مصر واسرائيل توقعان اتفاقيات اقتصادية

أستغفر الله العظيم

كام مليار تاني هيدفعو لإسرائيل بعد 15 مليار.

خونه أقسم بالله وعملين نفسهم بتوع وطنيه وحتشبسوت وتحتمس... ده أحمس عليكم.

الاخونجيه باركو او صمتو صمت القبور على صفقات المغرب " العسكرية " مع اسرائيل وهو طبعا حق سيادي للمغرب لا دخل لاحد فيه .

وعند مصر بصفقات " مدنية " بدأو بشعارات اللطميات ويا معتصمااه واسلاماه فقط وفقط لان السيسي حراااق

خبر رائع و اتمني التعاون في مجال التكنولوجيا كمان. و نتجاهل الاخوة العرب بتوع ان مصر بتطبع و بتاع.

حربنا و مات مننا ناس و تعرضنا للضغط من امريكا و حرمان من التسليح و في الاخر لم نري الا الشماته من العرب اننا هزمنا و قاعدين يطبلوا لانتصارات اسرائيل و يعتمدوا علي المصادر الإسرائيلية و حلفاء اسرائيل . ده غير من يدعي اننا جيش مصرائيلي و نحمي اسرائيل.

الي مزيد من التعاون و نقل التكنولوجيا أن شاء الله

الاخونجيه باركو او صمتو صمت القبور على صفقات المغرب " العسكرية " مع اسرائيل وهو طبعا حق سيادي للمغرب لا دخل لاحد فيه .

وعند مصر بصفقات " مدنية " بدأو بشعارات اللطميات ويا معتصمااه واسلاماه فقط وفقط لان السيسي حراااق
شوف انا اعترضت علي الصفقات المغربيه مع اسرائيل روح شوف ردودي هناك في الموضوع يا كسبره

بلاش مقاوحه علي الفاضي

لا علاقه لي بالمغرب هم أحرار ولكن للعلم بالتأكيد انا ضدها وضد اي تعاون مع الكيان لكني مصري ومن حقي التحدث بشأن وطني وليس من حق أحد مصادره رأيي حتي لو رئيس الدوله

خبر رائع و اتمني التعاون في مجال التكنولوجيا كمان. و نتجاهل الاخوة العرب بتوع ان مصر بتطبع و بتاع.

حربنا و مات مننا ناس و تعرضنا للضغط من امريكا و حرمان من التسليح و في الاخر لم نري الا الشماته من العرب اننا هزمنا و قاعدين يطبلوا لانتصارات اسرائيل و يعتمدوا علي المصادر الإسرائيلية و حلفاء اسرائيل . ده غير من يدعي اننا جيش مصرائيلي و نحمي اسرائيل.

اخرك مع اليهود هتاخد منتجات زراعيه مسرطنه ذي أيام يوسف والي
او تشتري غاز فلسطيني مسروق مع السيسي
تكنولوجيا من اليهود دي أنساها لو بتفهم بجد

شوف انا اعترضت علي الصفقات المغربيه مع اسرائيل روح شوف ردودي هناك في الموضوع يا كسبره

بلاش مقاوحه علي الفاضي

يا عقده انا قرأت ردودك وتمنيت بكل ادب ان يقوم المغرب بشراء صفقات عسكرية من تركيا بدلا عن اسرائيل ...

فل تتمنى ايضا على مصر ان تقوم بشراء الغاز من قطر وترد برد منمق كما المغرب .

او ان اي صفقه يقوم بها سيسي بتوجع ؟

إسرائيل مش هتديك حاجه أصلا وعلي رأي المثل يامستني السمنه من بق النمله
وخلاص الدم بقي مياه!!!!!
الله يرحم شهدائنا الي استشهدو في48 و56 و67 وحرب الإستنزاف و73

يا عقده انا قرأت ردودك وتمنيت بكل ادب ان يقوم المغرب بشراء صفقات عسكرية من تركيا بدلا عن اسرائيل ...

فل تتمنى ايضا على مصر ان تقوم بشراء الغاز من قطر وترد برد منمق كما المغرب .

او ان اي صفقه يقوم بها سيسي بتوجع ؟
شرا الغاز مع قطر أحسن مليون مره مع اليهود بلاش تطبل انتا لأي حاجه وانتا تبقي تمام

لا علاقه لي بالمغرب هم أحرار ولكن للعلم بالتأكيد انا ضدها وضد اي تعاون مع الكيان لكني مصري ومن حقي التحدث بشأن وطني وليس من حق أحد مصادره رأيي حتي لو رئيس الدوله

ولا علاقه لك بفلسطين او ليبيا او سوريا او تركيا

تفصيل الدين على المزاج لا ينطلي على احد .

