ارتفاع اصول صندوق الاستثمارات العامة الى 480 مليار دولار

يوم انها فوق الخمسين صراحه تأملت خير وقلت السهم بيطير فوق خلني اشد مع العالم. تفاجات ما اخذ له يومين الا دحدر بقوه ويوم نزل تحت الاربعين قلت دامك طعنت جر و اشتر زيادة دامه رخيص لعل وعسى.:تمام:

عندي امل يرتفع ان شالله، اذا وصلت ال 60 باذن الله بعت كل شي.

نصيحه خلك متابع للسهم وخله يشغل بالك هو فرصه
راقبه طول الوقت ونزوله هذا خيره لك
عشان تعرف حركة السهم
السهم ارتفع سابقا من ١٥ الى ٦٠ تقريبا قبل لاعلان
ورجع يغطي القاب بعد الاعلان
يعني يرتفع من ١٥ الى ٦٠ ويرجع يغطي القاب ويواصل ارتفاع
يعني لو بعت مثلا على ٦٠ تاكد انك تستطيع ان تشتري باقل ممكن يصل الى ٤٠

السهم هذا ضمه وكأنه احد افراد العائله اذا فهمت حركته ستجني ارباح ضعف الاستثمار فيه
لكن اجعله السهم الوحيد في حياتك والله يرزقك من واسع فضله
واهم شي راقت وحلل اخبار واستراتيجية الشركة والشركاء​

والله وانا اخوك فعلا ماعندي وقت متفرغ فيه للاسهم، النية استثمار على المدى البعيد لكن اشتر في الشركات الواعدة وان شالله ما تخسر. اشتريت في عدة شركات والحمدلله ماسكه سعرها وفي ارتفاع، لوسيد وكم شركه سعودية في السوق السعودي اللي ناشبه في حلقي لكن ان شالله خير.

لازم تسوي استراتيجية او خطة لتدير اموالك .

اذا كنت مستثمر حدد لك هدف ( مدة او رقم بيع او الاثنين مع بعض ) يعني بعد ثلاث سنوات تفتح المحفظة وتبيع لوسيد او تحقق رقم 80 دولار ايهما اولى .. واعتمد على التحليل الاساسي التوجةالمستقبلي للشركة بعد كذا التحليل الفني عشان تعرف السهم هذا مغري او لا .

بدون استراتيجة او خطة لمحفظتك ممكن تحوس كثير وتخبص .

لوسيد النكبه، اشتريت فيه وكل يوم ينزل 🤬
لوسيد راح يتخطى سهمها 100 دولار بعد 2023 عشان في هذا الوقت راح ينتجون السيارة الي سعرها راح يكون أقل من 35 الف دولار وراح يبنون في ذا الوقت مصنع في السعودية وايضا اعتقد راح يبنون مصنع في الصين وايضا شراكتهم مع ابل راح تطور يوم ورى يوم وماتدري بكرة تدخل ابل تستثمر فب الشركة بشكل كبير .

اشتريت فوق الخمسين واشتريت فوق الاربعين وفوق الثلاين. الشهرين اللي راحت كل شوي اشتري.

تذكرتك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى