مندوب إيران ردا على الإمارات: الجزر الثلاث جزء لا يتجزأ من الأراضي الإيرانية

يجب على الامارات بعد هذا التصريح المستفز

ان تطرد كل ماهو ايراني من اراضيها

ايران الملعونة تشب نيرانها بكل تصريح
ولا يمكن ان تجلس دول الخليح وخاصة دولة الامارات مدارات هذا الجار الشرير
فنظام اطفاء الحرائق ولى زمانه

ويجب ايقاف مشعلي الحرائق عند حدهم
كفانا ان نظل طوال السنين من المتفرجين

لا صار مادون الحلوق الا اليدين

تبّت يدين القوم دون حلوقنا

مانهضم حقوق الرجال الطيبين

وحنا بعد محدٍ يهضْم ،، حقوقنا
اخي شعارات الجوفاء ما يفيد

ابو خالد .. انت مقتنع ان ايران لوحدها استطاعت مواجهة اسرائيل وأمريكا وهددتهم وتغلبت عليهم تبي تقتنع ان الامارات قادرة عسكرياً على تحرير الجزر ؟

انت دائماً " تهايط " بالصواريخ والمسيرات الايرانية وعطيناك احصائية اسقاطهم من قبل السعودية بس ولا مرة تكلمت ان لو دول الخليج هم اللي هاجموا ايران ماذا سيحدث لايران برأيك ؟ ولا شي فقط سيتم اغتصابها بكل الوضعيات

اللواء المتقاعد / خالد البوعينين قائد القوات الجوية الاماراتية سابقاً وخبير الشؤون الاستراتيجية العسكرية يقول ، القوات الجوية الاماراتية قادرة على سحق ايران و تحرير الجزر و ارجاع ايران لعشرات السنين لكن حتى القدرات الخليجية بشكل عام راح تتضرر من الحرب وخاصتاً الاقتصاد والتقدم الصناعي لذالك الحل العسكري مب وقته

ويناقش القدارات العسكرية الاماراتية و الخليجية ضد ايران وتخيل هاذي المقابلة قبل 9 سنين فتخيل التقدم لقدرات القوات الخليجية الان

هذا الموضوع تم نقاشة كثيراً

هل الامارات قادرة عسكرياً على تحرير الحزر ؟ نعم

هل هو الحل الافضل ؟ لا

تخسئ انت وايران
شرق الخليج العربي من جهة دولة الفرس المجوس ديار المسيح الاعور الدجال

تراه اراضي عربية اسمها دولة الاحواز العربية المحتلة

مشاهدة المرفق 422397
انا شكو؟؟؟
روح حاربهم و اخذ اراضيك
انت ما تقدر عل ايران ما لقيت احد تسبه غيري انا المسكين ؟!!!!
😡

ابو خالد .. انت مقتنع ان ايران لوحدها استطاعت مواجهة اسرائيل وأمريكا وهددتهم وتغلبت عليهم تبي تقتنع ان الامارات قادرة عسكرياً على تحرير الجزر ؟

انت دائماً " تهايط " بالصواريخ والمسيرات الايرانية وعطيناك احصائية اسقاطهم من قبل السعودية بس ولا مرة تكلمت ان لو دول الخليج هم اللي هاجموا ايران ماذا سيحدث لايران برأيك ؟ ولا شي فقط سيتم اغتصابها بكل الوضعيات

كلامه صحيح وواقعي الامارات لن تقوى على مجابهة ايران ولو مدة متوسطة ايران قادرة على ارجاع الامارات للقرون الوسطى طبعا السبب الاول فذلك هو العمق المنعدم والمساحة الاماراتية الصغيرة لو كانت الامارات دولة كبيرة ممكن تتغير المعادلة..هناك حتميات لايمكن تغيرها وهناك حقائق انكارها مجرد كذب على النفس

سم إيران الوحيد يكمن في صواريخها الباليستية ،أما بريا و جويا و بحريا، الإمارات قادرة على طحنها.
ما يحتاجه الخليج هو حرب إستنزاف بين ايران و تحالف أذربيجان تركيا و إستخدام 70٪ من مخزون ايران الصاروخي و 60٪ من المسير و ينتهي سم إيران ستقوم السعودية و الإمارات بشويها تماما دون الخوف على مقدراتهم و أصولهم.
اخي تكلم بالمنطق رحم الله والديك
بريا و بحريا الامارات قادرة ان تسحق ايران ؟
ترا انت ما تكلم عن جزيرة سقطره و الانتقالي
انت تكلم عن ايران الي اسر مارينز امريكان و اعمل منهم اضحوكة
تكلم عن البحرية الي اخذ ناقلة البريطانية غصبا عن البارجة الحربية البريطانية و مسخر الصهاينة مع كل جبروتهم
فكيف الامارات قادرة ان تسحق ايران بحريا و بريا و تحتل 3 جزر ايران تعتبرها جزء من اراضيها
ايران تطرد امريكا و مسيطر علي عواصم العربية انت تقولي الامارات قادره ان تحتل ايران
:cmonBruh:

كل المناطق اللي ذكرتها عربية وراح ترجع للعرب

بخصوص العمل العسكري عزيزي الامارات قادرة على ضرب عمق ايران لاجوياً ولا برياً ولاحتى بحرياً قادرة على مواجهة الامارات

تكمن المشكلة في الاغراق الصاروخي طبعاً شفنا كيف دفاعات السعودية تسقطها بسهولة ب اخلاف انواعها من طائرات بدون طيار و صواريخ يعني بالعامي اخرطي

الغواصات القزمية راح تشكل صداع لكن استهدافها ليس بالصعوبة بسبب العمق البسيط والاسلحة المتطورة

وايضاً التحديثات في الجيش الاماراتي راح تعطي دفعة قوية ضد ايران من طائرات شبحية و سفن حربية ومعدات برية

لكن الاكاديميات العسكرية ترفض الحل العسكري حالياً بسبب تبعات التحرير راح تكون كارثية اقتصادية و لوجستية فالحل الافضل التحكيم الدولي واللي ترفضه ايران كل سنة
خلاص روح ارجعهم
مين ماسكك
علي فكرة مش انت الي كنت تقول بعد ما ايرانيين اخذوا السفينة الكورية
قلت بحرية الكوريا و قوات الكورية مو جودة في الامارات راح يعطون ايرانيين درس
و ما شفنا الا رئيس الكوري و وزير المالية راحوا ايران و دفع الجزية 7 مليارات مع الفوائد المتراكمة عليهم و هم صاغرون
و لا شفنا قوات الكوريا و لا شي منهم
يومها قلت لك والله لو تدخل البحرية الكوري ايرانيين راح يحتجزون البارجة الكوريه كمان
و كانوا ناويين يحتجزون البارجة الكوريا لو لا تدخل رئيس الكوري و دفع اتاوة 7 مليارات لهم
::rolf:: 😁

تخسئ انت وايران
شرق الخليج العربي من جهة دولة الفرس المجوس ديار المسيح الاعور الدجال

تراه اراضي عربية اسمها دولة الاحواز العربية المحتلة

مشاهدة المرفق 422397
الخارطة تأليف سخيف !
لايوجد هكذا خارطة الا عندكم و امثالكم يسوقونها على انها حقيقة لاتوجد اقليم عربستان هكذا الا بالخيال واما الوثائق فهي دامغة وتاريخية

عموما ايران تعتقد ان الجزر ايرانية فعلا ، وانه التفاوض امر مستحيل و بينما العلاقات الثنائية بين الامارات وايران مهمة بسبب علاقات اقتصادية و اجتماعية ومصالح مشتركة
اما جماعة الحديث عن تحرك عسكرى .. فهذا وارد فقط بالخيال ايضز
اي محاولة وليس تحرك عسكرى حقيقي اعتقد سيجعل دبي و راس الخيمة وابو بوظبي اهدافا سهلة و باقي الجزر سيتم السيطرة عليها عسكريا
فلا مجال للمقارنة حتى باستقدام الاجانب عسكريا
والامر مفروغ منه و تعيه كل من الامارات وجميع دول المنطقة و العقلاء من الناس

اخي ممكن تشرح لي كيف الامارات عسكريا تستطيع تحرير الجزر من ايران ؟!!!!!!
بخصوص تحكيم الدولي ايران اصلا تعتبر الجزر جزء من الاراضي الايرانية كانك تقوله تعال عل التحكيم الدولي
بخصوص الملكية الاهواز او شيراز او اصفهان

تقنيا الامارات تستطيع ان تحرر جزرها
لكن لاتستطيع ان تحافظ على جزرها
اي ان السيطره موقت

الجزر عربيه وكانت تتبع امارة الشارقه ورأس الخيمه شيراز واصفهان هذه اراضي ايرانيه خالصه بلا منازع

ممكن استعاده الجزر عسكريا وحرقها وحرثها عن بكرة ابيها وتستطيع ايران فعل نفس الشي واعادة السيطرة عليها مجددا لذلك الحل العسكري غير مجدي والحل السياسي او الودي هو الخيار الافضل والمطروح
اخي لا تقولي انا
قول لايرانيين لانهم يعتبرون الجزر جزء لا يتجزاء من الاراضي الايرانية كما شيراز و اصفهان و طهران

حكام ابو ظبي لعبوا بتناغم مع المصالح الايرانية طوال فترة الربيع العربي وعملوا على منع سقوط الاسد وضرب الدول العربية ببعضها والان لنشاهد ماذا سيفعل اهم التحكيم الدولي

خلاص روح ارجعهم
مين ماسكك
علي فكرة مش انت الي كنت تقول بعد ما ايرانيين اخذوا السفينة الكورية
قلت بحرية الكوريا و قوات الكورية مو جودة في الامارات راح يعطون ايرانيين درس
و ما شفنا الا رئيس الكوري و وزير المالية راحوا ايران و دفع الجزية 7 مليارات مع الفوائد المتراكمة عليهم و هم صاغرون
و لا شفنا قوات الكوريا و لا شي منهم
يومها قلت لك والله لو تدخل البحرية الكوري ايرانيين راح يحتجزون البارجة الكوريه كمان
و كانوا ناويين يحتجزون البارجة الكوريا لو لا تدخل رئيس الكوري و دفع اتاوة 7 مليارات لهم
::rolf:: 😁

