السعودية: نزع الكمامة وإلغاء الاجراءات الاحترازية (عودة الحياة الطبيعية)

الكمامه صديق مزعج لكنها جيدة لكرونا وغير كرونا .
لن أتركها على الأقل حتى بدايه الربيع.

كان من الأفضل استمرارها رسميا 6 أشهر على الأقل ...

ايضا السجادة الخاصه للصلاه أصبحت ضروره لأن بعض الناس يتوضأ ويصلي دون أن يجفف نفسه ومع الوقت تصبح رائحه السجاد سيئه غير الذين يلبسون الشرابات هؤلاء قصة أخرى لعفن السجاد .

بالمجمل الحمد لله منذ بدء الجائحه قدمت الحكومة سلامة الفرد والمجتمع على كل شيء وكان التعامل مع هذا الوباء على قدر المسؤوليه وأكثر ....

من اي ناحية جيدة يا اخي هيرون ... و هي التي تجمع لك انفاسك الملوثة ب co2 لتستنشقها مرة أخرى ,,, بكل صراحة ان لا اضعها الا في الاماكن التي تفرض علي فيها مثل الاداراة العمومية و عند الشرطة .... حتى انه في أحد اوقات موجة كورونا تم اعتقالي بدون كمامة هههه و ظننت انهم سيحررون لي مخالفة لكن كان هناك فقط بحث روتيني للبطاقة الوطنية لا غير :ROFLMAO:

من اي ناحية جيدة يا اخي هيرون ... و هي التي تجمع لك انفاسك الملوثة ب co2 لتستنشقها مرة أخرى ,,, بكل صراحة ان لا اضعها الا في الاماكن التي تفرض علي فيها مثل الاداراة العمومية و عند الشرطة .... حتى انه في أحد اوقات موجة كورونا تم اعتقالي بدون كمامة هههه و ظننت انهم سيحررون لي مخالفة لكن كان هناك فقط بحث روتيني للبطاقة الوطنية لا غير :ROFLMAO:

الكمامة ماتحمي من الفايروس

لكن اشوفها تحمي الانسان من تصرفاته اللارادية
مثل حك طرف الفم او الخشم
لكن الكمامة تمنع الاصابه لو الايدين لمست بعض الاشياء

مشكلتهم امريكا بختصار
طيب ومع ذلك وضعنا حنا
الاسعار والكميات اللي تحطها السعوديه مع اوبك
احياناً ماتجوز للامريكان وانت عارف
وكذا مره توترت العلاقات بيننا وبينهم ومشينا اللي نبيه

أنفاسي الملوثه أفضل من كورونا بالتأكيد 🪦

طيب ومع ذلك وضعنا حنا
الاسعار والكميات اللي تحطها السعوديه مع اوبك
احياناً ماتجوز للامريكان وانت عارف
وكذا مره توترت العلاقات بيننا وبينهم ومشينا اللي نبيه

فيه فرق بين الخلافات وبين الحصار الاقتصادي والعقوبات

الكمامة ماتحمي من الفايروس

لكن اشوفها تحمي الانسان من تصرفاته اللارادية
مثل حك طرف الفم او الخشم
لكن الكمامة تمنع الاصابه لو الايدين لمست بعض الاشياء
على حسب نوع الكمامة
اغلب الناس يستعملون الكمامة الجراحية هي التي تستعمل لحماية المريض من الطبيب اثناء العميات الجراحية
نفس القانون يطبق على كورونا فهي تحمي الشخص الاخر من العدوى اتناع العطس مثلا
هناك كمامات مثل ffp2 تستعمل لحماية الشخص من المريض هادي يستعملها الاطباء الذين يشتغلون فكورونا

لا اشكك في جودة الطب والاطباء ، لكن اقصد ان لا تكون القيادات السياسية وهيئة الترفية والناس دي تدخلت واثرت علي وزارة الصحة
لو دخلت واثرت 😬 محد بينصاب غير الحاضرين

احياناً بتعطي هجمات مترده خطيره
توي راجعت الدوله ماشاء الله عليهم توهم مخلصين 8٪ وعددهم بعشرات الملايين ولقاحهم حسب ما اسمع من ابنائهم في السوشل كوكتيل وليس فيزر فقط تخيل شعب كامل اغلبيه عظمى غير ملقح وفاتحين السفر لمن اخذ جرعتين والله العالم هل اهل بيته اخذو أو لا قبل ان ياتي لنا

توي راجعت الدوله ماشاء الله عليهم توهم مخلصين 8٪ وعددهم بعشرات الملايين ولقاحهم حسب ما اسمع من ابنائهم في السوشل كوكتيل وليس فيزر فقط تخيل شعب كامل اغلبيه عظمى غير ملقح وفاتحين السفر لمن اخذ جرعتين والله العالم هل اهل بيته اخذو أو لا قبل ان ياتي لنا

اعتقد عندنا لازم دخول الدوله تكون ماخذ جرعتين
يعني حج ولا عمره مايمدي تقضي فرضك
الا بجرعتين وهذا انذار للمتساهلين في اللقاح

اعتقد عندنا لازم دخول الدوله تكون ماخذ جرعتين
يعني حج ولا عمره مايمدي تقضي فرضك
الا بجرعتين وهذا انذار للمتساهلين في اللقاح
اقصد الموظفين وليس الحجاج او المعتمرين + الزوار

البريطانيين يعتبرون السعوديه من الطبقه المحصنه اللي ممكن تدخل عادي لان بلدنا اغلبيه تطعيم جرعتين

لكن دوله 8٪ فقط محصنين وتدخلهم عندنا وتلغي الكمامات بالشوارع وعادي 😬 مصيبه

الخبر من سمعته وانا قلبي انقبض
لكن نسأل الله السلامة لنا وللمسلمين
بس ماارتحت ماادري ليه

عندما تصاب بكورونا وانت حاصل على التطعيم الكامل الجرعات. الاعراض جميعها تقريبا تكون مثل نزلة البرد وتختفي خلال يومين فقط
اذا استرازينكا اعراضه اقوى من الانفلونزا بكثير
وإسال مجرب
انا وزوجتي اخذنا فايزر جرعتين واهلي في نفس البيت اخذوا استرازينكا جرعتين
انا وزوجتي بدون أي عرض وماعرفنا إلا بالتحليل أما جماعة استرازينكا عطاهم اللي فيه النصيب صح

عودة
أعلى