السعوديه تنظر بجديه لإقتناء الاس400 والبانتسير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعني يقدر يسقط اهداف بغض النظر عن نوعها... افضل استخدام لأنظمة الدفاع الروسية ان تستخدم كراجمه صواريخ للقصف المساحي

الافضل الحاويات يشقونها نصين ويخلونها معلف وللماء
للذود اللي عند نمر @نمر

المره الوحيده اللي فلح فيها ضرب المروحيه حقتنا الله لا يوفقه ولا يوفق بوطين
نظام خ*يه على قولة الضباط الاماراتيين
😂😂😂😂🤣

بلى عندهم البانتسير الإماراتي اسقط بلاك هوك سعوديه و صاروخ سام سوري اسقط طائرة حرب الكترونية روسيه

لا تنسي ال اف ١٦ الاسرائيلة .. :cautious:

طبعا هذه واحده من ١٢٠٠ غارة شنتها اسرائيل في سنه واحده على سوريا كلها رجعت سالمه لقواعدها .... كلها نسيت فقط الوحيده اللي اسقطت وبسبب غباء الطيار هي التي يتذكرها شعوب الواق واق

الافضل الحاويات يشقونها نصين ويخلونها معلف وللماء
للذود اللي عند نمر @نمر

انا والله عندي احتياج كبير الحقيقه للمعالف
وعندي بعد حدأه جفلت الرهو حقي ودي اصكها بواحد اس ٤٠٠ بدل الشوزن وخسارة الفشك

هل منظومة KM-SAM الكورية الجنوبية تعتمد تقنياتها على منظومة S-350 انتاي الروسية هل أنا مخطىء ؟ و ماذا اضافوا الكوريين عليها اخشى ان تكون خردة روسية اخرى 😂😂😂

صاروخ KM-SAM والمعروف أيضاً باسم Cheongung أو Cheolmae-2 هو صاروخ سطح-جو متوسط المدى تم تطويره في كوريا الجنوبية بواسطة وكالة Agency for Defense Development وذلك بدعم تقني من ألماز أنتي وفاكل MKB Fakel، اعتماداً على تكنولوجيا من صاروخ 9M96 المستخدم في أنظمة الصواريخ S-350E وإس-400 ويكيبيديا
المدى: 40 كم (كحد أقصى)
نظام التوجيه: بالقصور الذاتي مع تحديثات منتصف المسار; توجيه راداري نشط

هل منظومة KM-SAM الكورية الجنوبية تعتمد تقنياتها على منظومة S-350 انتاي الروسية هل أنا مخطىء ؟ و ماذا اضافوا الكوريين عليها اخشى ان تكون خردة روسية اخرى 😂😂😂

الأسلحة الكورية الجنوبية و اليابانية بالكامل تقنيات غربية لا علاقة للروس بها من قريب أو بعيد

لا تنسي ال اف ١٦ الاسرائيلة .. :cautious:

طبعا هذه واحده من ١٢٠٠ غارة شنتها اسرائيل في سنه واحده على سوريا كلها رجعت سالمه لقواعدها .... كلها نسيت فقط الوحيده اللي اسقطت وبسبب غباء الطيار هي التي يتذكرها شعوب الواق واق
تعرف كم صاروخ اطلق عليها... اعتبرها اصابه عشوائيه

مشاهدة المرفق 607889

مقاتلات سخوي ٢٧ اوكرانية تقصف جزيرة الافاعي وتبيد القوات الروسية عليها ...

وين اس ٤٠٠ مادري اس ٤٠٠٠٠٠٠٠٠٠ !!!؟

وين الاف ١٦

يامنك علمتني وين الاف ١٦ اعلمك وين الاس ٤٠٠
اما التقارير المضلله التي تذكرها بان سو ٢٧ تفعل افاعيل فهذي لن نلتفت لها ابدا لعدم مصداقية الاخبار اللي تصدر من الاوكران

بغض النظر عن كل ما قلته الخلل التقني في الانظمة الروسية لا احد يستطيع إنكاره الا شخص ناقص عقل و بصيره.. ولا احتاج ارسل فريق تقتي للتحقيق في ظروف كل منظومة دمرت
الموضوع ياعزيزي ليس اعلان تفوق الاسلحه الروسيه تفوقا مطلق
والموضوع ليس طلب بالتخلي عن الاسلحه الغربيه

الموضوع ببساطه هو ان الغرب ممكن باي لحضه يمنع عنا التسليح بحجه تافهه او باخرى
لذا فان وجود حليف موثوق به ومصدر اسلحه جديد ضروري جدا
ايضا الاسلحه الروسيه سوف تحصل على تطوير وقفزه كبيره بعد حرب اوكرانيا بالرغم ان اغلبها متفوق الان

