السعوديه تدعم باكستان ب ٣ مليار دولار!

لو انك اعطيت خان هبة كان اذا خلص منها مش ايده في الجدار وتركك أما الوديعة راح تكون ورقة ضغط في يدك لو حاول يلعب بذيله لأن سحب الودائع السعودية من باكستان راح يعني كارثة إقتصادية في باكستان

لو انك اعطيت خان هبة كان اذا خلص منها مش ايده في الجدار وتركك أما الوديعة راح تكون ورقة ضغط في يدك لو حاول يلعب بذيله لأن سحب الودائع السعودية من باكستان راح يعني كارثة إقتصادية في باكستان

قبل اسبوع كان فيه مظاهرات كبيرة بباكستان بس ماحد عبرها

بسبب العطالة وتدهور المعيشة

ياجدعان وطو صوتكم شوية الله يكرمكم الحيطان ليها ودان 🤣

images (38).jpeg

بعيدا عن كونها وديعة، ستندم السعودية كثيرا على هذا الأسلوب في إدارتها لملفاتها الخارجية.

من باب النكاية بالهنود مبسوط لكن عسى ربي ينفع بها وترد لنا باكستان الجميل

والحمدلله رب العالمين :شاهي: :alien:

هذا الموضوع ينقصه صديقي ٱل قطبي .. ليفند لنا ٱليات الاستفادة من تلك الوديعة في نقل التكنولوجيا من باكستان وعلي رأسها صواريخ الكروز بكافة اشكاله .

اذا ما في نقل تقنية سيصب عليهم وعلي المنتدى جم غضبه .

ماعرفنا لربعنا شوي يطالبون بسحب الودائع في باكستان والان ايداع 3 مليار دولار

السعوديه هي اعلم واعرف ماذا تعمل ومتى تدعم ومتى تتوقف عن الدعم ومتى تحاسب ومتى تغض البصر.

عمران خان ربي استجاب دعواته وهو معتمر

يا ريت كان عندي صديق مثل السعودية
كل مايصير عندي ازمة المالية يدعمني
بس وين يا عمي ما في حظ الي حوالينا كلهم شحاتين
:cautious:

الصندوق السعودي للتنميه مستمر في الدعم حتى في وقت الازمه مع باكستان وحتى مع لبنان
كون هناك اليه للدعم واسترجاعها

التقارير السنويه لدعم الصندوق

الصندوق السعودي للتنميه مستمر في الدعم حتى في وقت الازمه مع باكستان وحتى مع لبنان
كون هناك اليه للدعم واسترجاعها

التقارير السنويه لدعم الصندوق

لاحظت ان جانب من الدعم يقدم على شكل قروض مستردة وهذا امر جيد صراحة حتى الجهة التي تحصل الدعم تشعر بمسؤولية الالتزام

لا بس تذكرت من يقول اننا قفلنا الحنفية ومن يقول باكستان دولة متخلفة , اطلعوا لنا الان وينكم مخفين ، احد منكم سينطق ببنت شفه 🤭،
هههههههههههههههه.
تظل دوله متخلفه و متقلبه و كل ريال يدفع لدعمها خساره فيها

انا اعتقد بأن الجيل الحالي من القيادة الخليجية يختلف كثيرا عن الأجيال السابقة،،،،

انا اعتقد بأن البرغماتية هي السياسة السائدة حاليا لديهم!!!

ومن هذا المنطلق يمكن القول بأن هذه الأموال المستمرة لدعم دولة تختلف مع السعودية في كثير الملفات الخارجية ليس free of charge .....

الموضوع فيه مقابل أكيد ويبدو بأنه ليس بالمقابل الهين....

هل هو nukes ؟؟

ربما ليش لا.....

من باكستان 😬 ماراح يجينا الا تميس مايعرفون الاسلام الا اذا ارادو مصلحتهم فقط حتى بيع تكلنوجيا صاروخيه بسيطه يبخلون به كان نفسي اراهم يعرضون الخدمات ولو بالكذب

السودان هو من يستحق هذا الدعم فهو يمر بمرحلة انتقالية صعبة واوضاع اقتصادية صعبة في نفس الوقت ويحتاج دعم كل اشقاؤه
عندما طلبت المملكة من باكستان دعمها في حرب اليمن رفضت باكستان ووافق السودان وقاتل جنود الجيش السوداني جنبا لجنب مع جنود الجيش السعودي

عودة
أعلى