الامر هو في اجوبة في الاعلى النصارى كفار لكن و قت الزواج يصبحون كتابيينكلامك غلط يا صديق...
يجوز الجواز من الكتابية...
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الامر هو في اجوبة في الاعلى النصارى كفار لكن و قت الزواج يصبحون كتابيينكلامك غلط يا صديق...
يجوز الجواز من الكتابية...
قال تعالى: وَلَا تَنْكِحُوا الْمُشْرِكَاتِ حَتَّى يُؤْمِنَّ وَلَأَمَةٌ مُؤْمِنَةٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكَةٍ وَلَوْ أَعْجَبَتْكُمْ وَلَا تُنْكِحُوا الْمُشْرِكِينَ حَتَّى يُؤْمِنُوا وَلَعَبْدٌ مُؤْمِنٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ أُولَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَاللهُ يَدْعُو إِلَى الْجَنَّةِ وَالْمَغْفِرَةِ بِإِذْنِهِ وَيُبَيِّنُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَلا بالعكس
أحل الله - للمسلم تزوج المرأة الكتابية اي المسيحية او اليهودية
، بدليل قوله -تعالى-: (الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ ۖ وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حِلٌّ لَّكُمْ وَطَعَامُكُمْ حِلٌّ لَّهُمْ ۖ
وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الْمُؤْمِنَاتِ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ)
في الشهوات يتغير كل شيالامر هو في اجوبة في الاعلى النصارى كفار لكن و قت الزواج يصبحون كتابيين
انا لا يهمني ما في الاعلى...الامر هو في اجوبة في الاعلى النصارى كفار لكن و قت الزواج يصبحون كتابيين
صحيح لكن العديد من المسلمين و الشيوخ يعتبرون النصارى مشركين فلا يجوز تهنئتهم و لا الزواج منهم فانا اتبع من ؟ اخاف اتكفر من الشق الاخر ههههانا لا يهمني ما في الاعلى...
القرآن واضح المشركين هم من لا يؤمن يوجود الله اما النصارى واليهود فهم اهل رسالة سماوية ولو حرفت...
صحيح لكن العديد من المسلمين و الشيوخ يعتبرون النصارى مشركين فلا يجوز تهنئتهم و لا الزواج منهم فانا اتبع من ؟ اخاف اتكفر من الشق الاخر هههه
الموضوع سهل..شرعًا يجوز نكاحهم لكن احذر: ممنوع تحبها (ولاء وبراء) وممنوع تشاركهم احتفالهم (مخالفة المشركين) وان لا تبدأ بالسلام عليهم
يارجل. خلنا ساكتين ميدل بست صدمة مجتمع غريبه جدآبسيطة ألغي أحتفالات رأس السنة ويقل التهديد
اللي يشوف الدول العربية يقول 80 % كاثوليك و 10 % أرثوذكس و 5% بروتستانت و 4 % يهود و 1% مسلمين
غالب المواشي اللي تحتفل برأس السنة لا تعرف طريق المسجد لصلاة الجمعة
يارجل. خلنا ساكتين ميدل بست صدمة مجتمع غريبه جدآ
ياعزيزي هيرون ردي لكتلك معاصي لم تبنى على معتقد أثمها كبير لكن لاتقارن بمعصية قائمة على الشرك بالله ونسب الذرية له .
احتفالهم الباطل بمولد عيسى عليه السلام يوم 25 اما هذه احتفالات اخر السنة فقط ...البعض يحسب الاحتفال عشان سنه انتهت وسنه بدت
مايدري الحبيب ان الاحتفال بمناشبه مولد ابن الاله
احتفالهم الباطل بمولد عيسى عليه السلام يوم 25 اما هذه احتفالات اخر السنة فقط ...
اذا هيا نلغي الاعياد الوطنية و المناسبات الاخرىحتى لو سلمنا بذلك فلا يجوز
- قدِمَ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ المدينةَ ولَهُم يومانِ يَلعبونَ فيهِما فقالَ: ما هذانِ اليومانِ ؟قالوا: كنَّا نَلعبُ فيهِما في الجاهليَّةِ فقالَ النبيُّ صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ: قد أبدلَكُمُ اللَّهُ بِهما خيرًا منْهُما: يومَ الأضحى ويومَ الفِطرِالراوي : أنس بن مالك