أمريكا تسحب 35 مليون برميل من الاحتياط الاستراتيجي

عاود لل70 دولا.

A56FD22A-0FA7-4244-BF2E-FACB322F47F1.jpeg
 
عود 72 دولار وارتفاع اخضر
صراع بين حاجة الغرب للكهرباء وبين مرضهم الجديد 😁 شخلل يله


28545378-F335-42D3-B5B1-8BB13D8731FD.jpeg
 
القادم سيئ للغرب

الارتفاع في ظل كميه الانتاج هذه سوف تجعل

الاسعار تصل الى اسعار خياليه

اضف الى ذلك ان الدول الكبرى بعد عشر الى

عشرين يوم بحاجه الى تعويض الاحتياطي

المستهلك وبالتالي سوف يكون هناك ضغط على

السوق بشكل غير مسبوق الا اذا اوبك +

اتخذت قرار جديد بزيادة الانتاج
 
صدقت

والمفترض سلعة تمثل عصب الحياة مثل النفط تكون في نطاق سعري ثابت في بحر ال 100 دولار على الأقل
ليش قلت 200 لان هم يبون يتركونه ويتوجهون لغيره فالافضل من الان نجلدهم جلد في الاسعار نشفط اللي وراهم ودونهم لصالح مشاريعنا


يارجل حتى الجاكوزي يوم سئلت عن اسعاره قالو لي فيه ماده نفطيه 😂
 
ليش قلت 200 لان هم يبون يتركونه ويتوجهون لغيره فالافضل من الان نجلدهم جلد في الاسعار نشفط اللي وراهم ودونهم لصالح مشاريعنا


يارجل حتى الجاكوزي يوم سئلت عن اسعاره قالو لي فيه ماده نفطيه 😂
الجوال إلي تكتب منه فيه مادة نفطية ::Lamo:: ::rolf::
 
B3898DFF-2052-4AB4-BB08-E34D3031D5C1.jpeg


قال مصدر في أوبك بلس إن المجموعة اتفقت، اليوم الخميس، على المضي قدما في الزيادة المقررة في إنتاج النفط في يناير المقبل، لتتراجع أسعار النفط عقب الإعلان عن القرار بنسبة 2%.

وقالت مصادر في وقت سابق، قبيل الإجتماع الوزاري واجتماع المراقبة الوزارية لمجموعة الدول المصدرة للنفط وحلفائها، إن إن الاتجاه السائد في الاجتماع هو الالتزام بخطة إنتاج النفط الحالية.

 
لمذا لم توقف اوبك الزيادات 🤔😉

اي زيادات؟ لايوجد زيادات خارج اتفاق اوبك المعلوم 400 الف برميل وصولا الى 540 الف برميل في شهر ديسمبر. هل تقصد بسبب اعلان بادين سحب من الاحتياطي؟ سحب غير مرثر على اسعار الطاقة ابدا وتذبب الاسعار في الايام الماضية بسبب تحور كورونا وتذبذب طبيعي جدا. المشكلة الامريكية داخليه ولا علاقة لها بامدادت النفط. نهاية تهديدات بايدن الانتخابية لغرض حماية المناخ. اقولك شي؟ الامريكان احرقو تلفونات وزارة الخارجية السعودية بسبب كثرة الاتصالات. من اول ياخي لا تسوي *** نمر. :kappa: سياسيون اغبياء جدا، اجتماع صغير مع شركات النفط المحلية يمكن ان تحل مشكلة ارتفاع الاسعار لكن الثور نايم.


السعودية سوف تستمر في المحافظة على اسعار طاقة تخدم اقتصادها خصوصا مع الاصلاحات الاقتصادية والمشاريع التنموية وايضا انعاكسات كورونا خلال السنه الماضية. عندما رفضت روسيا الانصياع لاوامر السعوديين مالذي حصل؟ سعر البرميل وصل ٢٠ دولار. هذا يدل على قوة السعودية في استمرار هيمنتها على اسعار الطاقة بالشكل الذي تريدة. اذا لك في الاسهم، نصيحة اشتر.
 
عودة
أعلى