قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
صحيحآخرهم ينجحوا
لا اعلم ماهي قصه الصاروخ لكن الصور هذه تبدو لرأس اللي يفتح ويخرج القمر الصناعي منه ومصيره السقوط بكل الاحوال
اول ناس تشمت فينا اقرب الناس لنا وحتى ناس منالنا ان نتخيل ان تجربة الاطلاق قامت بها السعودية وسقط هذا الجزء ماذا سيكون ردك![]()
يفتح في الفضاء الخارجي على مدار المراد وضع القمر فيه ويصبح نفايات فضائية او يحترق كلياً اذا دخل الغلاف الجوي للارض لايمكن ان يسقط هكذا الا اذا الصاروخ لم يغادر المجال الجوي للأرض وهذا المؤكد ...
لنا ان نتخيل ان تجربة الاطلاق قامت بها السعودية وسقط هذا الجزء ماذا سيكون ردك![]()
يفتح في الفضاء الخارجي على مدار المراد وضع القمر فيه ويصبح نفايات فضائية او يحترق كلياً اذا دخل الغلاف الجوي للارض لايمكن ان يسقط هكذا الا اذا الصاروخ لم يغادر المجال الجوي للأرض وهذا المؤكد ...
اول ناس تشمت فينا اقرب الناس لنا وحتى ناس منا![]()
يفتح في الفضاء الخارجي على مدار المراد وضع القمر فيه ويصبح نفايات فضائية او يحترق كلياً اذا دخل الغلاف الجوي للارض لايمكن ان يسقط هكذا الا اذا الصاروخ لم يغادر المجال الجوي للأرض وهذا المؤكد ...
لنا ان نتخيل ان تجربة الاطلاق قامت بها السعودية وسقط هذا الجزء ماذا سيكون ردك![]()
واضح انك ذكي ماشاء الله عليك
وبما انك ذكي ماذا تفهم من هذه الصورة ؟
مشاهدة المرفق 447115
وايش اللي تقوم سبيس اكس باسترجاعه هنا ؟
الان انا مروق مع الجو مابي افشلك اكثر من كذا
واترك اسلوب التخوين لان هذي سفاله ، عندك معلومات تقنيه تكلم بها ماعندك الفقها
واضح انك متحسس منى فقطاعتقد لو نزلت مشاركتي الاخيره قبل مشاركتك هذي كان ماكتبتها واكتفيت بالفرجه والضحك