من حق مصر كما من حق المغرب كما من حق اي دوله تقوم بعلاقات رسمية وطبيعيه مع اسرائيل القيام بصفقات ما بتراه لمصلحه امنها واقتصادها وشعبها .

تريد تنتقد حقك ولكن انتقد الجميع سواسية لا تكيل بمكيالين فقط لان سيسي عبث بالاخونجيه ببلده

بودي الاخ ميغا 35 يفهمنا لماذا يضحك وماسر تنافسه معا غيره على عمل مشاريع معا تل ابيب العظمى 🥲

برغم وجود النفط والغاز الليبي اقرب لمصر واكثر حاجه للدعم وربما الاكثر ربحا لمصر

ولا التطبيع والصهيونيه والماسونيه غير موجوده في العلاقات الاقتصاديه المصريه الاسرائيليه فقط توجد في الاستثمارات الخليجيه معا اعمام تل ابيب في اوروبا وامريكا

😬 هل هذا يعني اننا لن نسمع حديث في مصر عن التليريون دولار في الاقتصاد الامريكي بما اننا نستثمر عند عم إسرائيل بدل إسرائيل

عجبي ماسر حب الفلسطينيين لكل من يبيعهم في الدول العربيه وتركيا بينما تشتم السعوديه الغير مطبعه
الحقيقة أنا بضحك علي دونيتك

فعلاً ينطبق عليك مقولة

علي الله حكايتك

انت محسسني انو الدنيا كلها ضدكم

مصر بالمنتدي الخاص بالغاز

وقبلة الإمارات... وقبلة مش عارف الأردن

ياخي أنتم مركز الطاقة الخاصة بالذهب الأسود.... عندنا الذهب الازرق إللي هو الغاز لو عندك نقص معلومة

بس متروحش دماغك لأن دة ضد السعودية و اقتصاد السعودية وعمالين نسمع بكاء وعويل والكل ضدنا والكل مش عارف اية

ياريت تفهمو إنو السعودية أو مصر أو الإمارات في وش مدفع قابل انو يفتك بتعتي الدول

مش كل واحد ييجي يعمل حاجه يتقال انو موجة ضد المملكة

ياريت برضه كسعوديين تفهو حاجة معينه كامل احترامي الشديد

لا حد حييجي يستأذنكم ولا الكلام الفارغ إللي بتتداولوة بينكم دة عيبه يقل منكم مش يزود

خلوكم أكبر من كده.... الحقيقة احمدوا ربنا إنو مفيش حد واخد المنتدي مثال... كانت حتبقي مضحكة للصبح

ياريت بس وقفة ومراجعة للنفس

ولا علاقه لك بفلسطين او ليبيا او سوريا او تركيا

تفصيل الدين على المزاج لا ينطلي على احد .

من حق مصر كما من حق المغرب كما من حق اي دوله تقوم بعلاقات رسمية وطبيعيه مع اسرائيل القيام بصفقات ما بتراه لمصلحه امنها واقتصادها وشعبها .

تريد تنتقد حقك ولكن انتقد الجميع سواسية لا تكيل بمكيالين فقط لان سيسي عبث بالاخونجيه ببلده
ماعلاقه المغرب بالموضوع أصلا!!!!
وايه دخل سوريا وليبيا وتركيا؟؟؟؟
هدي أعصابك انت محتاج راحة وهتظبط

يمكن بكره تركيا تشتري الغاز من اسرائيل بلاش المزايدات يا عقده
ما تشتري يا كسبره انتا عندك عقده اسمها تركيا وقطر

مصر دوله مواجهه مع اسرائيل وفي 150 الف شهيد مصري من حروب اسرائيل غير 30 سنه عدم استقرار بسبب الكيان
مصر غير المغرب او تركيا يا كسبره مينفعش تحطهم في كفه واحده مع اسرائيل

اخرك مع اليهود هتاخد منتجات زراعيه مسرطنه ذي أيام يوسف والي
او تشتري غاز فلسطيني مسروق مع السيسي
تكنولوجيا من اليهود دي أنساها لو بتفهم بجد
لا هناخد و عرضوا نقل تكنولوجيا زراعية و تكنولوجيا تحلية المياه و تدوير المياه و تكنولوجيا معلومات كمان. ده غير محاولات رجال اعمال اسرائيليين للاستثمار في مصر.

اسرائيل لم تصدر منتجات زراعيه لمصر و بالعكس اسرائيل تستورد من مصر. اسرائيل لديها عجز و ليس لديها فائض.

