سعودي اول مكتشف وقصة النانو متريه

والله يا اخي رسسلان انا ما افهم في الشي هذا

بس الله اعطاني مخ افكر فيه جتني استفسارات واتمنى تفيدني اذا عند معلومات واجوبة لاستفساراتي مع الشكر لك مقدما

اولا الناس او الجهة اللي بتعطي براءة اختراع لشخص ما اليس الشرط الاساسي والاهم لاعطاء براءة الاختراع انه الفكرة او الاختراع ما يكون مكرر او موجود من الاساس

ثانيا تظن انه براءة الاختراع تعطى بالهاتف سلام عليكم انا سويت اختراع برافو عليك تعال خذ براءة ام ان هناك لجان تتأكد وتنظر في ما يقدم وهل هو موجود في سجلاتها ام لا ومن ثم تعطى هذه البراءة

ثالثا الياباني المكتشف لماذا لم ياخذ براءة اختراع هل تظنه سيسكت على ضياع تعبه ومجهوده او ان بلده اليابان ستسكت على ضياع فتح علمي كهذا

انا تكلمت عن جزئيه اكتشاف انابيب الكربون النانويه اللي يتكلم عنها الخبر وليس عن ابتكار خاص بالمخترع يستخدم فيه انابيب الكربون النانويه المكتشفه والمستخدمه مسبقا

الياباني اخذ براءة الاختراع بالطبع لكن هنا تعال شوف ايش مسوي المبتكر السعودي بالضبظ وهنا قلت لك المشكله بالاعلام حقنا

كل فترة نصحى على خبر إكتشاف عربي جديد وبراءة أختراع ودوشة كبيرة
وبعدها ولا كأنه شيء صار، على الله يطلع بظهر هذا الاكتشاف خير ونسمع عنه الخير في المستقبل
شوف مادام فيها مخلفات نفط وفلوس 😁 ابشرك ان المشروع راح يتم وبسرعه لان مخلفات النفط بملايين الاطنان حسب ذكر الدكتور يعني فلوس تحت الدفان

عودة
أعلى