موافقة مجلس الوزراء على فصل شركة "السعودية لشراء الطاقة" المملوكة لـشركة" الكهرباء السعودية" ونقل ملكيتها للدولة

حازم

عضو
التفاعل
35,102 397 5
كشفت الشركة السعودية للكهرباء عن تلقيها ما يفيد صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على فصل الشركة السعودية لشراء الطاقة المملوكة بالكامل للشركة ونقل ملكيتها للدولة.
وقالت السعودية للكهرباء، في بيان على "تداول السعودية"، اليوم الاثنين، إنها تلقت برقية وزير الطاقة رئيس اللجنة الوزارية لإعادة هيكلة قطاع الكهرباء والتي تفيد بصدور قرار مجلس الوزراء والذي يقضي بالموافقة على القيام بجميع الإجراءات النظامية اللازمة لشراء ونقل كامل حصص الشركة السعودية للكهرباء في الشركة السعودية لشراء الطاقة إلى ملكية الدولة.

ما تأثير هذا القرار على شركه الكهرباء؟ اول مره اسمع اسم هذه الشركة

ما تأثير هذا القرار على شركه الكهرباء؟ اول مره اسمع اسم هذه الشركة
🤭 تاثيرها علينا حنا مهو على شركة الكهرباء اللي في نهاية الامر بتقول شخلل عشان تعدي ياعسل

قبل سنة نزلت لي فاتورة ولا في الاحلام
٨٠٠ ريال على مكيفين وثلاجة وسخانة
شر البلية مايضحك ههههه

شر البلية مايضحك ههههه
قل الحمدلله قبل شهر كنا بشقه تجيب المرض بسبب الانترنت والكهرباء العاليه كانت الفاتوره الشهريه توصل ل1500 ريال وعادي

الان انتقلنا لبيت اخر لين نكمل العمار ماشاء الله الفاتوره اول شهر رغم 3 مكيفات وانوار 30 واط ماتعدت 306.89 ريال

راجع امدادات الكهرباء عندك

قالها لي موظف خدمة العملاء بشركة الكهرباء اي فواتير مبالغ فيها راجع امدادات الكهرباء

قل الحمدلله قبل شهر كنا بشقه تجيب المرض بسبب الانترنت والكهرباء العاليه كانت الفاتوره الشهريه توصل ل1500 ريال وعادي

الان انتقلنا لبيت اخر لين نكمل العمار ماشاء الله الفاتوره اول شهر رغم 3 مكيفات وانوار 30 واط ماتعدت 306.89 ريال

مشاهدة المرفق 439788

قالها لي موظف خدمة العملاء بشركة الكهرباء اي فواتير مبالغ فيها راجع امدادات الكهرباء
امدادات الكهرب ؟
تقصد تهريب ولا وش يعني

امدادات الكهرب ؟
تقصد تهريب ولا وش يعني
نعم تهريب وغيره الكهربائيين يعرفون يحددون المشكله عندك 🙂 نحن كنا ندفع الالوف بالسابق لمدة سنتين في شقة الفلس اللي الله فكنا منها

نعم تهريب وغيره الكهربائيين يعرفون يحددون المشكله عندك 🙂 نحن كنا ندفع الالوف بالسابق لمدة سنتين في شقة الفلس اللي الله فكنا منها
اذا طفيت كل شي بالبيت مايصرف كهرب من الطبلون مااظن فيه مشكلة

مشاهدة المرفق 439788

والله للامانه الاسعار مبالغ بها ماء وكهرب والشركه السعوديه للكهرباء سددت قاتوره لحساب بالغلط ولليوم ماقدرت استرد فلوسي
لاحماسة مستهلك ونصب بالاسعار
شركة اهلكت المواطنين باسعار خدماتها المبالغ بها بشركه بتروليه ومصادرها كثيره وعاليه طبيعيا والمواطن مايحس بشي من خير البلاد عليه
كلها وعود واوهام

امدادات الكهرب ؟
تقصد تهريب ولا وش يعني

تهريب الكهربه وتوزيع الاحمال فالطبلون يفرق كثير في قيمة الفاتوره
كانت تجيني الفاتوره من ١٠٠ الى ١٥٠
فجأة جاتني فاتورة ب ٥٠٠ وعليها
وطلبت فحص من الشركه وفحصوى العداد طلع مافيه مشكله اتضح الزياده كلها بسبب برادة مويه فيها تهريب كهربه

تهريب الكهربه وتوزيع الاحمال فالطبلون يفرق كثير في قيمة الفاتوره
كانت تجيني الفاتوره من ١٠٠ الى ١٥٠
فجأة جاتني فاتورة ب ٥٠٠ وعليها
وطلبت فحص من الشركه وفحصوى العداد طلع مافيه مشكله اتضح الزياده كلها بسبب برادة مويه فيها تهريب كهربه
اوف
اتوقع المكيفات عندي تعبانه
تهريب الكهرب يكون بالمكيف نفسه ولا التمديدات الي توصل له ؟

اوف
اتوقع المكيفات عندي تعبانه
تهريب الكهرب يكون بالمكيف نفسه ولا التمديدات الي توصل له ؟

غالبا تعرف تهريب الكهرب من نفس الجهاز اذا لمسته بيدك بتحس كهربه هو ذا التهريب وتحصلها غالبا فالبراده الثلاجه غسالة الملابس

شر البلية مايضحك ههههه
انا حاليًا جالسين يصفقوني بفواتير تخرع، هل فيه طريق للإعتراض؟

غالبية المواطنين يشتكون من غلا فاتورة الكهرباء حاليآ
ولكن بعد هذا الخبر لن يرتفع الكهرباء لوحده. بل سيرتفع سعر هذا ايضآ. من المناعه المستقبليه بالفاتورة

اذا طفيت كل شي بالبيت مايصرف كهرب من الطبلون مااظن فيه مشكلة
لكن اذا شغلت راح يصرف لان عندك تهريب اساسا بعد التشغيل فتجيك الفاتوره مدبله عدة مرات نفس وضعنا سابق فرق بين 1500 و1400 وبين 306 ريال

غالبا تعرف تهريب الكهرب من نفس الجهاز اذا لمسته بيدك بتحس كهربه هو ذا التهريب وتحصلها غالبا فالبراده الثلاجه غسالة الملابس
يالله كل البرادات عندي كذا حول ثلاث برادات 🥲

عودة
أعلى