لا يوجد مايسمي غاز فلسطيني مسروق. اسرائيل دولة معترف بها في الامم المتحدة و لها حدود و فلسطين لها حدود و هي دولة غير معترف بيها.

ومصر تساعد قطاع غزة علي استخراج الغاز بالمناسبة

تقدر تشوف تعاون اسرائيل مع المغرب و الامارات و انت تعرف نقلهم للصناعات و التكنولوجيا و انفتاحهم.

شرا الغاز مع قطر أحسن مليون مره مع اليهود بلاش تطبل انتا لأي حاجه وانتا تبقي تمام

انتا ماشي بمبدأ بص العصفوره!

انتا عارف عشرات المليارات الشعب المصري من شراء الغاز الاسرائيلي المسروق هيروح لجيش اسرائيل والموساد واجهزته الأمنيه.

إسرائيل اشترو الغاز المصري ايام مبارك بعشر تمنه ودلوقتي بيبعه لمصر بسعره العالمي.

والترقيع طبعا تصديره لاوروبا
وفي الاخر خدو الصابونه وهيعملو خط غاز إيست ميد مع قبرص واليونان.

اسرائيل كده كده كانت حتبيع ويمكن كانت حتكسب اكثر من تركيا لولا وجود خط قائم حاليا لسرعه النقل

اذا كان سيدخل لها اكثر من 15 مليار

انا اخذته وحكسب منه ضعف هذا المبلغ

انا كمصر كسبان من صفقه اسرائيل مليارات

ولا اى خط حياثر على مصر مصر وقعت خط مع قبرص من 3 اعوام وستربط ان لزم الامر مع خط ايست ميد كون اسرائيل اصلا باعت الكثير من حصصها

إسرائيل مش هتديك حاجه أصلا وعلي رأي المثل يامستني السمنه من بق النمله
وخلاص الدم بقي مياه!!!!!
الله يرحم شهدائنا الي استشهدو في48 و56 و67 وحرب الإستنزاف و73
مهو علشان لينا شهداء و في الاخر اتقال اننا بنحمي امن اسرائيل و اننا جيش مصرائيلي و ان حرب اكتوبر كانت هزيمة و بطيخ.

ثم ان هذة حروب جمال عبد الناصر!! انت مقتنع بما فعلة جمال عبد الناصر!!

اسرائيل هتدينا و تعاونت مع المغرب و الامارات و لها تاريخ محترم في التعاون التكنولوجي

انا مستغرب الصراحه يعني مصر تاركه دول المنطقة وقاعدة تتعاون مع إسرائيل اتمنى بعد كل هذا ان لا يأتي عضو مصري ويتكلم عن عداء إسرائيل

انتا ماشي بمبدأ بص العصفوره!

انتا عارف عشرات المليارات الشعب المصري من شراء الغاز الاسرائيلي المسروق هيروح لجيش اسرائيل والموساد واجهزته الأمنيه.

إسرائيل اشترو الغاز المصري ايام مبارك بعشر تمنه ودلوقتي بيبعه لمصر بسعره العالمي.

والترقيع طبعا تصديره لاوروبا
وفي الاخر خدو الصابونه وهيعملو خط غاز إيست ميد مع قبرص واليونان.

اتذكر كيف استماثو ف تمرير تلك الصفقة المخزية حتى مع التنازلات التي وقعت ف مسألة ترسيم الحدود البحرية مع الإسرائيلي

كانت الخطة تعتمد ع تحول مصر إلى مركز إقليمي يصدر غاز شرق المتوسط منها إلى أوربا لكونها الخيار الوحيد الرخيص والممكن.. لتوريد ذلك الغاز..

لكن ذلك سرعان ما تلاشى مع إعلان إسرائيل الرسمي تشييد خط أنابيب شرق المتوسط ..

سبق وأعلنت شركة خطوط الغاز الطبيعي الإسرائيلية (آي إن جي إل) توقيع مذكرة تفاهم مع شركة (آي جي بوسيدون) الإيطالية اليونانية بغرض إنشاء خط أنابيب يمتد إلى أوربا..

بإمكانه نقل نحو ١٠ مليارات متر مكعب من الغاز سنويا من منطقة شرق البحر المتوسط إلى قبرص واليونان وإيطاليا ومنها لأسواق أوربية أخرى.

وفقا لوصف مشروع خط أنابيب شرق المتوسط ع موقع شركة آي جي بوسيدون فقد تم الانتهاء بالفعل من وثائق التصميم والهندسة بمنح قيمتها مليوني دولار من أوربا...

عودة
أعلى