إنفجار قوي في تل أبيب

FIBWlvxXwAMdBYL
 
في تصريح صحفي.. الناطق باسم حركة الجــــــهاد الإسلامي داود شهاب: "لحظة الانفجار قريبة، وسنقلب التهدئة رأساً على عقب إذا لم يتدخل الوسطاء بشكل عاجل للإفراج عن الأسير أبو هواش".

 
عضو الكنيست إيتمار بن غفير:
"الإرهابيون" يواصلون رفع رؤوسهم، وأتساءل ماذا سيقولون هذه المرة: تغير مناخ، برق، أو ناشط تعارك مع والديه وذهب لإطلاق الصواريخ، على الحكومة إرسال رسالة واضحة إلى حمـ،،، والمنظمات في غزة، والعودة إلى سياسية الاغتيالات.

 
عاجل| في تصريح صحفي.. الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجــــــهاد الإسلامي: "إذا أصاب الأسير أبو هواش أي مكروه؛ فأسرانا سيبادرون بالرد الفوري والحقيقي في السجون مهما بلغت الأثمان".

 
بس السؤال هنا إزاى عدى من الدفاعات تكنش دى مخزونات الصواريخ المتطورة الى قالو هيستخدموها بعد التخلص من القديمة
الصواريخ وقعت في البحر ولم تشكل اي ضرر عليهم
ما الفائدة من تشغيل المنظومة ؟
 
إن حصل رد قد يكون قصف مدفعي على نقاط الرصد او غارات على مواقع تدريب فارغة.. هذا إن كانوا لا يريدون التصعيد

 
قالت حماس في بيان إنها تراقب عن كثب حالة الأسير الفلسطيني هشام أبو هواش المضرب عن الطعام. وتحذر من أن هواش يتعرض لإعدام بطيء.

 
هشام أبو هواش أسير محكوم إداريا يعني معتقل بدون تهمة ويتم تجديد حبسه كل ستة شهور من ضابط المخابرات الإسرائيلي وهذا غير قانوني ولا إنساني لكنه يحدث في إسرائيل الديموقراطية

هشام احتج وأضرب عن الطعام ولا يعيش إلا على الماء والملح منذ 136 يوم وقد يموت في أي لحظة

حتى الآن إدارة مصلحة السجون ترفض الإفراج عنه

 
أمير بارشالوم-إذاعة الجيش:
الصواريخ التي أطلقت صباح اليوم على تل أبيب تابعة لحمـ،،،

 
الصواريخ وقعت في البحر ولم تشكل اي ضرر عليهم
ما الفائدة من تشغيل المنظومة ؟

الصواريخ سقطت على الساحل قريبه جدا من الشاطئ والمينا تخيل لو سقط على سفينه او قارب شراعي او ناس تسبح مثلا
 
رئيس الشاباك الإسرائيلي الأسبق، "آفي ديختر": "لا تستطيع حكومتنا التأثير على الطقس، لكن يجب أن تؤثر على قدرة حـــمـــاس بإطلاق الصواريخ من غزة".

 
في تصريح صحفي.. القيادي بحركة الجــــــهاد الإسلامي خضر عدنان: "كان الأجدر بالقيادة الفلسطينية الخروج للعالم بخطاب عنوانه (الحرية لهشام أبو هواش) بدلاً من الجلوس مع وزير الجيش الذي يقتل شعبنا، ثم يسرق زيت أراضينا ويهديه للرئيس كزيت إسرائيلي".

 
في تصريح صحفي.. كــتــائب الـناصر صـلاح الدين: "جاهزون للرد على أي حماقة يرتكبها العدو بحق شعبنا، واستــشهاد الأسير أبو هواش سيفتح أبواب جهنم على غلاف غزة وما بعده".

 
باراك رافيد-والا:
"مسؤول إسرائيلي": "إسرائيل" بعثت برسالة للوسطاء المصريين مفادها أنها تأخذ إطلاق الصواريخ من غزة على محمل الجد، لا سيما في ضوء حقيقة أن هذا هو الحادث الثاني هذا الأسبوع، أوضحت "إسرائيل" لمصر أن الحادثة غير مقبولة لها حتى في ظل المزاعم أن الأمر عن طريق الخطأ.

 
عودة
أعلى