مانقول الا مثل ماقال محمد بن زايد لأخوه محمد بن سلمان:
الله لايفرقنا
بيض الله وجهك ..
وسود الله وجيه السلاتيح مروجي الاشاعات وناشري الاكاذيب
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مانقول الا مثل ماقال محمد بن زايد لأخوه محمد بن سلمان:
الله لايفرقنا
أي مشاركات !
يرجى توضيح الأمر علماً بأن هناك مشكلة في الخادم قد تكون أثرت على بعض الأمور
فعلا هناك مشكله بالبحثأي مشاركات !
يرجى توضيح الأمر علماً بأن هناك مشكلة في الخادم قد تكون أثرت على بعض الأمور
تلاقى حد من الادارة مقهور من التقارب بيننا ... الله يجمعنا عالخير غصبا عن خشومهم كلهم
فعلا هناك مشكله بالبحث
مشاركات كثيره اعتقد فوق ال ١٥ مشاركه انحذفت اغلبها نقل البيان المشترك بين الدولتين
ياكبرها عند ربي ههههههه
الي خلي السعودي اماراتي يخلي القطري سعودي
كله كلام فااارغ
صحيح سيدي .. حتى انا لي مشاركة عادية قبل قليل حذفت.
الا انا،مشاركاتي مثل ما هي ،واضح ان لي يد في الموضوعصحيح سيدي .. حتى انا لي مشاركة عادية قبل قليل حذفت.
انت تكتب بالبوند العريضالا انا،مشاركاتي مثل ما هي ،واضح ان لي يد في الموضوع![]()
الي خلي السعودي اماراتي يخلي القطري سعودي
كله كلام فااارغ
الا انا،مشاركاتي مثل ما هي ،واضح ان لي يد في الموضوع![]()
الله يعينكمغالباً المشاركات بعد 19:00هي المحذوفة
يارجل حتى الصور جبنا العيد فيها .....
شكلهم أخترقونا بآيفون![]()