أختراع ودوشة كبيرة

من فضلك بلاش كلام بدون معرفة وتجربة، انا كان عندي انتفاخ في الخصيتين وكيس الصفن كان مكرمش والحمد لله تم العلاج باستخدام الموجات الكهرو-مغناطيسية الغير مؤينة: نانو انيرجي منخفضة الشدة..دي تكنولوجيا علاجية حديثة مخترعها واد عفريت من مركز لأبحاث النانو في إحدى قرى الباجور المنوفية.

من فضلك بلاش كلام بدون معرفة وتجربة، انا كان عندي انتفاخ في الخصيتين وكيس الصفن كان مكرمش والحمد لله تم العلاج باستخدام الموجات الكهرو-مغناطيسية الغير مؤينة: نانو انيرجي منخفضة الشدة..دي تكنولوجيا علاجية حديثة مخترعها واد عفريت من مركز لأبحاث النانو في إحدى قرى الباجور المنوفية.
الحمدلله عسلامتك والله يبعد عنك كل مكروه أولًا.
ثانيًا اللي قلته في مشاركتي لم أقصد به التعميم، إذا بدك أعطيك عشرات من براءات الاختراع اللي تم الإعلان عنها واحكيلي اذا كانت نهايتها سعيدة مثل تقنية الموجات الهرومغناطيسية الغير مؤينة👍

عودة
أعلى