الطائرة الرئاسية الاماراتية في طريقها الى دمشق

هل تؤيد عودة العلاقات العربية مع النظام السوري

• مجموع المصوتين
    186
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا مختلف معه حتي الصباح لكن يوم غزا الامريكان العراق واسقطو بغداد احسست بالانهيار النفسي كعربي

وبعد عشرين عام وقتل مليون عراقي وتدمير البلد تم تسليم العراق لايران هل هذا افضل بالنسبه لكم

المشكلة يتحملها من تمسك بالسلطة لاخر لحظه لين سحبوه وشنقوه

طلتع له كذا مبادرة يطلع ويسيب العراق
بدل العمليات العسكرية

لا ما هرطق للعلم اذا استطلعت اراء الناس وحتى بعض النواب في الاردن وبرامج تلفزيونية اعلنتها صراحة لا نريد و لانحتاج علاقة مع مجرم مثل بشار بالنسبة لي شخصيا الموت جوعا اشرف من لقمة منقوعة بدماء اطفال سوريا واذا كنت تظن ان بايدن او الادارة الامريكية كانت بحاجة الى خطوة منا اومن غيرنا بخصوص هذا الخط مع احترامي تحتاج لمراجعة ممعلوماتك السياسية اولا الخط ينقل غاز نعرف مصدره جميعا وكانت خطوة تهدف الى جس نبض الاوضاع عند محور المماتعة واعتقد اذا كنت تقيس الامور بهذا المقياس فمن كان يفاوض المجوس في بغداد اعتقد المملكة وكانت الخطوة لنفس الهدف المهم ان شاء الله الخط لن يرى النور ابدا وقبل قليل تصريح من الادارة الامريكية بان عقوبات قيصر باقية ولن تتغير اعتقد رسالة لمن يهمه الامر
سيادتو كان الوسيط.
سيادتو اغلق المعبر على الثوار وفتحه لبشار الجحش
حاول تركز ياعومري وبكره نشوف وخرابيطك

يا أخي خليه يسولف،اعترضت عليه اكثر من مرة. الله أعلم يمكن هذه طريقته بايصال المعلومة. انت ما تخاف الله منك وفوق؟ مداوم بهالمنتدى 24 ساعة تدور ورى هالرجل. ول ،،،خليه يتنفس ويعلق بدون ما تطلعله.

لا فيه خباثة

وعندي ردود مصورها له مهب ضروري انك شفتها يوم من الايام

ايواااااا، بعد اذنك من وين؟ شرق،غرب ،شمال ،وسط ،جنوب؟ لانو لهجتك مرات تحرف على دول ثانية. أتمنى ما أكون أزعجتك بهالسؤال. ودنا نخلص من ديتر ،طول نهاروا ناشبلك تقول رصد. سؤال ثاني: دائما تتكلم عن المستقبل باحتمالات،بصراحة تعبتنا واحتمالاتك كثرت.
اخوي انا بتكلم عدة لهجات مع المصري اتكلم مصري مع اخوننا في الخليج اتكلم زيهم مع الشامي اتكلم شامي انا سكان عمان بس الشباب طلعوني فلسطيني بالبداية بعدين سوري بعدها عراقي بعدها تركماني من العراق وووووووو الله يهدي الجميع

المشكلة يتحملها من تمسك بالسلطة لاخر لحظه لين سحبوه وشنقوه

طلتع له كذا مبادرة يطلع ويسيب العراق
بدل العمليات العسكرية
مبادره ايه بس
كله كلام نصب عن سلاح نووي وصواريخ عابره والغرض ليس صدام بل نفط العراق وموقعها

يا أخي خليه يسولف،اعترضت عليه اكثر من مرة. الله أعلم يمكن هذه طريقته بايصال المعلومة. انت ما تخاف الله منك وفوق؟ مداوم بهالمنتدى 24 ساعة تدور ورى هالرجل. ول ،،،خليه يتنفس ويعلق بدون ما تطلعله.
ولاشي من الي قاله طلع صح
يجي يكذب ويهرب هذي شغلته

خطوة اماراتية موفقة … ماذا استفادت الدولة العربية من انسحابها من الساحة العراقية وتركها كلياً لايران واتباعها
لم ينسحبوا ،، قسم منهم درب وارسل المجاهدين وقسم اخر حول المنابر الدينية تصدح بالجهاد وحورر العين واقسن اخر متفرجين صافنيين وقسم اخر مستفيدين وقلة منهم ممولين وماتبقى لايعلم ماحصل الى يوم الدين :ROFLMAO:

مبادره ايه بس
كله كلام نصب عن سلاح نووي وصواريخ عابره والغرض ليس صدام بل نفط العراق وموقعها

لا كانت مبادرات موجودة كل اللي كان عليه يمشي

لكن دمر العراق ودمر المنطقة كلها بدخوله للكويت

نظرية متوقعه من صاحب نظرية اثيوبيا مركز الخرم الأفريقي 😁

بس انا مش صاحب نظرية ان اثيوبيا ستصبح مركز الثقل الافريقي مزيحة مصر لمرتبة أدنى. كان على مدونة الخارجية الاثيوبية الرسمية.

سيادتو كان الوسيط.
سيادتو اغلق المعبر على الثوار وفتحه لبشار الجحش
حاول تركز ياعومري وبكره نشوف وخرابيطك
يا اخي من يتحكم بهكذا امور غرفة الموك واسال من اعضائها وتاتمر بامر التحالف ثانيا ماحصل في الجنوب ودمشق كان نتيجة توافق اسرائيلي روسي ايام نتنياهو الان وبعد سقوط نتنياهو الروسي الاصل ومجي بينيت تغيرت الامور ادركت اسرائيل ان الاتفاق كان خطا استراتيجي وكل رهانها عل الروس او تغيير سلوك بشار وان روسيا ستقوم بفك ارتباطه مع ايران كانت كذبة كبيرة الان اذا اردت الا لاحظ ان الحديث عن الخط والمعابر اختفى ثم سؤال الى من تمر البضائع عبر معبر نصيب اليست الى دول الخليج الامر بسيط قرار صير بمقاطعة البضائع القادمة من سوريا كما الحال مع لبنان وطرد كل اوغاد النظام من دول المجلس كفيل بجعل صراخ الجحشبشار يصل لعتبة بيتك

اخوي انا بتكلم عدة لهجات مع المصري اتكلم مصري مع اخوننا في الخليج اتكلم زيهم مع الشامي اتكلم شامي انا سكان عمان بس الشباب طلعوني فلسطيني بالبداية بعدين سوري بعدها عراقي بعدها تركماني من العراق وووووووو الله يهدي الجميع
يا سيدي حياك الله. بصراحةالكرة بملعبك تقدر توضح وجهات النظر بحقائق على الارض وبدون اساءات. سؤال اخير : بصراحة عمري ما شفتك تدافع عن الاردن او قيادته من اتهامات ونقاشات من بعض الاعضاء،شو السبب؟

المشكله ان تقريبا كل المعترضين على التقارب الاماراتي السوري بحجة ان بشار نصيري كافر فعل كذا وكذا هم أكثر المؤيدين للتعاون مع اسرائيل في مواجهة إيران

تقريبا الاسرائيلين اصبحو هم السنه والفلسطينين هم الصهاينه
يا اخي الوقوف ضد بشار اساسا بسبب تحالفه مع ايران لاحقوق انسان ولا حيوان ولا دعم السنه ولا بطيخ
يعني لو بشار كان تحالف مع تركيا مثلا وقتل وهجر نفس الاعداد اللي قتلها ويمكن اكتر ولا حد كان حيفتح بقه اصلا

