على خطى السعودية : ماكرون يُطلق رؤية فرنسا 2030 !

تصدق انا مصرى ولم اعلم برؤية مصر ٢٠٣٠ يبدوا ان الاعلام لة دور مؤثر و بعد ان تركنا هذا الامر بعد موت عبد الناصر قل تاثيرنا.
عبدالناصر هو من قلل تأثير مصر وليس موت عبدالناصر من قلل تأثير مصر

عبدالناصر هو من قلل تأثير مصر وليس موت عبدالناصر من قلل تأثير مصر

اختلف معك تاثر مصر كان فى ذروتة اثناء حكم عبد الناصر و بدأ ياخذ منحدر الهبوط بعد نكسة 67
حروب مصر كانت كارثةو على الاقتصاد والتاثير المصرى
وبدأ الامر باليمن .

اتمنى ان تكون مناوشات فقط ...لانى الموضوع بقا فيه حساسيه كبيره ..واتمنى من الاداره وضع حد حتى لو مده قليله ووقف اى شخص يسئ لاى دوله
يا عم مش مهم طالما هم عارفين انها حركات استفزازية
وعارفين انها عباطة بس وهتنتهي بعدين يرجعو يكلمو بعض عادي
زي كل مرة 😂 🥲

لا بس بسم الله ماشاء الله رؤية السعوديه 2030 اللي انطلقت سنة 2016 ناجحة اوي علشان تسبب حالة نفسية لدول الجوار وفرنسا تقلدها والدليل ثناء الاعضاء السعودين هنا علي المنتدي علي الرؤية كلما تم ذكرها .دا حتي شوفو مشروع نيوم الخطير بعد خمس سنين من اطلاقة اصبح متاح رؤيتة من المركبة الفضائية فويجر 2

ايش دخل القمر الصناعي فويجر 2 على مراقبة سطح الكره الأرضية هههههههههههههههههه
فويجر2 تم اطلاقة في عام 1977 لدراسة كواكب المجموعة الشمسية المشتري وزحل وأورنوس ونيبتون ولا يزال هذا القمر المسكين له 44 سنه يسبح في الفضاء

عنوان غير موفق
التنمية المستدامة لا علاقه له بالسعوديه او مصر او قطر هو توجه عالمي تم اعتماده من الامم المتحدة

تدعو خطة التنمية المستدامة لعام 2030 إلى تحوّلٍ جذري نحو عالم يسوده العدل ولا يهمَل فيه أحد.​

وتتطلب التزاماً جدياً من مجموعة واسعة من الجهات الفاعلة بتنفيذها ومتابعة التقدم المحرز فيها على المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية.

كانت الخطة، منذ اعتمادها في عام 2015، ولم تزل قوةً دافعة رئيسية للحكومات وجميع الجهات المعنية بالتنمية، وإطاراً مرجعياً تشترشد به في سعيها إلى النهوض بالتنمية المستدامة. تتسم الخطة بالتكامل، وتشدّد على أهميّة التغيير المنهجي لتحقيق التحوّل المنشود؛ وتستبعد أي طرح يبقي على خيار "العمل كالمعتاد" ضمن طرق العمل.

عنوان غير موفق​

مش من عندي والله .. كلام الفرنسيين نفسهم والصحف التي علقت
على اعلان فرنسا لرؤية 2030 هو ليس بمجرد اعلان رؤية بأسم 2030 مثل السعودية
, بل حتى بمستهدفات الرؤية ( حسب كلام الفرنسيين )

“The 2030 choice between the two visions is in line with the depth of relations between Saudi Arabia and France and the convergence of views on future stages. The French vision focuses on technology and promotes new investment. It’s really amazing that the details are similar in the same sector aimed at, and the slogans are very similar, “she pointed out.​

“I think Prince Mohammad Bin Salman’s vision is a model imprinted on the hearts of the French president’s public relations team,” she noted, noting the deep similarities between the Saudi Vision and the French vision.​

