طحنون بن زايد إلى إيران

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
شدخل البحرين وقطر والبحر الاحمر ؟ 😂

هذا خط للحدود البريه ياعزيزي 😑

مشاهدة المرفق 441617

انكارك لوجود شيء لن يجعل منه غير موجود

البس نظارة يا رسلان ودقق مع تكبير الصورة

ما تشير له من عدم اتصال الحدود هو نفسه الموجود حيث اشرت لك ...

البس نظارة يا رسلان ودقق مع تكبير الصورة

ما تشير له من عدم اتصال الحدود هو نفسه الموجود حيث اشرت لك ...

يا صقر وش اللي بحيث اشرت لي
وش دخل الحدود البحريه القطريه البحرينيه بالحدود البريه
وش دخل البحر الاحمر عشان يكون فيه خط حدود ولا لنا حدود بريه فيه
والكويت الخط موجود
انت تشير لفكره غير موجوده اصلا

لا بالعكس يمدح بلده مافيها شيء ولا اني ضده اذا مدح بلده او انه يستفزني اذا مدح بلده بالعكس ، والامارات بلدنا.
بالمناسبة نقدنا هينا من محبه ترى لو غيرها عن نفسي مايهمني لكن الامارات غير.
انا ما ادري هل هذا الشعور عندك كإماراتي تجاه السعودية تعال حياك في المواضيع السعودية واذا ما اعجبك شيء انتقد عادي ، انا وانا سعودي انتقد اي موضوع سعودي اشعر انه فيه خطأ من وجهة نظري خذ مثلاً موضوع "التجنيس العشوائي" انا ضده ونقدته وكثير من السعوديين نقدوه هينا وفي نفس الوقت امتدحت مشروع اوكساجون في نيوم والامثله كثيره .. عادي ترى.

افصل الحساسيه الوطنية وصدقني راح تشوف الامور كما هي من وجهة نظرك وراح تمدح الشيء الايجابي وتنتقد الشيء السلبي.

عن نفسي من الناااااادر جدا ان ادخل موضوع يخص السعوديه او اي بلد اخر
وخاصه المواضيع الداخليه لانها لاتمسي بأي صله .. لن تضرني ولن تفيدني ..
انا انتقادي على البعض الذي يذمون اي شخص يمتدح بلده ويعتقدون هذا المدح يستفزهم او الخ ..

حبيبي انا اعرف انه صندوق استثماري وقيمته 10 مليار دولار راح تضخها الامارات على شكل استثمارات في تركيا .. اعرف ترى

أما إختيار دولة (المصلحة) لم يكن صائباً ولم تكن الإمارات مجبره عليه بالتالي ليس لها مصلحة في ضخ 10 مليار دولار استثمارات في اسوأ بلد في الشرق الأوسط.

كيف حكمت بأن ليس لها مصلحه !
انت ذكرت بأنها اسوء بلد
ولكن بغض النظر عن الخلافات السياسيه
الاقتصاد التركي ضخم و كما تفتخرون بال G20
هم ايضا موجودين ..

والكويت الخط موجود
انت تقصد أم الزمول

والكويت الخط موجود

اشير للحدود نفسها التي اشرت لها انت ناحية الامارات وعمان .. ترى ان الحدود البرية السعودية نفسها مابين البحرين وقطر غير مكتملة الخط ، وكذلك يلاحظ نفس الشي جهة البحر الاحمر ..

لذلك الاشارة ان هناك امرا ما .. هو امر خاطئ ..

وللتأكيد .. انظر للحدود الاماراتية العمانية حيث اشرت انت .. تجدها مرسمة بين البلدين

وبالتالي .. الامور سمن على عسل ..

عن نفسي من الناااااادر جدا ان ادخل موضوع يخص السعوديه او اي بلد اخر
وخاصه المواضيع الداخليه لانها لاتمسي بأي صله .. لن تضرني ولن تفيدني ..
انا انتقادي على البعض الذي يذمون اي شخص يمتدح بلده ويعتقدون هذا المدح يستفزهم او الخ ..

على راحتك

أما الإستفزاز كما قلت لك آنفاً الإنسان يمدح بلده هذا شيء طبيعي ولا أحد يعترض على أحد لأنه يمدح بلده.
أنا لا أعتبر تغريدة ضاحي خلفان أنها إستفزاز بالنسبة لي مافي حساسيه ترى احيانا بعض التعليقات يكون فيها مزح شوي.

شدخل البحرين وقطر والبحر الاحمر ؟ 😂

هذا خط للحدود البريه ياعزيزي 😑

مشاهدة المرفق 441617

انكارك لوجود شيء لن يجعل منه غير موجود

فقعت عيوني من كثر ما بحلقت. اشوف الحدود الدولية واضحه والمركز الحدودي كذلك ايضا واضح. ماشفت شي غريب.

كلامك بخصوص البطاقة صحيح لكن يبدو انهم تجاوزو ذلك.

فقعت عيوني من كثر ما بحلقت. اشوف الحدود الدولية واضحه والمركز الحدودي كذلك ايضا واضح. ماشفت شي غريب.

كلامك بخصوص البطاقة صحيح لكن يبدو انهم تجاوزو ذلك.

نفس الشي

اخ رسلان لك كل الاحترام لكن فعلا لايوجد شي غريب اذا فيه شي غريب وضحه افضل .

اشير للحدود نفسها التي اشرت لها انت ناحية الامارات وعمان .. ترى ان الحدود البرية السعودية نفسها مابين البحرين وقطر غير مكتملة الخط ، وكذلك يلاحظ نفس الشي جهة البحر الاحمر ..

لذلك الاشارة ان هناك امرا ما .. هو امر خاطئ ..

وللتأكيد .. انظر للحدود الاماراتية العمانية حيث اشرت انت .. تجدها مرسمة بين البلدين

وبالتالي .. الامور سمن على عسل ..

ياخي وش علاقه قطر والبحرين بالموضوع وين الحدود البريه بينهم عشان يكون فيه خط حدود بري!!!!

الخريطه اللي انت جايبها هذي عمانيه طبيعي يكون الخط موجود

انا جايب لك خريطه سعوديه رسميه فيها خط حدود سعودي يشق الحدود العمانيه الاماراتيه و واصل للبريمي

عودة
أعلى