اعلامي عراقي : سيتم استهداف الامارات عسكريا بالطائرات المسيرة والصواريخ !

باشق

مراسلين المنتدى
التفاعل
15,524 275 3
اعلامي ولائي ( من التابعين للولي الفقيه ) يُهدد دولة خليجة بالقصف .

أمام الشاشات وعلى مسمع العالم

اتفه خلق الله هؤلاء الناس
الجرذ هذا مسوي واثق من نفسه عليه من الله ما يستحق كلب ايران

هذا ح*اري ماهو اعلامي لاشرف ولارجولة مجرد أذناب

كلام فارغ....

التنسيق الاماراتي الايراني هو بأعلى مستوياته، وخصوصا بعد حادثة محاولة استهداف مطار ابوظبي بمسيرة وطلب القيادة الاماراتية من الايرانيين التوقف عن استهدافهم مقابل الانسحاب من اليمن ووعد بعدم دعم اي جبهة ضد الحوثي...

المتحدث انسان بسيط لايفقه شي...

العراق اصبح قاعدة للميليشات الايرانية وذراع الحرس الثوري الحشد الشعبي واصبحت قدراتهم في تنامي وبنظري ان تلك الميليشات والاذرع اصبحت مصدر تهديد لا يمكن تجاهله لكل من الاردن والسعودية والكويت ودول الخليج

هذا ما جنيناه من الاعتماد على الولايات المتحدة لتقوم بتلسيم العراق لايران بهذه البساطة

و بعدها يجيك و احد منبطح ويقول ندعم روافض العراق ابناء المعممين عشانهم عرب ولكي نسحب البساط من تحت اقدام ايران

كلام فارغ....

التنسيق الاماراتي الايراني هو بأعلى مستوياته، وخصوصا بعد حادثة محاولة استهداف مطار ابوظبي بمسيرة وطلب القيادة الاماراتية من الايرانيين التوقف عن استهدافهم مقابل الانسحاب من اليمن ووعد بعدم دعم اي جبهة ضد الحوثي...

المتحدث انسان بسيط لايفقه شي...
ممكن يفقه ما تدري والله اعلم😁

و بعدها يجيك و احد منبطح ويقول ندعم روافض العراق ابناء المعممين عشانهم عرب ولكي نسحب البساط من تحت اقدام ايران

مشاهدة المرفق 428048
كلهم اذناب قذرة حتى الي عندنا شفهم في تويتر كل حساباتهم لايكات للحشد الشعبي وتبجيل في ايران

مشاهدة المرفق 428048
العراقين كلهم يكرهونا بس كم نفر اما الباقي يحسبون اننا دعمنا داعش وارسلنا 5000 داعشي لهم

انا من خبرتي من كثرة الاعداء للسعودية والخليج في مواقع التواصل

اكثر دولة تهاجمنا هي العراق واكثر تطبيق هم فيه اليوتيوب والتيك توك

بعدهم الباقي

وانا ما اعمم بس انقل الي شفته

يعني لو تروح مقطع باليوتوب لخبر تافهة عن السعودية بتلقا واحد يسب ويشتم ويكفر الخ..

حتى لو ما له علاقة بالسعودية لازم يجيب طاريها واقدر اصورلكم

العراقين كلهم يكرهونا بس كم نفر اما الباقي يحسبون اننا دعمنا داعش وارسلنا 5000 داعشي لهم

انا من خبرتي من كثرة الاعداء للسعودية والخليج في مواقع التواصل

اكثر دولة تهاجمنا هي العراق واكثر تطبيق هم فيه اليوتيوب والتيك توك

بعدهم الباقي

وانا ما اعمم بس انقل الي شفته

يعني لو تروح مقطع باليوتوب لخبر تافهة عن السعودية بتلقا واحد يسب ويشتم ويكفر الخ..

حتى لو ما له علاقة بالسعودية لازم يجيب طاريها واقدر اصورلكم
هو عداء أزلي بين الروافض والمسلمين , لأن الروافض يرون في كل من لا يؤمن بولاية علي والأمه الأثني عشر هم نواصب مباح دمه وعرضة وماله

لذالك أي شخص يعتنق الفكر الرافضي ويحج للأضرحة ويلطم ويشرك أعرف أنه عدو غدار ولو أضهر خلاف ذالك

الإمارات الله حاميها وتمتلك حلفاء اقوياء جدا كما أن المملكة المغربية لن تترك ابناء زايد لوحدهم...
ربما تمتلك الإمارات حاليا أقوى سلاح جو عربي ومع انظمام f35 ستصبح الاقوى...
الأبناء غير الشرعيون لإيران في المنطقة من قبيل الحوثي وحزب ...قي لبنان والعراق وجب استئصالهم سريعا...

عودة
أعلى