الكوريين لو كانوا ديكتاتوريين اقسم لك انه راح يجلدون ايران والقراصنة اللي معهم جلد راح يخلد بالتاريخ

فعلاً نمر من ورق

هل تعتقد الحرب مثل العاب الفيديو ؟ تلعب تحت المكيف وتستمتع بالاصوات الحربية؟ الحرب قرار مصيري واستراتيجي

استغرب من وجود سراويل الخامنئي بالمنتدى معنا !! 🤭
بهولاء دخلت ايران الى المنطقة العربية .. حافظ وبشار الاسد والحوثي ونصر الله واحزاب العراق … الوطن لديهم هو المذهب

الخارطة تأليف سخيف !
لايوجد هكذا خارطة الا عندكم و امثالكم يسوقونها على انها حقيقة لاتوجد اقليم عربستان هكذا الا بالخيال واما الوثائق فهي دامغة وتاريخية

عموما ايران تعتقد ان الجزر ايرانية فعلا ، وانه التفاوض امر مستحيل و بينما العلاقات الثنائية بين الامارات وايران مهمة بسبب علاقات اقتصادية و اجتماعية ومصالح مشتركة
اما جماعة الحديث عن تحرك عسكرى .. فهذا وارد فقط بالخيال ايضز
اي محاولة وليس تحرك عسكرى حقيقي اعتقد سيجعل دبي و راس الخيمة وابو بوظبي اهدافا سهلة و باقي الجزر سيتم السيطرة عليها عسكريا
فلا مجال للمقارنة حتى باستقدام الاجانب عسكريا
والامر مفروغ منه و تعيه كل من الامارات وجميع دول المنطقة و العقلاء من الناس

تاليف!!؟ والله حالكم صعب تحتاجون طبيب نفساني

تحذير سفينة الاشباح المصدية الاسطول السردابي في البحر :ROFLMAO:
من كثر الصدى بس تجيب مطرقة وضربتين تغرقها

شوف اخوي ايران بالها طويل و طويل جدا
ارجع لسنة 2003 بعد غزو العراق
و شوف كيف ايران تطور من برنامجها النووي و الصاروخي و تدخل في دول المنطقة من افغانستان للبنان لصد امريكان
لانهم كانوا يعرفون بعد العراق دور عل ايران
ايران ما هاجمت السعودية الا يمكن مرة وحده ( بقيق ) الحرب بين الحوثي و السعودية
ما نقدر نقول ايران تهاجم بنفس اسلوب الحوثي لا سمح الله اذا صارت الحرب
اكيد يكون الهجوم باغراق صاروخي دقيق و مكثف و قوات البحرية من الخليج و البرية من العراق و مئات من الدرونات المتطورة غير موجودة لدي الحوثي و كثير من الصواريخ متطورة غير موجوده حتي لدي اقرب حلفاء ايران يعني حزب الله
بخصوص سئوالك ارجو لا يزعلوا مني اخواننا في السعودية و الامارات
التحالف السعودية و الامارات مش قادرين تنتصروا عل الحوثي بعد 6 سنين و بالعكس الحوثي منتصرة
و انت تريديني اصدق دول الخليج قادرين عل ايران ؟!!!!
:cmonBruh:

بهولاء دخلت ايران الى المنطقة العربية .. حافظ وبشار الاسد والحوثي ونصر الله واحزاب العراق … الوطن لديهم هو المذهب

ماعندهم مذهب عندهم حمورية

سالفة ان ما اقدر استرجع الجزر عسكريا عشان ما تحصل كارثة هذي ضعافه .

تقنيا الامارات تستطيع ان تحرر جزرها
لكن لاتستطيع ان تحافظ على جزرها
اي ان السيطره موقت
لا يا اخي لا تكذب عل نفسك
انت في مجابهة ايران فكيف تقنيا قادر ان تحرر الجزر
لتحرير سفينة محجوزة بريطانيا و كوريا ما كانوا قادرين ان ان يعملوا شي و انت تكلم عن 3 جزر فيهم قواعد عسكرية
انت ما قدرت ان تنتصر عل الحوثي و تقول قادرين ان نحتل 3 جزر من ايران
يعني ايران اسهل من الحوثي
كلامك مش منطقي بالمرة

لا ادري كيف يتوقع البعض انه الامارات و قياده الامارات ممكن حتى لو تفكير انه يتم استرجاع الجزر عسكريا ! هذا الفكره غير وارده حتى كتفكير منذ خمسين سنه والامارات كانت ولازالت تعلن انها ترغب بحل سياسي ! موضوع انه الامارات اقوى من ايران او ايران اقوى من الامارات هذا غير مهم في كل الاحوال لن تقوم الامارات بتعريض نفسها والمنطقه لحروب

الجزر اماراتيه و المطالبه بها شي طبيعي تسجيل موقف الجزر اماراتيه لا نعترف بسياده ايران عليها ولكن لايعني انه هناك رغبه في زعزعه استقرار المنطقه

عودة
أعلى