طحنون بن زايد إلى إيران

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
No body :
الوفاء من شيم الكرام والغدر من صفات اللئام.

مايجابه ايران الا حنا لكن نشكر الاشقاء على وقفاتهم موفقين في رؤيتهم الجديدة

اتمنى من المملكة حل مجلس التعاون الخليجي
ويعامل اهل البحرين معاملة خاصك
وتشكيل تحالف سعودي اسرائيلي الغرض منه كبح ايران

مايجابه ايران الا حنا لكن نشكر الاشقاء على وقفاتهم موفقين في رؤيتهم الجديدة

اتمنى من المملكة حل مجلس التعاون الخليجي
ويعامل اهل البحرين معاملة خاصك
وتشكيل تحالف سعودي اسرائيلي الغرض منه كبح ايران

على اساس السعوديه لا تتفاوض مع ايران الان .

زياره الشيخ طحنون موفقه و ان شالله تنجح .

امر غير عجيب، رئيس جهاز المخابرات، ومستشار الامن القومي

على اساس السعوديه لا تتفاوض مع ايران الان .

زياره الشيخ طحنون موفقه و ان شالله تنجح .
صحيح نقاش استكشافي وانهار والسبب واضح ايران تبي تتوسع والجميع متناسي هذي النقطة

والمؤسف انها تحتل جزر اماراتية يعني المفروض الامارات تكون معادية لها اكثر مننا

مجلس التعاون الخليجي للاسف كيان عجوز واصبح موته حتمي الغاء جميع قراراته ومن ضمنها كذبة المصير المشترك التي ستكون حقيقة اذا تحالفنا مع اسرائيل فزوال اسرائيل والسعودية هدف للنظام الايراني وعدو عدو صديقي بالتوفيق لدول ساحل الخليج العربي👍🏻

بكيفك عاد بس والله بيني وبينك كويس عاجبني انو صار اللعب عالمكشوف
بالكثير سنتين ولافيه دولة في مجلس التعاون تتهتم في المجلس
الوقت قد حان لاستثمار كافة الموارد والتعامل مع العدو القديم لنا(اسرائيل)

جميل تكلفة الحرب اعلي من تكلفة التفاهم وان الإمارات تبدأ حوار مع ايران خطوة جميلة بس المهم التفاوض الجماعي ما بين كل دول الخليج وايران علشان متباقش الطرف الاضعف انك تسبق السعودية بخطوة في اي تجاه جيد بس المهم انا تبقي معاك في باقي الخطوات لانها اهم واكبر دولة خليجية عموما اتمني التوفيق رغم المفاوضات مع ايران عمل صعب وشاق ومتعب زي ما الفلسطينيين ما فاوضو اسرائيل كدا

الزيارة كانت مقررة قبل شهر وتأجلت بحسب المسؤولين الايرانيين.

بالكثير سنتين ولافيه دولة في مجلس التعاون تتهتم في المجلس
الوقت قد حان لاستثمار كافة الموارد والتعامل مع العدو القديم لنا(اسرائيل)
ياخي انا والله عجزت افهم اللي يبي نتعامل مع اسرائيل والله عجزت يا اخي استثمر في شعبك ونفسك يغنيك عن الصهاينه وغيرهم اضافة الى ان اسرائيل لم ولن تكون يوماً حليفاً او صديقاً للعرب والمسلمين بل هي عدو إلى يوم الدين
و إيران نستطيع ان نواجهها بأنفسنا

ياخي انا والله عجزت افهم اللي يبي نتعامل مع اسرائيل والله عجزت يا اخي استثمر في شعبك ونفسك يغنيك عن الصهاينه وغيرهم اضافة الى ان اسرائيل لم ولن تكون يوماً حليفاً او صديقاً للعرب والمسلمين بل هي عدو إلى يوم الدين

بالعكس، دون الخوض بالتفاصيل..

العلاقات الاسرائيلية الاماراتية مهمة جدا لأبوظبي، وضمانة دولية واقليمية حال دخلت في صدام ضد جيرانها الكبار. وتميز في الهوية والخط لجذب الشارع السياسي الغربي وتعزيز قنوات التواصل معهم...

اتفق معك استثمر في شعبي كلام جميل

لكن الواحد يحتاج حلفاء واترك عنك الكلام الشعبوي الي مايودي ولايجيب بالعكس يرهقك زيادة كيف اسرائيل عدو الى يوم الدين
هذي ماتصلح العدو الى يوم الدين هم الفرس والترك غيرهم كلام فاضي هذا الي شفناه الترك والفرس حكومات هدفهم السيطرة على مراكز السلطة الدينية الي هي مكة والمدينة يعني انت مستهدف اساساً اسرائيل هدفها ان تكون موجوده وتعاملها كدولة فقط ويمكن قتلها وتحييدها كخطر عسكري اذا اتفقت معها اتفاق سلام فقط
فشتان مابين اقصى طموحه يسقط العاصمة الاسلامية ومابين كيان اقصى طموحه يريدك ان تعترف فيه كدولة فقط

بالتوفيق للإمارات وفق سياستها الجديدة .. صفر مشكلات والإلتفات لقاطرة الإقتصاد والتنمية .

صحيح نقاش استكشافي وانهار والسبب واضح ايران تبي تتوسع والجميع متناسي هذي النقطة

والمؤسف انها تحتل جزر اماراتية يعني المفروض الامارات تكون معادية لها اكثر مننا

مجلس التعاون الخليجي للاسف كيان عجوز واصبح موته حتمي الغاء جميع قراراته ومن ضمنها كذبة المصير المشترك التي ستكون حقيقة اذا تحالفنا مع اسرائيل فزوال اسرائيل والسعودية هدف للنظام الايراني وعدو عدو صديقي بالتوفيق لدول ساحل الخليج العربي👍🏻
اللغائه بيكون سلبي اكثر
على المنطقه النكتل ضروري جدا
ممكن تعديل اتفاقيات التجاره اما غيرها
لا

غريب الوضع

الامارات الان تبني علاقات مع اعداءها

تركيا و ايران واسرائيل

شكل الامارات تبغي تكون الوسيط بينهم

بالعكس، دون الخوض بالتفاصيل..

العلاقات الاسرائيلية الاماراتية مهمة جدا لأبوظبي، وضمانة دولية واقليمية حال دخلت في صدام ضد جيرانها الكبار. وتميز في الهوية والخط لجذب الشارع السياسي الغربي وتعزيز قنوات التواصل معهم...
مافهمت انت الحين مع رأيي ولا العكس 😂😂

عودة
أعلى