"وثائق باندورا": فاسدو لبنان الأُوَل عالمياً في الملاذات الضريبية

المواجهه هيا الحل اسئلونا حنا معا الغرب وصحفهم تسكت يركبون فوق راسك تواجه يقولون انك. ذباب الكتروني ويسكتون

المشكلة هي أن هذه الوثائق فيها شيء من الصحة بتصريح الديوان

كونها حقيقة فعلا فالسكوت أفضل في هذه الحالة

المشكلة هي أن هذه الوثائق فيها شيء من الصحة بتصريح الديوان

كونها حقيقة فعلا فالسكوت أفضل في هذه الحالة

ممكن لو سمحت أوضح لي اين المشكله بالضبط ؟ ملك و ابوه ملك وجده ملك اين المشكله لو امتلك عقارات قيمتها 100 مليون دولار ؟

ممكن لو سمحت أوضح لي اين المشكله بالضبط ؟ ملك و ابوه ملك وجده ملك اين المشكله لو امتلك عقارات قيمتها 100 مليون دولار ؟
الأمر يطول قليلا

لكن في وضع الأردن ومع الحالة الإقتصادية له ظهور هذه الأخبار له تبعات لا تناسب الديوان أبدا

الأمر يطول قليلا

لكن في وضع الأردن ومع الحالة الإقتصادية له ظهور هذه الأخبار له تبعات لا تناسب الديوان أبدا

الشعب الاردني ليس شعب فقير وليس شعب غني اغلبهم طبقه متوسطه رغم عدم وجود النفط بل ونسبه التجار الاردنيين ضخمه سواء في الاردن او خارجه لا ادري اين المشكله ان يمتلك ملك عقارات اقل من 100 مليون دولار

الشعب الاردني ليس شعب فقير وليس شعب غني اغلبهم طبقه متوسطه رغم عدم وجود النفط بل ونسبه التجار الاردنيين ضخمه سواء في الاردن او خارجه لا ادري اين المشكله ان يمتلك ملك عقارات اقل من 100 مليون دولار
أنت ترى هذا

راجع حال الأردن ونسب البطالة لتعلم وضعهم

أنت ترى هذا

راجع حال الأردن ونسب البطالة لتعلم وضعهم

نسب البطاله حتى لو كانت عاليه الشعب مش جوعان البطالي تلاقي ابوه فاتح ورشه ولا مطعم ولا ابن عمه يجهزه يسافر ياخذ جواز كندي ولا امريكي ولا اقل شي تتسكر كل الأبواب في وجهه يروح يخدم في القوات المسلحه يعيش مستور الطبقه المتوسطه هي الكاسحه في الاردن

نسب البطاله حتى لو كانت عاليه الشعب مش جوعان البطالي تلاقي ابوه فاتح ورشه ولا مطعم ولا ابن عمه يجهزه يسافر ياخذ جواز كندي ولا امريكي ولا اقل شي تتسكر كل الأبواب في وجهه يروح يخدم في القوات المسلحه يعيش مستور الطبقه المتوسطه هي الكاسحه في الاردن

كلامك صحيح وواقعي ولكن لا تحاول تلمع على حساب الفئة الفقيرة والمعدومة في الأردن
أنا كنت مبتعث هندسة طيران في الأردن وكنت عزابي وكانت المعيشة تقصم الظهر
كان الله في العون

كلامك صحيح وواقعي ولكن لا تحاول تلمع على حساب الفئة الفقيرة والمعدومة في الأردن
أنا كنت مبتعث هندسة طيران في الأردن وكنت عزابي وكانت المعيشة تقصم الظهر
كان الله في العون

الطبقه المعدمه طبعا موجوده في الاردن لكن هل هم الطبقه الكاسحه؟

معروف في كل الدول هناك معدمين وهناك تجار يلعبون في الفلوس لعب وهناك الطبقه المتوسطه وهذا الوضع في الاردن الاغلبيه مش جوعانين ومش اغنياء مستورين انا مش أردني لكن هذا اللي اشوفه .

اذا كانت الوثائق صحيحة فلماذا الهجوم عليها؟ لا يهم نوايا النشر، المهم معاقبة المخطي ايا كان موقعه. في ناس عاوزه تكفي على الخبر ماجور مش فاهم ليه.

عودة
أعلى