سو 57 و سو 75 جاهزة للتعويض
على حد علمي ان خطوط انتاجها فل..
قدام الامارات فيه موزمبيق وبتسوانا والكونغو والدولة العظمى التي يعرفها العالم الا شعبها وغيرهم الكثير...
الرافال فيها الخير والبركة. لحين حل معضلة F-35 مع الديموقراطيين...
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
سو 57 و سو 75 جاهزة للتعويض
بيننا الأيام .. يا صديقي العزيز .غير صحيح وول ستريت موثوقة جدا وتمتلك معلومات احيانا اجهزة مخابرات عالميةً لا تملكها
ادارة بايدن تتعمد مضايقة حلفاءها الثلاث بالمنطقة (السعودية والامارات واسرائيل)
طيب والاخبار القائلة بحصول موافقة نتانياهو على الصفقة؟غير صحيح
إسرائيل تضغط من خلف الستار لمنع بيع الطائرة لأي دولة في المنطقة
البداية كانت مع تركيا والحجة s400
الآن الإمارات والحجة الباندا الصنيي
على قدر الضغوط والمطالبات من الإمارات أما تتم الصفقة أو تجمد لوقت لاحق .
طيب والاخبار القائلة بحصول موافقة نتانياهو على الصفقة؟
على حد علمي ان خطوط انتاجها فل..
قدام الامارات فيه موزمبيق وبتسوانا والكونغو والدولة العظمى التي يعرفها العالم الا شعبها وغيرهم الكثير...
طيب انت مدرك انها كانت بتطلع من حاملة الطائرات الملكة اليزابيث على بعد ٢٠ كم من السواحل المصريةماتقدر تقلع في مكان فيه منظومات رادارية روسية او صينية حتى المشغلين مايتعودون على محاولة تعرف كيفية ظهورها على رادار
ما تسوي صيانه ما ... الخ
ليوفروها في جيوبهم
مو بس هدف واحدلو تم هذا تكون فرنسا سددت هدف جديد في مرمى امريكا
للكائنات وحيدة الخلية اللي تعتقد ان اسرائيل تتحكم في امريكا
طيب انت مدرك انها كانت بتطلع من حاملة الطائرات الملكة اليزابيث على بعد ٢٠ كم من السواحل المصرية
يعني ايه كمصريين عارفين شكلها عامل ازاي على مختلف انواع الردارات