الامارات تتعاقد على 80 مقاتلة rafale f4.2

الف مبروك للإمارات بديلة الميراج ويعطيهم خيرها ويكفيهم شرها
ولو تمنيت يجمعون مع اف16 اختها الكبرى اف15 بتكون القوات الجوية الاماراتية وحش مرعب حقيقي

80 🇦🇪

50 🇪🇬

36 🇮🇳

36 🇶🇦

24 🇬🇷

12 🇭🇷

مبيعات تقدر ب 236 مقاتلة بأضافة عدد 144 مقاتلة في القوات الجوية الفرنسية وعدد 42 مقاتلة في القوات البحرية الفرنسية اي بأجمالي 422 مقاتلة تعمل في افضل القوات الجوية عالميا !!

ضربة للمشكيكن في المقاتلة !!!

80 🇦🇪

50 🇪🇬

36 🇮🇳

36 🇶🇦

24 🇬🇷

12 🇭🇷

مبيعات تقدر ب 236 مقاتلة بأضافة عدد 144 مقاتلة في القوات الجوية الفرنسية وعدد 42 مقاتلة في القوات البحرية الفرنسية اي بأجمالي 422 مقاتلة تعمل في افضل القوات الجوية عالميا !!

إنتظر بقي المغرب وليبيا بعد الاستقرار إن شاء الله و شوية دول أوروبية كمان

و..... إلا قولي

هو اخبار مبيعات التايفون اية دلوقتي

للأسف مصر ممكن تديها قبلة الحياة 😞

الاخوة المصريين من الحين مافي كوميشن ..
حركات احنا اللي مشينا حال العانس ماراح تمشي علينا.
الف مليون مبروك لاشقائنا ف الامارات
والصفقه المصريه الاولى وش السعد على بيع الرافال للدول التانيه

مبروك للامارات
وغريبه منها والمعروف عنها
اقتناء الافضل
ولاكن لو اعتبرنا الصفقه امتداد للميراج
ونفس الثقافه ممكن
طيب ما الرافال فعلا الافضل ولا علشان مصر بتمتلكها لازم تطلعو فيها عيب

80 🇦🇪

50 🇪🇬

36 🇮🇳

36 🇶🇦

24 🇬🇷

12 🇭🇷

مصر 54 مش 50

تنافست التايفون و الرافال على الصفقة .. لكن الاختيار الاماراتي المتميز دائما كان في صف المتميزة و البارعة الفرنسية .
تفوق معتاد للرافال على التايفون في اي اختيار حر بعيدا عن السياسة

لم يكن لدي اي شك ان سلاح الجو الاماراتي سيحافظ على تواجد مقاتلة فرنسية ضمن قواته في المستقبل بعد الميراج-2000 لاسباب متعددة
الف مبروك للاخوة في الامارات وسنفرح لكم اكثر عندما نرى علمكم رسميا ضمن برنامج الاف-35

قريبا المغرب
توقع بنسبه كبيره ننتظر 🤔
نتمنى أن نبتعد عنها صراحة ليس بسبب الطائرة بلعكس انا معجب بها بشدة خصوصا هامش التطوير فيها كبير جداً مثل الاف 16 المشكل اخي الكربم الفرنسيين قبح الله سعيهم سيعطوننا نسخة مثل ما نقول بدون مخالب بسبب موقعنا لو نأخذها بكامل التسليح مثل الإخوة المصريين اهلا وسهلا بها ولكن بدون سكالب و بدون باكاج كامل لا نرييدهااا هنااك ما هو أفضل

اعتقد يجب البدء في عملية اعادة تسويق الميراج 2000 في الفترة القادمة لأن الإحلال سيبدأ في 2024 حسب ما فهمت

80 🇦🇪

50 🇪🇬

36 🇮🇳

36 🇶🇦

24 🇬🇷

12 🇭🇷

مصر 54

نتمنى أن نبتعد عنها صراحة ليس بسبب الطائرة بلعكس انا معجب بها بشدة خصوصا هامش التطوير فيها كبير جداً مثل الاف 16 المشكل اخي الكربم الفرنسيين قبح الله سعيهم سيعطوننا نسخة مثل ما نقول بدون مخالب بسبب موقعنا لو نأخذها بكامل التسليح مثل الإخوة المصريين اهلا وسهلا بها ولكن بدون سكالب و بدون باكاج كامل لا نرييدهااا هنااك ما هو أفضل
منطقيا هي البديل الميراج لا يمكن التخلي عن كل تلك الدخائر الفرنسية

هناك شئ غامض في هذه الصفقة هل هي رسالة خاصة مشفرة للولايات المتحدة الأمريكية التي علقت شراء 50 مقاتلة F-35 بدعوى أن الإمارات العربية المتحدة سمحت للصين بإدخال G5 ؟؟؟ الأيام المقبلة ستكشف لنا عن الحقيقة علما بأن نسخة F4 لن ترى النور قبل سنة 2024 و 2030.

أما قضية مروحية كراكال فقد كانت هناك عيوب في المروحية من قبل ،سارى فيما بعد تفاصيل المروحية .

التعديل الأخير:
عودة
أعلى