الامارات تتعاقد على 80 مقاتلة rafale f4.2

الامارات الغدارة غفلت الجميع ب 80 مقاتله. اه يا امارات اه كم نحن بحاجة لمن يشعر بنا
لا و F4 كمان مش عارف مصر ليه لم تتعاقد علي الطراز ده في الصفقه الأخيرة رغم أن التسليم في ميعاد دخول الطراز الخدمه

الرافال ليست بديل الاف ٣٥ باي حال من الاحوال
الصفقه بديل للميراج ٢٠٠٠ التسليم لن يتم قبل ٢٠٢٥ وسيستغرق اربع سنوات نحن نتحدث عن ٢٠٢٨ علي الاقل حتي يكتمل تسليم الطائرات كلها
حينها الميراج سيكون مضي عليها ٤٠ سنه في الخدمه ومن الطبيعي اخراجها

ماهو مصدرك على موعد التسليم اخي ؟ هناك تصريح من فرنسا انهم لا يحتاجون موافقه واشنطن لا ادري لدي احساس هذا الصفقه ستكون بديل عن ال f35 والله اعلم

الف مبروك صفقة ضخمة
كيف هي حالة اف 16 والميراج وكم من الوقت وهي في الخدمة

ماهو مصدرك على موعد التسليم اخي ؟ هناك تصريح من فرنسا انهم لا يحتاجون موافقه واشنطن لا ادري لدي احساس هذا الصفقه ستكون بديل عن ال f35 والله اعلم
الصفقه سيبدا الانتاج فيها بنهايه ٢٠٢٢ حسب تغريدات تويتر المنتشره
والتسليم غالبا سيكون عام ٢٠٢٤ او ٢٠٢٥
الرافال المصريه بدا انتاجها منذ بضعه ايام وبدايه التسليم ستكون في ٢٠٢٤
لذلك توقعت ان الامارات ستبدا الاستلام في ٢٠٢٤ او ٢٠٢٥

ألف مبروك إمارات الخير. الله ينفعكم بها ويقيكم شرقا.
الاخوة الإماراتيين، نريد العباسية ☺
العباسية عندنا في المغرب تعني عزومة واحتفال بمناسبة أي خبر حلو .

ليست بديل للاف ٣٥ بل هي صفقه منفصله تماما والمفاوضات لم تتوقف بعد صفقه الاف ٣٥
الاف ٣٥ قادمه للامارات عاجلا او اجلا

الكف الي اخذوه من واشنطن في استراليا لازال مفعوله مستمر
بعض القطع القليله في المقاتله تصنع في امريكا والطبيعي موافقة امريكا علي تصدير هذه القطع ولكن بعد مشكلة مصر مع فرنسا بسبب تأخير صفقة الرافال الأخيرة بسبب معارضة واشنطن قامت باريس بتصنيع هذه القطع في فرنسا وخصوصا بعد كف أستراليا سيأخذ الموضوع موضوع كرامه وطنية وستقوم فرنسا بتصنيع كامل المقاتله في فرنسا بغض النظر عن الجدوي الاقتصادية

هناك شئ غامض في هذه الصفقة هل هي رسالة خاصة مشفرة للولايات المتحدة الأمريكية التي علقت شراء 50 مقاتلة F-35 بدعوى أن الإمارات العربية المتحدة سمحت للصين بإدخال G5 ؟؟؟ الأيام المقبلة ستكشف لنا عن الحقيقة علما بأن نسخة F4 لن ترى النور قبل سنة 2024 و 2030.

أما قضية مروحية كراكال فقد كانت هناك عيوب في المروحية من قبل ،سارى فيما بعد تفاصيل المروحية .

مشاهدة المرفق 440655

انا بصراحة لا اعتقد بأن الأمارات ستقوم بأنفاق 39 مليار دولار في صفقتي للجوية بين فرنسا (16 مليار) والولايات المتحدة (23 مليار) تقريبا في نفس السنة المالية !!!

انا اعتقد بأن المبلغ المرصود لتطوير سلاح الجو هو 20 مليار سيتم انفاقه في صفقتي الرافال وانظمة الدفاع الجوية الكورية (16 +3.5) بعد تعنث الأمريكان في العقد المعلن العام الماضي !!!!

لازلت أعتقد بأن ال checkmate ستعمل في القوات الجوية الأمراتية وستكون اول مقاتلة تصنعها الأمارات محليا !!!

كلها تخمينات والوقت وحده سيخبرنا اين ستذهب القوات الجوية الأمارتية مستقبلا !!!

البدائل الامريكية افضل ما دام المغرب قادر على اقتنائها
لا اعتقد ستكون امريكيه سوي اف35 لان لا بديل لها ف العالم الان

غير كده معتقدش ان الجيش سيرهن سلاح الجو كله بيد امريكا ممكن تنقلب عليك ف لحظه عند تغير سياساتها او الرءيس

والامثله كثيره علي ذلك امامك

بعد ماكرون اعتقد ستتم الصفقه
المشكله ممكن ان توجد ف موعد التسليم
في 30 مصريه و80 اماراتيه يعني110 مقاتله ف طور التصنيع
ممكن ان يتم الاتجاه نحو الرافال المستعملة و بعدها تطويرها الى معيار f4

ليست بديل للاف ٣٥ بل هي صفقه منفصله تماما والمفاوضات لم تتوقف بعد صفقه الاف ٣٥
الاف ٣٥ قادمه للامارات عاجلا او اجلا

صفقه ضخمه بهذا الحجم و المبلغ ثم صفقه اخرى f35 نفس المبلغ او اكثر ؟ ربما يتم تاجيل f35 ولم يتم الاتفاق

البدائل الامريكية افضل ما دام المغرب قادر على اقتنائها
صحيح البدائل الامريكية افضل من الفرنسية لكن المشكل هو الدخائر الفرنسية للميراج لا يمكن ان يتم التخلي عنها ببساطة زائد يجب تحقيق التوازن لا يمكن وضع كل البيض في سلة واحدة

الف مبروك .. صفقة ضخمة 80 رافال F4 و 50 F35 شيء مرعب يا امارات , تعبنا من مبروك كل يوم :ROFLMAO:

التي علقت شراء 50 مقاتلة F-35 بدعوى أن الإمارات العربية المتحدة سمحت للصين بإدخال G5 ؟؟؟
لم يتم تعليق الصفقة فالولايات المتحدة ملتزمة بشكل كامل ببيع الاف-35 للامارات ولكن المفاوضات لم تنتهي بعد بين البلدين حول الضمانات التي قدمتها الامارات للجانب الامريكي

لا اعتقد ستكون امريكيه سوي اف35 لان لا بديل لها ف العالم الان

غير كده معتقدش ان الجيش سيرهن سلاح الجو كله بيد امريكا ممكن تنقلب عليك ف لحظه عند تغير سياساتها او الرءيس

والامثله كثيره علي ذلك امامك
هناك دول عديدة ترهن سلاح جوها بيد امريكا
مبرر غير كافي لاقتناء الرافال
حظ طيب في انتظار دورك في خطوط تصنيع الرافال
الناس ياخدو جيل 5 و نتا بقا تسنا تسليم الرافال فسنة 2028

عودة
أعلى