الامارات : نشدد على رفضنا لاي مساس بالوحدة الترابية للمغرب

كيف صفعة. هذا موقف الامارات و هي حرة فيه. لماذا كل هذا الحقد و البغض و الكراهية في قلوبكم اتجاه المسلمين
لايوجد عربي عاقل او له انتماء عروبي/ اسلامي ان يحقد على الجزائر او شعبها الحبيب او المساس بوحدة التراب الجزائري،، المسألة هي وقوف العرب مع الحق و من الضد في مسألة المساس بالتراب المغربي الحبيب وهو واجب على كل الدول العربية حكومات وشعوب،، ليس من مصلحة العرب التمزق اكثر والتشرذم اكثر لمجرد خلاف سياسي يتم تعقيدة لاسباب عديدة بعيدة عن الواقع يمكن حله بالتعقل والحوار!! لو هنالك جهة تريد المساس بوحدة التراب الجزائري لوجدت الكل يقف معكم ولكنم تدعمون تقسيم المغرب للاسف الشديد وهذا مرفوض ولمصلحة من ياترى يتم اضعاف المغرب؟!! ماهو موقفكم لو ان المغرب دعم انفصاليين عسكريا وسياسيا لتمزيق وحدة الجزائر لاسامح الله؟ كيف سيكون تصرفكم؟ ،،،، بأختصار الموقف السياسي الجزائري المتمثل بحكومته يساهم في تمزيق الامه العربية ويدعم عدوانا غير مبرر على المغرب و وحدة اراضيه،،، الله يصلح حال العرب

السعودية ودول التعاون الخليجي موقفهم واضح و ثابث حتى عند الازمة الأخيرة مع المغرب ظل الموقف كما هو

المشكلة لو عضو جزائري نقل الخريطة المغربية بدون صحراء تقوم القيامة
لكن عندما تاتي من السعودية تصبح شيئ تافه

نحن الآن ندك فيهم دكا و قتلنا مسؤولين كبار فيهم حتى زعيمهم نجى بأعجوبة من القصف. مللنا منهم نريد أمهم التي هي أصل المشكل أن تقوم بغلطة و تبدأ حربا لننتهي من هاته القضية و نمرغ أنفهم في التراب
الخوف علي قيادة جيشنا كبير لن نغامر ابدا

والله نحن على أحر من الجمر، مع أن الحرب كلها خراب و دمار و لا يجب ان نتمنى لقاء العدو كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه و سلم و لكن نحن ندافع عن أرضنا و أي تهور من الجزائر سيكون فرصة لانهاء هذا الملف و تمريغ أنفهم في التراب و تخليص المنطقة من هذا السرطان.
وهل تضمن انت انك ستنجو من الحرب ادا اشتعلت ام هي لعبة

قالها قبلك الانفصالين الاكراد (احلام الطيور)
من الواضح انك لم تتعض من التاريخ القريب​
صديقي نصيحة لك الحوثي سايلتهم ماءرب امام الجميع وانت تتعب نفسك في موضوع بعيد عن المملكة الاف الكلمترات اليمن اقرب لكم والاقربون اولي بلمعروف

إفتحو الحدود يا مصروة  نحررو فيلسطين 😎😎😎
معمول عليهم ميمز بسبب الموضوع ده

images (2).jpeg

الصراحة بردوا المغاربة اوقات بيعملوا كده بس الجزائريين الموضوع صعب قوي و مبالغ فيه

صديقي نصيحة لك الحوثي سايلتهم ماءرب امام الجميع وانت تتعب نفسك في موضوع بعيد عن المملكة الاف الكلمترات اليمن اقرب لكم والاقربون اولي بلمعروف
شنو دخلي بملاعين الوالدين الحوثين في اليمن؟
انتبه اخي الكريم من اي دوله بالتحديد انا
ثانياً المغرب والجزائر اكن لشعبيهما الحب الكبير والاحترام
مشكلتي مع من يريد ان يقسم المغرب او الجزائر او العراق او سوريا او يان كان من الدول العربيه
انا اقف بالكامل مع المغرب ضد الانفصالين الاعداء وانا متاكد من انتصار المغرب علىى هذه المشروع الخبيث​