لاتقسو على الاخوة اعذرهم

لا يعرفوا ماذا تعني تنمية ولا مستدامة ولا رؤية

🤦‍♂️
بروبجاندا ياعزيزي
اجيبلك خبر من اليوم السابع يقول علي خطي مصر امريكا تعتمد خطه احلال وتجديد البنا التحتيه

الاهداف محدده ومعتمده من الامم المتحدة

هل تعتقدون حقاً ان رؤيه محمد بن سلمان ستقفز باقتصاد السعوديه من ٨٠٠ مليار دولار الي ٣ تريليون دولار خلال ١٠ سنوات !!

بخلاف الجوانب العسكريه والصناعية والعلمية
هذا بفرض تجمد فرنسا علي حالها اليوم ١٠ سنوات ..

لو استطاعت السعوديه الوصول الي مستوى اندونسيا خلال ١٠ سنوات سيكون إنجاز كبير جدا

المشكلة ان السعوديه متوقع لها انخفاض حاد في تصنيفها خلال ١٠ سنوات لان رؤيه ٢٠٣٠ السعوديه قائمه اساسا علي اقتصاد ما بعد النفط ..

تشبيه الرؤيتين للاسف هو انتقاد للرئيس الفرنسي
بماذا تهذي انت... أهداف الرؤية 2030 واضحه و معلنه و يستطيع اي شخص الاطلاع على برامجها و اهدافها من الموقع ولم يكن من اهدافها الوصول بالناتج الكلى للرقم الذي ذكرته انت

🤦‍♂️
بروبجاندا ياعزيزي
اجيبلك خبر من اليوم السابع يقول علي خطي مصر امريكا تعتمد خطه احلال وتجديد البنا التحتيه​

والله يا اخي الكريم هذا كلام السناتور الفرنسية Nathalie Goulet
بغض النظر عن ناقل التصريح , فهي قامت بالأساس بالتغريد

واتمنى انه يوصل لها كلامك بأنها مجرد بروبجاندا

والله يا اخي الكريم هذا كلام السناتور الفرنسية Nathalie Goulet
بغض النظر عن ناقل التصريح , فهي قامت بالأساس بالتغريد

واتمنى انه يوصل لها كلامك بأنها مجرد بروبجاندا

أخي الفاضل انا لا أعرفها شخصيا علشان احكم عليها وعلي دوافعها انها تقول الكلام ده.
وايضا لا اتكلم عن برنامج و إنجازات رؤية السعودية او فرنسا
انا اتكلم عن العنوان فقط... اتمني تكون وصلت وجهه نظري.
شكرا لك..

ماكرون يستنسخ اي فعل انتخابي

الجميع يضع الرؤي المهم هو تحقيقها.
مقارنه فرنسا بالمملكه دون التطرق لتفاصيل الرؤي الموضوعه لكل دوله هو نوع من السطحيه

فرنسا دوله صناعيه وسياحيه كبري اكيد رؤيتها ستنصب نحو تقليل البطاله والوصول للطاقه النظيفه بنسبه كبيره

السعوديه دوله بتروليه ستكون رؤيتها عدم الاعتماد علي الطاقه كمصدر دخل وحيد والاهتمام بالمدن الزكيه والسياحه لجلب مصادر دخل أخري

المهم هو تحقيق الرؤي وليس خلقها وتضخيمها اعلاميا

ابو علي حبيب بعض دول الجوار يشهد لنا رؤية 2030 ويقول السعودية والامارات يعملون للمستقبل واسواقهم واعدة جدا
ويأتيك شخص أتي من خلف الجاموسة لايمتلك أدني مقومات الحياة في بلدة ويشكك في رؤية 2030
الحمدلله حمدا طيبا مباركا فيه على ماأنعم به على السعودية وشعبها
رئيسيين من دول كبرى تشهد لنا والمجاوريين لنا يشككون ههههههه
اللهم أعز السعودية وشعبها

عودة
أعلى