امريكا لم ترسل الاف ١٦ ولا الابرامز خوفا من الاسلحه الروسيه

الموضوع ياعزيزي ليس اعلان تفوق الاسلحه الروسيه تفوقا مطلق
والموضوع ليس طلب بالتخلي عن الاسلحه الغربيه

الموضوع ببساطه هو ان الغرب ممكن باي لحضه يمنع عنا التسليح بحجه تافهه او باخرى
لذا فان وجود حليف موثوق به ومصدر اسلحه جديد ضروري جدا
ايضا الاسلحه الروسيه سوف تحصل على تطوير وقفزه كبيره بعد حرب اوكرانيا بالرغم ان اغلبها متفوق الان

حتي تفهم وجهه نظري انا لا اقول ان الغرب مثالي ابدا بل عيال كلب و يقودهم شواذ و خضر و غيرهم من نفايات اليسار

ان اقول ان هذا سلاح متفوق لا يعني ان البلد المنتج له جيد او صديق او حتى موثوق انا اتحدث عن السلاح نفسه بغض النظر عن الوضع السياسي

الأسلحة الروسية بدا واضح بما لا يدع مجال للشك القصور التكنولوجي فيه هذه الأسلحة سواء كانت هجومية او دفاعية وهذا سببه ان روسيا لا تصرف مبالغ معتبره على البحث و التطوير و كانت تعتمد على تركه الاتحاد السوفييتي مع بعض الرتوش التجميلية وكانت تحتمي خلف الدرع النووي

ننتظر ونرى ماذا ستفعل روسيا بعد الحرب التي يبدو انها ستطول ربما لسنوات قادمه وهذا جيد للعالم ينشغل الغرب بعضهم مع بعض

لا الغربي ولا الروسي ولا حتى الصيني او الهندي حليف موثوق متى ما تقاطعت سياساتك مع مصالحه سوف ترا وجهه اخر وسوف ينقلب عليك

الافضل الاستقلال قدر الإمكان في التصنيع وهذا يحتاج لوقت و لجهد و بحث وعمل انظر لوضع كوريا الجنوبية و تركيا ومشاريعهم الحالية و المستقبلية

حتي تفهم وجهه نظري انا لا اقول ان الغرب مثالي ابدا بل عيال كلب و يقودهم شواذ و خضر و غيرهم من نفايات اليسار

ان اقول ان هذا سلاح متفوق لا يعني ان البلد المنتج له جيد او صديق او حتى موثوق انا اتحدث عن السلاح نفسه بغض النظر عن الوضع السياسي

الأسلحة الروسية بدا واضح بما لا يدع مجال للشك القصور التكنولوجي فيه هذه الأسلحة سواء كانت هجومية او دفاعية وهذا سببه ان روسيا لا تصرف مبالغ معتبره على البحث و التطوير و كانت تعتمد على تركه الاتحاد السوفييتي مع بعض الرتوش التجميلية وكانت تحتمي خلف الدرع النووي

ننتظر ونرى ماذا ستفعل روسيا بعد الحرب التي يبدو انها ستطول ربما لسنوات قادمه وهذا جيد للعالم ينشغل الغرب بعضهم مع بعض

لا الغربي ولا الروسي ولا حتى الصيني او الهندي حليف موثوق متى ما تقاطعت سياساتك مع مصالحه سوف ترا وجهه اخر وسوف ينقلب عليك

الافضل الاستقلال قدر الإمكان في التصنيع وهذا يحتاج لوقت و لجهد و بحث وعمل انظر لوضع كوريا الجنوبية و تركيا ومشاريعهم الحالية و المستقبلية
كلامك جميل

بس انت هل فهمت قصدي او كلامي

في الوقت الذي نجد فيه تدمير الالاف من الدرونات و صواريخ البالستية و كروز و راجمات الأوكرانية
من قبل دفاع الجوي الروسي منذ بداية الحرب

مع بعض الثغرات و خسائر هنا و هناك التي تٌعتبر لا شيء لدولة مُصنعة
يأتيك مربع الرأس ينتقد اداء دفاع الجوي الروسي و يقارن نفسه به :LOL:
حال الغرب مضحك جدا

بلى عندهم البانتسير الإماراتي اسقط بلاك هوك سعوديه و صاروخ سام سوري اسقط طائرة حرب الكترونية روسيه

رحم الله شهدائنا الابرار من توفاهم الله في حادثة اسقاط البلاك هوك التابعة للقوات المسلحة السعودية على يد منظومة فاشله ومشغل اهبل

الأسلحة الكورية الجنوبية و اليابانية بالكامل تقنيات غربية لا علاقة للروس بها من قريب أو بعيد

معلومه غير دقيقه يبو هزاع

الكي ام سام الكوري يعتمد طريقة الاطلاق البارد على شاكلة الانظمة الشرقية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى