اوبك تبقي على نفس مستويات زيادة الإنتاج

حازم

عضو
التفاعل
35,002 395 5

اوبك تتجاهل المطالب الامريكيه بزيادة الانتاج حتى مستوى 800 الف برميل

الولايات المتحده قد تستخدم الاحتياطي الاستراتيجي حتى لايتعطل للأمريكان عن الذهاب لأعمالهم

وانا اطالب الولايات المتحدة بخفض اسعار الآيفون وخفض اسعار اليوكن وخفض اسعار الفورد وخفض اسعار طائرات البوينج

واضح انك مضغوط كثير خصوصا من بعد سالفة (خلي ايران ترجع انتاجها وينتهي الموضوع) اللي للأسف بايدن ماسمع فيها كلامك

اول شي انا ماتكلمت عن خبر مؤكد اللي قلته "قد" تستخدم امريكا احتياطيها الاستراتيجي لمواجهة ارتفاع الاسعار ف ماله داعي تتهمني بالكذب "هون عليك" ولا تستعجل مرة ثانيه

واضح انك مضغوط كثير خصوصا من بعد سالفة (خلي ايران ترجع انتاجها وينتهي الموضوع) اللي للأسف بايدن ماسمع فيها كلامك

اول شي انا ماتكلمت عن خبر مؤكد اللي قلته "قد" تستخدم امريكا احتياطيها الاستراتيجي لمواجهة ارتفاع الاسعار ف ماله داعي تتهمني بالكذب "هون عليك" ولا تستعجل مرة ثانيه

لا لا تغير الموضوع انت قلت حتى لا يتعطل الامريكان عن الذهاب لاعمالهم يعني تلمح ان هناك نقص كبير بالداخل الامريكي وهذا غير صحيح

لا لا تغير الموضوع انت قلت حتى لا يتعطل الامريكان عن الذهاب لاعمالهم يعني تلمح ان هناك نقص كبير بالداخل الامريكي وهذا غير صحيح

ماغيرت الموضوع

انا استهزء بكلام بايدن يازميلنا

لاتندفع كثير مره ثانيه "هون عليك"

بايدن مثله مثل أي سياسي آخر يتلاعب بالشعب الأمريكي ويلقي باللوم على غيره

سيعود الجمهوريين بقوة ... سيعود رعاة البقر للسطة ... بعد أربعة سنوات في 2024

ستعود اسعار النفط للانخفاض اقل من 40 دولار مع رجوع الجمهوريين ، تجربة الديمقراطيين سيئة حاليا حتى الولايات الديمقراطية اصبحت جمهورية مثل نيوجرسي و فرجينيا ، عودة ترامب سيستعمل العصا و الجزرة ضد اوبك و عودة الانتاج النفط الصخري و هناك احتياط ضخم في الاسكا من المخزون النفطي سيحاول الجمهوريين و مسؤولي الولاية الاستفادة منه ، تضخم الأسعار الحالي بسبب المخزون الكبير من اوراق الدولار التي طبعت لاجل جائحة كورونا .

الجمهوريين سيرغمون الصين على شراء النفط الصخري الأمريكي لإعادة كف الميزان التجاري و هذا سيقلص الايرادات النفطية الآسيوية من دول أخرى و سيكون العرض اكثر من الطلب كما كان قبل 2019.

اعتقد سعر الحالي هو في ذروته و سينخفض مع مرور الوقت ... خصوصا ان عودة الجمهوريين ستكون كاسحة بعد 2022 في الكونغرس و الرئاسية في 2024

هذا مو كلامه
هو اقتبس كلام بايدن قمة المناخ الظاهر ان المواطنيين مش قادرين يروحون لاعمالهم بسبب ارتفاع النفط

عودة
أعلى