إشعار سكان مناطق أحياء جدة العشوائية تمهيداً لإزالتها

طيب يا غالي انت بردك تقول ناسبوا قبائل
يمكن انا جاهل ومافهمت ردك يمكن تبسطة لي وتشرحة وش جاب النسب بالاصل الي احنا نتكلم عنه

البرماوي خبيث لو يجيه ولد قبيله صاحي ولا مجنون زوجوه وبتراب الفلوس للاسف استطاعوا التداخل في كثير من القبائل بهذه الطريقة

حتى ذكر لي احد المعلمين انه دخل مدرسة في حي قريب الحرم الوجيه برمه والاسماء كلها ابناء قبائل

من اخبث الجاليات جرائهم يهتز لها المجتمع المكي كل يوم من سرقة وقتل واغتصاب وسحر وشعوذة ولواط ودعارة ومخدرات وسكار شي يندى له الجبين

لو جيت ترحلهم تتفاجى باللي مناسبينهم جاينك وكافلينهم لاكن التصعيد ضدهم مفيد حتى يعلم الجميع حجم ضررهم

القرشيين كلهم اشراف بس الطالبيين (العلويين) من ابناء الحسن والحسين ابناء علي بن ابي طالب يسمون (الساده) اي سادة الاشراف وانا انتسب لقبيلة النعمي جنوب السعوديه وينتهي نسبنا للحسن بن علي بن ابي طالب ،، فعليا الامر عندنا مختلف من ناحية التزويج ، نحن لا نزوج اجانب كعائله ابدا ولاكن سمعت عن ناس زوجوا بناتهم لافراد من نفس قبيلتهم بس يحملون جنسيه اخرى وهذا معروف وموجود خصوصا بين دول الجزيرة العربيه ،.
الاشراف يطلق على ابناء الحسن والحسين رضي الله عنه

الاخبار كثير ومنها حيوصل عدد الاحياء الخاضعه للهدم 37 في جدة
على ثلاثة مراحل يبدو لي ان أحياء جدة دخلة المرحلة الثانية

الحقيقة الموضوع اصبح جدال سفسطي لا طائل منه ... ديرتنا وحنا احرار فيها و العشوائيات في جده وغيرها راح تمسح من فوق وجه الأرض بتصير ماضي يتحاكى به القوم لاحفادهم بلغتهم العربية المكسرة ولا بلغتهم الأم
و على المتضرر العودة إلي بلاده

الاخبار كثير ومنها حيوصل عدد الاحياء الخاضعه للهدم 37 في جدة
على ثلاثة مراحل يبدو لي ان أحياء جدة دخلة المرحلة الثانية

الحقيقة أعيد ترتيب القائمة لتتسارع الاعمال بشكل كبير جدا والمهله ١٤ يوم من وقت يحطون الختم

القرار سعودي

المنفذ سعودي

الديرة سعودية

الفائدة سعودية

الترحيب سعودي

اللي مو عاجبه، يطس لديرة اهله ولا يبلشنا. فكرة ان ارضنا تقلب جمعية خيرية بحكم المقدسات انسوها، وياغريب كن اديب....

الرياض دخلت على الخط...

اعلام على الجهلة امثالك ممن يسهل تمرير الاكاذيب عليهم بكل سهولة ..

عموما ولان واضح التوجه من البداية يرجى من الأخوة الرجوع لاصل الموضوع لانه أهم من تفنيد اكاذيب المستوطنين 👍

فيه كلام عن ازالة سكن البحرية و مستشفى الملك عبدالعزيز لكن غالبا بيكون مستقبلا هل يوجد تاكيد ؟

أيضا فيه ازالة حتى للاحياء خارج مركز وسط جدة لكن بتكون تنظيمية بمعنى توسعة شوارع و ممرات .. 🥲

التعويضات بتكون بشكل متدرج من البلد متره ب٧ آلاف الى المرسلات بيكون متره بالف هذا حسب ما وصلني .. أيضا فيه التعويضات بتكون لفترة زمنية أطول و تم طرح منتجات وزارة الاسكان كبدل سريع لمن يريد الانتظار .

المخالفين وش حيسووا فيهم لانه في كلام قاعدين ينتقلوا لمناطق أخرى ؟

البرماوي خبيث لو يجيه ولد قبيله صاحي ولا مجنون زوجوه وبتراب الفلوس للاسف استطاعوا التداخل في كثير من القبائل بهذه الطريقة

حتى ذكر لي احد المعلمين انه دخل مدرسة في حي قريب الحرم الوجيه برمه والاسماء كلها ابناء قبائل

من اخبث الجاليات جرائهم يهتز لها المجتمع المكي كل يوم من سرقة وقتل واغتصاب وسحر وشعوذة ولواط ودعارة ومخدرات وسكار شي يندى له الجبين

لو جيت ترحلهم تتفاجى باللي مناسبينهم جاينك وكافلينهم لاكن التصعيد ضدهم مفيد حتى يعلم الجميع حجم ضررهم
منتشر بشكل كبير ؟

المدينة من بدري مسحو اكثر من حارة
مسحوا كامل حارة البرماوية الي بسيد الشهداء قبل دوار نيسان على الدائري ما خلوا غير المسجد

يمنع لبس المقصب لغير الاشراف في ذاك الزمان تعب نفسك شوية بالبحث وتجد الاجابة تخيل الناس يلبسون مثل هذا اللبس اللي واضح انه للزينة

ماهو لبس كد وشقا
الان بعدما هديت
الباحة تقع بالحجاز ولا ولا ؟

المخالفين وش حيسووا فيهم لانه في كلام قاعدين ينتقلوا لمناطق أخرى ؟

المخالفين يتم ترحيلهم...

الاشكال هو في البرماوية، وموضوعهم اممي وعلى صعيد دول خصوصا ان بورما وبنغلاديش رافضة تستقبلهم...

الحل تأجير جزر في افريقيا او المحيط الهادي غيرها وقشهم هناك ونفتك من غثاهم وبلاويهم.

عودة
أعلى