ظهور متحور جديد من كورونا 'بوتسوانا' اكتر خطورة و بطفرات تقاوم اللقاح

Proud Of You Yes GIF

شيء طبيعي الفيروسات تتطور مثلها مثل باقي الكائنات الحية التي تتطور لكن بما انها مجهريه وغير معقده بيولوجياً فيمكن مشاهدة طفراتها الجينية بوقت أقل عن باقي الكائنات

ليس هناك شيء مؤكد على انه عنده افضلية على الديلتا او يقاوم اللقاحات

في جنوب افريقيا بدأ يهيمن على المتحورات الاخرى

حتى لو ظهر 100 متحور جديد أخطر من السابقين فهذا لن يعيدنا لنقطة البداية ، لا الحكومات عندها استعداد لتحمل مزيد من المشاكل الاقتصادية ولا الشعوب تريد عودة الحظر والاغلاق والاجراءات المشددة

سيظهر لقاح اخر يمكنه القضاء عليه
كورونا ستصبح مثل انفلونزا الشتاء لا يتم القضاء عليه بل يتم علاجه ويظهر مره اخري وهكذا
قريبا اللقاح سيكون ف الصيدليات تقدر تشتريه ف اي وقت
الناس اتعودت عليه ف مصر مثلا يوجد ملايين الجرعات وجزء من الشعب لا يريد التطعيم لانه ف مخيلتهم لا يمثل خطوره مثل الانفلونزا
الحكومه قربت تعدي ع البيوت وتقبض ع الناس وتطعمها اجباري
الجرعه الثالثه من اللقاح قريبا وتقريبا كل 6 اشهر في جرعه جديده

التعديل الأخير:
شد حيلك يالمتحور الجديد ابي اجازة سنة من الدوام

الشتاء الجاي و النوم حلو

طيب شنو المطلوب حتى نستعد؟ باقي عندي مخزون من عقاقير الزنك والفيتامين سي والعسل والثوم والقرنفل والكمامات . تمام ولا ناقص شي حاجة؟

طيب شنو المطلوب حتى نستعد؟ باقي عندي مخزون من عقاقير الزنك والفيتامين سي والعسل والثوم والقرنفل والكمامات . تمام ولا ناقص شي حاجة؟

إنت في السليم يباشا 😂😂

شكلة لعبه علينا ..اجل فيروس ب 32 طفرة والله لو توصلون فيروس 256 بت النفط سرعة ماراح ينزل

اول اخبار التحور خرجت من ستة أشهر من جنوب افريقيا عن مريض بالإيدز والسكر وعدة امراض أخري وقالو وقتها أن الفيروس تحور 32 تحور في جسده بسبب ضعف جهاز المناعة لديه ولكن قالو لا يوجد دليل أنه انتقل الي غيره يبدوا أن مرضي المناعة هم من يشكلون خطر علي أنفسهم والمجتمع ويبدوا أن جنوب افريقيا تعج بالملايين منهم وأنها ستتفوق علي الصين في نكبة البشرية هذه المرة

لو عدنا لنقطة البداية مع هذا المتحور فالعالم سوف يقبل على ازمة اقتصادية وصحية خطيرة

شد حيلك يالمتحور الجديد ابي اجازة سنة من الدوام

الشتاء الجاي و النوم حلو

لا والله ندعي ان الله يرفعه عنا شيبان وعجايز واعمار غيرهم جالسين نفقدهم

لو عدنا لنقطة البداية مع هذا المتحور فالعالم سوف يقبل على ازمة اقتصادية وصحية خطيرة
لا أعتقد أن أحدا سيسمح بذلك كنت سمعت دكتور بيتكلم عن شركات الأدوية وأنها بتصنع الدفعات الجديده من اللقاح بعد دراسة الطفرات وان الموضوع بقي اسهل من الاول ولا ادري مدي صحة كلامه

عودة
أعلى