التعديل الأخير:
شنو دخلي بملاعين الوالدين الحوثين في اليمن؟
انتبه اخي الكريم من اي دوله بالتحديد انا
ثانياً المغرب والجزائر اكن لشعبيهما الحب الكبير والاحترام
مشكلتي مع من يريد ان يقسم المغرب او الجزائر او العراق او سوريا او يان كان من الدول العربيه
انا اقف بالكامل مع المغرب ضد الانفصالين الاعداء وانا متاكد من انتصار المغرب علىى هذه المشروع الخبيث​

ذلك الجزائري الذي في مخيلتك لا يوجد على ارض الواقع المسخ الموجود الان هو صورة مشوهة و انعكاس لنظام عسكري قذر مافيوي لا دين له و لا ملة و لا عهد له لذلك لا تتعب نفسك.

ذلك الجزائري الذي في مخيلتك لا يوجد على ارض الواقع المسخ الموجود الان هو صورة مشوهة و انعكاس لنظام عسكري قذر مافيوي لا دين له و لا ملة و لا عهد له لذلك لا تتعب نفسك.
اخي انا اكن كل الحب والاحترام للاخوه الجزائرين وايضا كامل حبي واحترامي للاخوه المغاربه
ولو كانت الجزائر متعرضه لهجمه من انفصالين اعداء لكان لي نفس الموقف معهم
لذالك من مبداء ثابت بالنسبه الي اقف قلبا وقالبا مع المغرب قيادتا وشعبا ضد هاؤلاء شذاذ الافاق​

وهل تضمن انت انك ستنجو من الحرب ادا اشتعلت ام هي لعبة
لا أبدا لا نرجوها حربا و لن ننجو منها فكلنا سنتأثر، و لكن عندما يتم استهداف بلدك و محاولة تقسيمها و يتم استفزازك لجرك لحرب فلتحترق المنطقة بأكملها ان حاول أحد أن يشتت بلادي و يقزمها سندافع و نقاتل و نموت في سبيلها دفاعا عن أرضنا و عائلاتنا و شرفنا. نظامكم هو الذي يظن أنها لعبة و يهدد و سنفعل و نتحتل و نجتاج في 10 ساعات و القوة الضاربة و باقي الخزعبلات، هل هددنا نحن ؟ ها ذكرت الأوساط الرسمية الحرب و لو مرة ؟ ألم تدعوكم أعلى سلطة في المغرب لطي الصفحة و ترك ملف الصحراء جانبا ؟ و تسبون و تقولون المغاربة خائفون و جبناء ... لكن سيستفيقون على وقع الصدمة ان تهوروا

هههه يوما بعد يوم يتضح لي سبب إحتفاض فرنسا بجماجم الجزائيين (من دون الدول الأخرى التي إستعمرتها) في المتاحف وهذا واضح من تعليقات الأعضاء الجزائريين هنا في المنتدى كلها تهريج وخيال علمي وفكاهة ههههه صراحة عقلهم تحفة 😅😅😅🤭

عيب.

أخي أنا أفرق بين الصح والعيب لا داعي لكلامك فقط أحب أن أقول لك عندما يهاجم أيا كان بلدك ورموزها وجيشها ويريد تقسيمها عندها لا مكان لصح والعيب فكلهم عندي أعداء لا يجمعني معهم سوى الدم 😉

لا أبدا لا نرجوها حربا و لن ننجو منها فكلنا سنتأثر، و لكن عندما يتم استهداف بلدك و محاولة تقسيمها و يتم استفزازك لجرك لحرب فلتحترق المنطقة بأكملها ان حاول أحد أن يشتت بلادي و يقزمها سندافع و نقاتل و نموت في سبيلها دفاعا عن أرضنا و عائلاتنا و شرفنا. نظامكم هو الذي يظن أنها لعبة و يهدد و سنفعل و نتحتل و نجتاج في 10 ساعات و القوة الضاربة و باقي الخزعبلات، هل هددنا نحن ؟ ها ذكرت الأوساط الرسمية الحرب و لو مرة ؟ ألم تدعوكم أعلى سلطة في المغرب لطي الصفحة و ترك ملف الصحراء جانبا ؟ و تسبون و تقولون المغاربة خائفون و جبناء ... لكن سيستفيقون على وقع الصدمة ان تهوروا
لا لن يحدث شيئ بادن الله

عودة
أعلى