إنفجار قوي في تل أبيب

بعد عدة تصاريح إسرائيلية بنيتها ضرب برنامج إيران النووي ينطلق صاروخين من غزة 🤓
 
موقع والا العبري:
انتهت جلسة تقييم الوضع الأمني في "الجيش الإسرائيلي"، وقدم رئيس الأركان سلسلة من مسارات الرد - سيقرر المستوى السياسي الليلة ما إذا كان هناك رد على إطلاق الصاروخين.

 
في تصريح صحفي..
الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي، طارق سلمي: "إعلان سرايا القدس للنفير العام رسالة واضحة للاحتلال عنوانها النار والبارود وأنها لن تترك الأسير هشام أبو هواش وحده".

 
عاجل| مصادر عبرية: "أنباء أولية عن إطلاق نار على قوة لجيش الاحتلال من جنوب لبنان على الحدود مع فلسطين المحتلة".

 
حدشوت حموت:
منظمة حمـ،،، نقلت مؤخرا عبر الوسيط المصري رسالة مفادها أن أي هجوم من "إسرائيل" ضد قطاع غزة ردا على الصواريخ، سيقابل برد عنيف من غزة.

 
خلصت؟؟؟
من الأرشيف: تصريحات سابقة لنفتالي بينت اثناء وجوده في حكومة بنيامين نتنياهو ، حيث اعترض على طريقة الرد على صواريخ اطلقت بالخطأ نحو تل أبيب .

 
‫القيادة العليا في جيش العدو الإسرائيلي ، أجرت تقييماً للوضع بسبب إطلاق الصواريخ من قطاع غزة باتجاه البحر ، والتي سقطت على شواطئ يافا- جوش دان.‬
‫في الجيش تسود حالة من الإرتباك كما نقلت يديعوت احرونوت : كيف لا ترضى المنظومة العسكرية عما حصل، ولا تمتنع عن الرد، ولكن أيضا كيف تتفادي التصعيد؟ في ظل أن ح م. ا.س قالت عبر مصر: "اطلقنا بالخطأ"‬

 
عاجل| المحامي جواد بولس: أطباء يؤكدون أن الأسير هشام أبو هواش يواجه احتمالية الوفاة المفاجئة، وحالته حرجة للغاية، والطاقم الطبي بالمستشفى الإسرائيلي يرفض تزويدهم بمعلومات عن الوضع الصحي لهشام.

 
بس السؤال هنا إزاى عدى من الدفاعات تكنش دى مخزونات الصواريخ المتطورة الى قالو هيستخدموها بعد التخلص من القديمة
 
عودة
أعلى