يا سيدي حياك الله. بصراحةالكرة بملعبك تقدر توضح وجهات النظر بحقائق على الارض وبدون اساءات. سؤال اخير : بصراحة عمري ما شفتك تدافع عن الاردن او قيادته من اتهامات ونقاشات من بعض الاعضاء،شو السبب؟
لعلمك كل نقاشاتي مع ديتر وسبب حظري له كان بسبب الدفاع عن المواقف الاردنية تابع تعليقاتي وسترى ذلك ان كان في الملف الليبي او السوري ثانيا انا لم اسئ لاحد في حياتي يمكنك التاكد من الامر كذلك تحياتي اخي الكريم

يا اخي من يتحكم بهكذا امور غرفة الموك واسال من اعضائها وتاتمر بامر التحالف ثانيا ماحصل في الجنوب ودمشق كان نتيجة توافق اسرائيلي روسي ايام نتنياهو الان وبعد سقوط نتنياهو الروسي الاصل ومجي بينيت تغيرت الامور ادركت اسرائيل ان الاتفاق كان خطا استراتيجي وكل رهانها عل الروس او تغيير سلوك بشار وان روسيا ستقوم بفك ارتباطه مع ايران كانت كذبة كبيرة الان اذا اردت الا لاحظ ان الحديث عن الخط والمعابر اختفى ثم سؤال الى من تمر البضائع عبر معبر نصيب اليست الى دول الخليج الامر بسيط قرار صير بمقاطعة البضائع القادمة من سوريا كما الحال مع لبنان وطرد كل اوغاد النظام من دول المجلس كفيل بجعل صراخ الجحشبشار يصل لعتبة بيتك
هههههههههههههههه
محاولتك رمي المشكله والهروب الى الامام لاتجدي نفعآ

لماذا سيادتوه اغلق المعبر امام الثوار وفتحه للجحش بشار؟
نبي اجابه واضحه بعيدآ عن الكذب والهروب

سيادتو انضم للمحور الروسي

يا اخي الوقوف ضد بشار اساسا بسبب تحالفه مع ايران لاحقوق انسان ولا حيوان ولا دعم السنه ولا بطيخ
يعني لو بشار كان تحالف مع تركيا مثلا وقتل وهجر نفس الاعداد اللي قتلها ويمكن اكتر ولا حد كان حيفتح بقه اصلا
ياصديقي كنا سنقف نفس الموقف واكثر صدقا لكن بصراحة لو تلاحظ ان المجازر لايرتكبها الا دول محور الممانعة واحزابها

لعلمك كل نقاشاتي مع ديتر وسبب حظري له كان بسبب الدفاع عن المواقف الاردنية تابع تعليقاتي وسترى ذلك ان كان في الملف الليبي او السوري ثانيا انا لم اسئ لاحد في حياتي يمكنك التاكد من الامر كذلك تحياتي اخي الكريم
اتمنى الخير لك ولكل الأعضاء.

كاذب المنتدى لايحظر الى من يخالف اللوائح والشروط
هل تريد اقناع الجميع ان المنتدى يحظرك لتكميم الافواه ههههههههه

اتق الله فأنت لا تعلم نوايا الناس.

لطالما وقفنا مع الشعوب المضطهدة والمطحونة كمبدأ أخلاقي بحت. نحن أطهار.

مثلا عندما انضربت مصر عام ٦٧ وقفنا مع الشعب المصري المحتلة ارضه لأنه الموقف الاخلاقي السليم مع أن عبدالناصر كان يسعى لهدم بلدنا. تخيل! مع انه يجابهنا بكل عداوة الا اننا كنا نبلاء وقدمنا له المعونات والمساعدات والدعم.

اتق الله.

لا كانت مبادرات موجودة كل اللي كان عليه يمشي

لكن دمر العراق ودمر المنطقة كلها بدخوله للكويت
دخوله الكويت او حربه مع ايران بدعم غربي تعتبر من خطاياه السياسيه لكن القصه وما فيها نفط بالأساس وتمثيليه عن وجود سلاح نووي رغم التفتيش وخلافه القصه مطبوخه
لو صدام هاجر العراق الامريكان هيجيبو واحد شيعي يحكم ويدخل الجنود الامريكان بحجه الامن
واللي راح فيها السنه المقاوميين للاحتلال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى